Microsoft Edge Chromium: رابط للتنزيل على الكمبيوتر الشخصي و Mac و iOS و Android والتجربة

منذ 15 يناير 2020 ، أصدرت Microsoft رسميًا الإصدار الجديد من متصفح Edge ، باستخدام منصة Chromium لمستخدمي Windows 10.

يستخدم متصفح Edge الجديد Chromium kernel ، لذلك فهو يحتوي على جميع ميزات متصفح Google Chrome ، كما يدعم تثبيت الإضافات على Chrome Store. تم تصنيف Edge Chromium بدرجة عالية ، حتى أن الكثيرين يقترحون أنه سيحل محل Google Chrome في المستقبل.

Microsoft Edge Chromium


قم بتنزيل وتجربة متصفح Microsoft Edge Chromium:


في الوقت الحالي ، يمكن لمستخدمي Windows 10 تنزيل وتجربة متصفح Microsoft Edge Chromium.

رابط التحميل: Microsoft Edge مستقر

متصفح Microsoft Edge Chromium متاح أيضًا على متجر Google Play و App Store ، يمكن للمستخدمين تنزيله وتثبيته على Android / iOS عبر الرابط أدناه.


بمجرد اكتمال التثبيت ، سيحل شعار متصفح Edge الجديد محل الشعار القديم. بعد تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك ، يمكن للمستخدمين مزامنة إشارات Google Chrome المرجعية مع متصفح Microsoft Edge (Chromium) ، وتغيير محرك البحث الافتراضي إلى Google ، ومزامنة البيانات مع حسابات Microsoft.

كما تحظى Microsoft Edge الجديدة بالتقدير نظرًا لسرعة التصفح وخفة وزنها.

Microsoft Edge Chromium


واجهة ترحيبية لمتصفح Microsoft Edge Chromium مع إطارات عنوان وصول سريع إلى مواقع الويب الشهيرة ، تبدو مشابهة تمامًا لـ Opera و Coc Coc.

مراجعة متصفح Microsoft Edge Chromium الجديد:


باستخدام Internet Explorer ، لا تصنع Microsoft حقًا اسمًا عندما يتعلق الأمر بمتصفحات الويب. مع وصول Edge ، كانت الأمور مختلفة. يعد Microsoft Edge Chromium الجديد أحد أفضل المتصفحات التي يمكنك تنزيلها اليوم.

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار بشأن هذه الموافقة:

أولاً ، تعد الحافة المستندة إلى Chromium خطوة طويلة جدًا من Internet Explorer.
ثانيًا ، من نواحٍ عديدة ، Edge هو Chrome في واجهة مختلفة وهذا يعني أنه يدعم عددًا كبيرًا من الإضافات المتاحة لمتصفح Google.
من حيث المظهر ، فإن Edge مألوفة وفريدة من نوعها. يمكن للمستخدمين تعديل واجهة المتصفح بعدة طرق لجعلها تجربة شخصية حقًا. هناك سمات متاحة لصفحة 'علامة تبويب جديدة' ، مما يمنحك الفرصة ليس فقط لرؤية صورة خلفية مختلفة كل يوم ، ولكن أيضًا للوصول بسهولة إلى مواقع الويب الأكثر زيارة ، بالإضافة إلى المعلومات المفيدة. مثل خلاصات الأخبار المخصصة.
ومع ذلك ، في الواقع ، لا تزال Edge الجديدة صغيرة جدًا. إنه متصفح جيد جدًا ، ولكن لا توجد ميزة رائعة تكفي لهزيمة المنافسين الآخرين تمامًا ، باستثناء زيادة طفيفة في الأداء.

يعد Microsoft Edge Chromium الجديد أحد أفضل المتصفحات التي يمكنك تنزيلها اليوم

تجربة المستخدم:


حاليًا ، لا يوجد متصفح يصعب استخدامه ولا إصدار Microsoft Edge يعتمد على Chromium. كل شيء في هذا المتصفح يبدو مألوفًا للغاية. حتى بالنسبة للمستخدمين الجدد ، فإن التعرف ليس بالأمر الصعب. إذا كنت تقوم بالتبديل من متصفح آخر ، فستتاح لك الفرصة لاستيراد البيانات من هذا المتصفح. هذا يساعد على خلق الشعور بالألفة في المقام الأول.

ربما يكون أحد الأشياء الأولى التي تلاحظها في Edge الجديد هو سرعته. إنه أسرع بكثير من الإصدار القديم ، ولا يعتمد على Chromium ويبدو أيضًا أكثر حداثة من Chrome - على الرغم من أن كلا المستعرضين يعتمدان على نفس الأداة.

من الغريب ، على الرغم من أن Edge لديها نفس أداة Chrome ، لا يتم دعم جميع ملحقات Chrome بشكل افتراضي. ستعمل بعض الإضافات وقد تلغي الإعدادات لتثبيت كل شيء من متجر Chrome - ولكن النتائج ليست مضمونة ولا توجد ميزة مزامنة مشتركة بين الأجهزة.

هناك بعض الأشياء الرائعة ، مثل القدرة على تثبيت مواقع ويب معينة (مثل Twitter) ، حيث يمكن تثبيت التطبيقات على شريط المهام لسهولة الوصول إليها. في الوقت نفسه ، اتخذت Microsoft خطوات لجعل المستخدمين مسؤولين عن خصوصيتهم.

بالإضافة إلى توفير وضع تصفح InPrivate المألوف ، هناك العديد من الطرق لمنع تتبع مواقع الويب وطريقة سهلة لحذف البيانات التي تم جمعها حول استخدامك للويب.

إدارة وحذف بيانات التصفح على Microsoft Edge

هذا الإصدار من Edge المستند إلى Chromium في البداية فقط. لدى Microsoft خطط كبيرة للمتصفح وسيشاهد المستخدمون المزيد من الإضافات والتحسينات في المستقبل القريب. على سبيل المثال ، ستقوم Edge بمزامنة الإضافات عبر الأجهزة قريبًا ، كما فعل Chrome. تتضمن الخطط الأخرى إطلاق إصدار Linux من المتصفح ، ومزامنة محفوظات الاستعراض بين الأجهزة ، والسماح بالرسم ، والكتابة ، ووضع إشارة مرجعية على مواقع الويب مباشرة في المتصفح ، وإضافة خيارات المشاركة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة