كيفية تغيير اسم مستخدم Instagram واسم العرض الخاص بك

اسم المستخدم واسم عرض Instagram هما اسمان منفصلان تمامًا. اسم مستخدم Instagram الخاص بك هو اسم المستخدم الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى حسابك. يتم عرض اسم مستخدم Instagram على نفس الواجهة ولا يُسمح له بالتزامن مع أي حساب على Instagram ويسمح بأن يحتوي على ما يصل إلى 30 حرفًا فقط. في المقابل ، قد يتغير اسم عرض Instagram في أي وقت وقد يتداخل بين حسابات متعددة. عدد الأحرف لاسم عرض Instagram غير محدود ، يمكنك حتى استخدام الرموز لتحديث الواجهة ، بالإضافة إلى إنشاء خطوط فنية لـ bio Instagram. سترشدك المقالة التالية إلى كيفية تغيير اسم المستخدم والعرض على Instagram.


Instagram



1. قم بتغيير اسم مستخدم Instagram واسمه المعروض على التطبيق

في الواجهة الشخصية لتطبيق Instagram ، انقر فوق تحرير الصفحة الشخصية. انتقل إلى الواجهة الجديدة وسترى خيار الاسم واسم المستخدم. اسم المستخدم هو اسم المستخدم لتسجيل الدخول إلى Instagram. عندما تقوم بتغيير اسم المستخدم الخاص بك ، لديك 14 يومًا للعودة إلى الاسم السابق. انقر فوق تم لحفظ المعلومات الجديدة.


ملاحظة ، لن يحتوي اسم المستخدم على أحرف خاصة ولن يستخدم سوى الأحرف أو النقاط أو الأرقام أو الشرطات السفلية. عند إدخال اسم مستخدم جديد ، سيتأكد Instagram من أن الاسم مسموح باستخدامه أم لا.


2. إعادة تسمية المستخدم ، عرض Instagram PC

في الواجهة الشخصية على كمبيوتر Instagram ، نضغط على تحرير الملف الشخصي.


في واجهة تغيير المعلومات ، سترى أيضًا الاسم لتغيير اسم العرض واسم المستخدم لتغيير اسم تسجيل الدخول على Instagram. أدخل اسمًا جديدًا لتغييره في المربع وانقر فوق حفظ أدناه للحفظ.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة