يضيف Instagram ميزة جديدة لإدارة التعليقات

كشف Instagram عن معلومات مفصلة نسبيًا حول سلسلة من التغييرات للمساعدة في تحسين القدرة على مراقبة المحتوى على حسابات المستخدمين الفردية ، بما في ذلك حذف التعليقات بشكل مجمّع - وهي ميزة كانت متوقعة. انتظرت وقتا طويلا.


 Instagram



تم تحديث هذه الميزة في وقت مبكر على إصدار Instagram لنظام iOS. لحذف تعليقات Instagram ، ما عليك سوى تحديد التعليق الذي تريد حذفه ثم النقر فوق رمز النقطة في أعلى اليمين. بعد ذلك ، انقر على خيار 'إدارة التعليقات' ويمكنك إدخال ما يصل إلى 25 تعليقًا غير مرغوب فيه لحذفه مرة واحدة ، أو 'مزيد من الخيارات' لاختيار خيارات أخرى مثل حظر أو تقييد حسابات البريد العشوائي. بالنسبة إلى Instagram على Android ، ما عليك سوى اللمس مع الاستمرار لتحديد عدة تعليقات وحذفها في وقت واحد. بدلاً من ذلك ، لا يزال بإمكانك النقر على رمز النقطة لاختيار حظر أو تقييد الحسابات كالمعتاد.


إلى جانب القدرة على حذف الكثير من التعليقات السلبية ، لم ينسى Instagram أيضًا إضافة ميزة أخرى مثيرة للاهتمام ، وهي تسليط الضوء على التعليقات الإيجابية ، والتي ستكون فيها 'التعليقات المثبتة' هي الوظيفة. متكامل ، مما يسمح لك بتحديد التعليق الذي تفضله لعرضه ثابتًا في أعلى كل موضوع.


تمت إضافة بعض الميزات الجديدة على Instagram
إضافة أخرى ملحوظة هي ميزة تحديد الكائنات المسموح لها بوضع علامة (ذكر) وإشارة (ذكر) لك. يمكنك اختيار السماح للجميع ، أو فقط الأشخاص الذين تتابعهم ، أو لا يمكن لأي شخص وضع علامة أو ذكر نفسك في التعليقات أو التعليقات أو منشورات القصة على Instagram. يمكن العثور على هذه الميزات الاختيارية في قسم الخصوصية من قائمة الإعدادات.


في الأخبار ذات الصلة ، وفقًا لاكتشاف قراصنة 'التكنولوجيا العكسية' Jane Manchun Wong ، يختبر Instagram بهدوء ميزة تسمى تذكر ، حتى يتمكن الناس من تذكر حسابات المتوفى. مثل فيسبوك.

إقرأ أيضاً,

كيفية حذف التعليقات على Instagram

تم حذف Instagram Lite ، وسيعود في النهاية

أفضل 5 تطبيقات إنستجرام Instagram لمستخدمي اندرويد و آيفون

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة