يدعي المخترقون أنهم قادرون على كسر الحماية عن أي جهاز iPhone يعمل بنظام iOS 13.5

كما يعدون بإطلاق أداة كسر الحماية ليستخدمها الجميع قريبًا.

أطلقت Apple للتو نظام التشغيل iOS 13.5 في أقل من يوم واحد ، لكن مجموعة القراصنة التي طورت أداة كسر الحماية un0ver أعلنت أنها تستطيع إلغاء قفل هذا الإصدار من نظام التشغيل على أي جهاز يستخدمه.

بمعنى آخر ، باستخدام برامجهم ، ستتمكن من كسر حماية كل جهاز ، بما في ذلك جميع أحدث طرازات iPhone التي تعمل بنظام iOS 13.5.

أعلن فريق unc0ver في تغريدة اليوم أن أداة الهروب من السجن unc0ver 5.0 ستدعم iOS 13.5 ، وستتوفر قريبًا.

وقالت مجموعة القراصنة 'سنقوم بإصدار unc0ver 5.0.0 مع القدرة على دعم كل نسخة موقعة من iOS على أي جهاز ، مع الاستفادة من خلل في نواة نظام 0day من Pwn20wnd'.

لم يتم تقديم أي معلومات محددة أخرى ، ولكن مع استخدام هذه المجموعة لكلمة 'قريبًا جدًا' (قريبًا جدًا) ، يبدو أن تاريخ إطلاق أول أداة كسر حماية لنظام iOS 13.5 ليس بعيدًا.

دعم جميع موديلات iPhone

نظام التشغيل iOS 13.5


يوضح موقع unc0ver الرسمي أن أداة كسر الحماية الخاصة بهم ستعمل على كل جهاز يعمل بنظام iOS 11 إلى 13.5 ، وفي الوقت الحالي ، لا تزال أداة كسر الحماية في مرحلة تجريبية. ومع ذلك ، وصلت عملية اختبار الاستقرار النهائية إلى 90٪ ، مما يعني أنه قريبًا جدًا ، سيتم إصدار الإصدار unc0ver 5.0 ليقوم الجميع بتنزيله.

تدعي مجموعة القراصنة أنها جربت حل الهروب من السجن مع iOS 13.5 الذي يعمل على iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max و iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone X و iPhone SE 2020 و iPhone 8 و 8 Plus. و iPhone 7.

حتى الآن ، كان كسر حماية iPhone هو الطريقة الوحيدة لتجاوز 'استبداد' Apple وإزالة بعض القيود التي وضعتها الشركة على أجهزتها. سيتمكن جهاز iPhone بعد كسر الحماية من الوصول إلى الكثير من أدوات التخصيص والتطبيقات الجديدة التي كانت Apple قد حظرتها مسبقًا لأسباب 'أمنية'.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة