كيفية حذف التعليقات على Instagram

إزالة التعليقات على Instagram هو خيار متاح لكل من إصدارات Instagram على الهاتف و Instagram على أجهزة الكمبيوتر. يمكننا حذف تعليقاتنا في مشاركات Instagram الأخرى ، أو حذف تعليقات الأشخاص الآخرين في منشور Instagram الخاص بنا. لذلك إذا كنت لا تحب تعليق شخص ما ، فيمكنك حذفه على الفور دون منع الآخرين من التعليق على Instagram. أو إذا قمنا بالتعليق عن طريق الخطأ على مشاركة معينة على Instagram ، فيمكننا حذفها على الفور. سترشدك المقالة التالية إلى كيفية حذف التعليقات على Instagram.


حذف التعليقات على Instagram Android و iOS



Instagram



مع Instagram على iOS ، في التعليق الذي تريد حذفه ، ننتقل من اليمين إلى اليسار. الآن قم بإظهار أيقونة سلة المهملات ، انقر لحذف تعليقات Instagram. اعرض الرسالة المحذوفة على الفور ، مع مطالبة بالضغط عليها مرة أخرى إذا كنت تريد التراجع عن الإجراء. تحتاج إلى النقر بسرعة على هذا الإشعار لاستعادة تعليقات Instagram الخاصة بك.

Instagram



على Instagram Android ، نضغط مع الاستمرار على التعليق الذي تريد حذفه. الآن قم بعرض شريط الأدوات على نفس الشاشة مثل أيقونة سلة المهملات لحذفها.


حذف تعليقات Instagram على جهاز الكمبيوتر



مع تعليقات Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تريد حذفها ، فهي أبسط. تحوم فوق رسالة Instagram التي تريد حذفها ، ثم ترى الرمز مع 3 نقاط رأسية للنقر. الآن عرض رسالة واحدة مع 3 خيارات مختلفة ، انقر فوق حذف لحذف التعليق انتهى.

إقرأ أيضاً,

يضيف Instagram ميزة جديدة لإدارة التعليقات

تم حذف Instagram Lite ، وسيعود في النهاية


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة