كيفية إصلاح أخطاء TikTok الشائعة

يحتوي TikTok أيضًا على العديد من الأخطاء أثناء الاستخدام ، مما يؤثر عليك في تصوير مقاطع الفيديو أو مشاهدة مقاطع الفيديو على TikTok. حشرات TikTok عديدة وسببها ليس واحدًا فقط. بعض الأخطاء الشائعة عند استخدام TikTok مثل التطبيق لا يعمل ، خطأ الكاميرا TikTok ، خطأ عدم الاستجابة ... سيكون لهذه الأخطاء طرق مختلفة للتعامل معها. ستقدم المقالة التالية بعض الطرق لإصلاح الأخطاء الشائعة في TikTok.


إصلاح الأخطاء الشائعة في TikTok



1. خطأ TikTok لا يعمل:


لإصلاح الخطأ لا يعمل TikTok ، لدينا أيضًا العديد من الحلول المختلفة.


الطريقة 1: محو بيانات TikTok وذاكرة التخزين المؤقت
نقوم بالوصول إلى واجهة إدارة التطبيق على الجهاز ، ثم انقر فوق تطبيق TikTok ، ثم تابع مسح ذاكرة التخزين المؤقت وحذف البيانات.


الطريقة 2: إعادة تعيين خيارات التطبيق
بعد حذف بيانات التطبيق وما زال TikTok لم يبدأ ، حاول إعادة تعيين خيار التطبيق. ادخل إلى قسم إدارة التطبيق على الجهاز ، ثم انقر على رمز النقاط الثلاث وحدد إعادة تعيين خيارات التطبيق.


2. إصلاح خطأ اتصال شبكة TikTok:


عندما يكون هناك خطأ في الاتصال بالشبكة على TikTok ، فسوف نتلقى إشعارًا على الشاشة. في ذلك الوقت ، لم نتمكن من عرض أي محتوى.


الطريقة 1: تخويل TikTok
ننتقل إلى واجهة إدارة TikTok في الإعدادات ونمنح جميع الأذونات للتطبيق.


الطريقة 2: مسح ذاكرة التخزين المؤقت TikTok
يتم أيضًا تطبيق إزالة ذاكرة التخزين المؤقت TikTok عندما يكون خطأ اتصال الشبكة على TikTok.


3. خطأ في تسجيل الدخول على TikTok:


الطريقة 1: التحقق من المعلومات TikTok
على الرغم من أن الخطأ في إدخال بريد إلكتروني أو رقم هاتف أو كلمة مرور خاطئة لـ TikTok نادر جدًا ، يجب عليك التحقق بعناية من إدخال جميع بيانات اعتماد TikTok بشكل صحيح.


الطريقة 2: مسح ذاكرة التخزين المؤقت لخدمات التشغيل
ننتقل أيضًا إلى الإعدادات ثم نصل إلى الواجهة لإدارة جميع التطبيقات على الجهاز. انتقل إلى خدمات Google Play واضغط على Force stop ، ثم اختر مسح ذاكرة التخزين المؤقت أو حذف البيانات.


4. خطأ في الكاميرا على TikTok يتم تحميله ببطء:


لإصلاح خطأ تحميل الكاميرا البطيء عند استخدام TikTok ، أوقف تشغيل جميع الأوضاع المستخدمة حاليًا وفلاتر الاستخدام ، فقط استخدم الكاميرا العادية فقط.


5. إصلاح خطأ TikTok لا يستجيب:


خطأ TikTok الأكثر عدم استجابة هو تطبيق الإغلاق الذاتي. حاول أولاً إعادة تشغيل جهازك ثم قم بتحديث TikTok إلى أحدث إصدار لمعرفة ما إذا تم إصلاح الخطأ. إذا لم يكن الأمر كذلك ، استخدم بعضًا مما يلي.


الطريقة 1: تبديل مستخدمي Android
على واجهة شاشة جهاز Android ، نسحب لأسفل شريط الإشعارات من الأعلى ثم انقر فوق رمز الترس للدخول إلى واجهة الإعدادات. بعد ذلك ، انقر فوق النظام ثم متقدم ، ثم حدد مستخدمين متعددين وانتقل إلى وضع الضيف. ثم أعد تحميل تطبيق TikTok.


الطريقة 2: مسح الذاكرة على الهاتف

إذا كان جهازك يحتوي على الكثير من الملفات غير المرغوب فيها في النظام ، فإن جعل سعة الجهاز لا يكفي لنا لتشغيل TikTok. قم بإخلاء مساحة على هاتفك لإصلاح الأخطاء في TikTok.

إقرأ أيضاً,

أفضل تطبيق لأفضل تعديل فيديو Tik Tok لأجهزة Android و iPhone

كيفية حذف حساب TikTok نهائيًا من iPhone أو Android

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة