أفضل 5 تطبيقات إنستجرام Instagram لمستخدمي اندرويد و آيفون

أصبح Instagram الشبكة الاجتماعية النهائية لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو. ومع ذلك ، في حين أن الشبكة الاجتماعية المملوكة لـ Facebook تحتوي على جميع الميزات التي قد تريدها تقريبًا ، إلا أن Instagram لا يزال يفتقر إلى بعض الميزات.

أكبر إغفال هو القدرة على إعادة نشر الصور أو مقاطع الفيديو. بشكل عام ، أنت بحاجة إلى تطبيق تابع لجهة خارجية لإنجاز ذلك ، وهناك عدد غير قليل متاح. لذا ، إليك أفضل تطبيقات إعادة نشر Instagram …

1. إعادة نشر لإينستاجرام


أفضل 5 تطبيقات إنستجرام Instagram لمستخدمي اندرويد و آيفون


يوفر إعادة نشر For Instagram تجربة تطبيق سهلة الاستخدام للغاية. ما عليك سوى الانتقال إلى Instagram إما عن طريق زر إعادة التشغيل أو يدويًا ، والعثور على المنشور الذي تريده ، والنقر على النقاط الثلاث لنسخ الرابط. بعد الرجوع إلى إعادة النشر ، ستظهر الرسالة ضمن علامة التبويب 'إعادة النشر بالكامل'.

بمجرد التفاعل مع المنشور ، لا يوجد سوى عدد قليل من الخيارات المبسطة للعمل معها. يمكنك نسخ التسمية التوضيحية وجميع العلامات بنقرة على الارتباط التشعبي للنسخ. يمكنك أيضًا إزالة أو إضافة علامة مائية تشير إلى المصدر الأصلي.

بالنسبة لأولئك الخاصين بالعلامة المائية ، يمكنك تغيير لونها وموضعها أيضًا. بعد ذلك ، ما عليك سوى الضغط على إعادة النشر للإنهاء.

بالإضافة إلى بساطته ، فإن قدرة التطبيق على الوصول إلى ألبوم الكاميرا الخاص بك تجعل نسخة احتياطية لطيفة في حالة حدوث أي خطأ. يوفر خيار الكولاج أيضًا خيارًا متعدد الوظائف لطيفًا تتجنبه غالبية تطبيقات إعادة نشر Instagram.

تنزيل للآيفون

2. قاعدة المشاركات - إعادة نشره على Instagram


أفضل 5 تطبيقات إنستجرام Instagram لمستخدمي اندرويد و آيفون


يتميز Regram بالكثير من الميزات الرائعة بشكل افتراضي مثل فتح Instagram بنقرة واحدة والوضع الليلي. ومع ذلك ، فإنه يتميز في الغالب عن إعداداته القابلة للتخصيص مقابل تطبيقات إعادة النشر الأخرى. يمكنك التحكم في الإشعارات التي تريد رؤيتها ، ويمكنك إعداد العديد من الإعدادات الافتراضية لجعل إعادة النشر أسرع.

بمجرد وصولك إلى مرحلة التحرير لصورتك ، لديك الكثير من الخيارات لما يجب فعله بالعلامة المائية (إذا كنت تريد تضمينها). يمكنك تغيير الموقع ، وجعله معتمًا ، وتغيير لون الخلفية ، وتغيير لون الخط.

هناك أيضًا جودة HD تجريبية.

تنزيل للأندرويد

3. إعادة نشر Sepia Software لـ Instagram


أفضل 5 تطبيقات إنستجرام Instagram لمستخدمي اندرويد و آيفون


يتميز إعادة نشر Instagram بواجهة بسيطة مع وجهتين: موسعة وصغيرة الحجم. يقوم التطبيق أيضًا بعمل رائع للكشف التلقائي عند نسخ الروابط على Instagram وإدخالها تلقائيًا في معرض الصور الخاص به. يمكنك أيضًا جدولة تذكير عندما تريد إعادة نشر أي شيء.

من حيث الخيارات ، يمكنك تغيير لون العلامة المائية وموضعها. بالنسبة إلى المشاركة نفسها ، لا يمكنك فعل أي شيء آخر بخلاف إعادة النشر.

تنزيل للآيفون

4. إعادة نشره على Instagram - Regrann


أفضل 5 تطبيقات إنستجرام Instagram لمستخدمي اندرويد و آيفون


إعادة نشر لإينستاجرام - تستقبل Regrann مع البرنامج التعليمي. إذا كنت قد نسيت ما تعلمته ، يمكنك بسهولة تجربته مرة أخرى.

يوفر لك التطبيق وضعين لتجربته كمستخدم مجاني. الأكثر ملاءمة هو 'وضع المنبثقة التحديد'. بعد تحديد Copy Link على Instagram ، يقدم لك Regrann خيار حفظ الصورة ومشاركتها ونشرها لاحقًا أو نشرها على قصص وخلاصات Instagram الخاصة بك.

يوفر لك Regrann أيضًا خيار وضع علامة مائية ائتمانية. ينسخ التطبيق التسمية التوضيحية تلقائيًا ولكن لا يزال عليك نشرها بنفسك. كما يمنحك خيار الحصول على نص 'توقيع' لإضافته إلى التسمية التوضيحية أو استبداله.

وضع 'Quick Post-Later' أنيق جدًا أيضًا ، مما يتيح لك وضع إشارة على المشاركات. ومع ذلك ، إذا لم تستخدمها بعد الذهاب إلى Regrann ، فسيتم مسحها.

إذا كنت تريد نسخ مشاركة تحتوي على صور / مقاطع فيديو متعددة ، فلن تتمكن إلا من تنزيل الصور / مقاطع الفيديو. بدلاً من ذلك ، سيكون عليك تحميلها يدويًا من ألبوم Regrann-Multi-Post المحفوظ على هاتفك.

تنزيل للأندرويد

5. تحميل الصور والفيديو لإينستاجرام - إعادة نشر IG (إعادة نشر لإينستاجرام)


أفضل 5 تطبيقات إنستجرام Instagram لمستخدمي اندرويد و آيفون


توفر إعادة نشر IG (إعادة نشر لإينستاجرام) واجهة مبسطة للغاية. إذا لم يكن لديك Instagram مفتوحًا ، يمكنك فتحه بالضغط على زر Instagram. بعد أن تنسخ إما عنوان URL على Instagram أو تشاركه مع التطبيق ، تظهر صورة معاينة بجانب الخيارات الأخرى.

بخلاف التطبيقات الأخرى ، لديك خيار نسخ العلامات أو التسمية التوضيحية الكاملة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تفضل استخدام الوضع الليلي في تطبيقاتك ، فإن إعادة تشغيل IG بها. إن القدرة على إعادة النشر من الشاشة التي تمت معاينتها إلى رسائلك المباشرة وخلاصتك وقصصك تجعله سريعًا بشكل لا يصدق.

تنزيل للأندرويد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة