أفضل تطبيق لأفضل تعديل فيديو Tik Tok لأجهزة Android و iPhone

TikTok هي شبكة اجتماعية ترفيهية يستخدمها الكثير من الناس. على الرغم من أن Tik Tok لديه وظيفة تحرير مدمجة في التطبيق ، فقد لا يكون ذلك كافياً لبعض المستخدمين. إذا كان الأمر كذلك ، تعرف على أفضل تطبيق لتحرير الفيديو Tik Tok لأجهزة Android و iPhone.

TikTok هي منصة مشاركة فيديو شعبية اليوم ، مما يسمح لك بتصوير مقاطع فيديو قصيرة فريدة ومشاركتها مع الجميع. يمكن تحرير مقاطع الفيديو التي تقوم بإنشائها في التطبيق مباشرة مع وظائف التحرير المتاحة ، ولكن كل ما يمكنك القيام به هو إضافة المؤثرات الصوتية والصوتية ، وتطبيق المرشحات وألوان المعالجة ، أدخل نصًا وملصقًا. هل هي كافية بالنسبة لك لإنشاء مقاطع فيديو رائعة حقًا مدتها دقيقة واحدة؟ إذا لم يكن كذلك ، اكتشف أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لـ TikTok على Android و iOS.

أفضل 8 تطبيقات لتحرير الفيديو لـ TikTok


1. Magisto


Magisto


Magisto هو تطبيق تحرير الفيديو Tik Tok الذكي ، حيث يمكنك العثور على جميع الأدوات 'للإضافة' إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. من خلال تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مقاطع فيديو قصيرة أو مواقف فكاهية ، يمكنك أن تصبح مشهورًا على TikTok والشبكات الاجتماعية الأخرى. يعتمد Magisto على الذكاء الاصطناعي ، مما يجعل جميع عمليات التحرير شبه تلقائية. يدمج التطبيق تراكب الفيديو والصور والتأثيرات والموسيقى والنص حتى تتمكن من سرد القصة بأكملها في 60 ثانية. إذا كنت لا تعرف كيفية التعامل مع الفيديو الخاص بك ، فاستخدم أداة Smart Editing Style المتوفرة في التطبيق.

رابط تنزيل Magisto للأندرويد والأيفون


2. Funimate


Funimate


يعتبر Funimate تطبيقًا متخصصًا للمقاطع في TikTok. يبذل المطورون حقًا الكثير من الجهد في تسهيل إنشاء المستخدمين لمقاطع فيديو جديدة على الشبكات الاجتماعية. يمكنك إدراج نص في الفيديو الأصلي والرموز التعبيرية وبالطبع العديد من التأثيرات المختلفة لجذب انتباه المشاهد. معظم مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام التي شاهدتها على TikTok مصنوعة في Funimate. لا تحتاج إلى أي مهارات تحرير فيديو خاصة لإنشاء منتج عالي الجودة. هناك العديد من تأثيرات الفيديو المتقدمة في Funimate مناسبة لأي مناسبة. إذا لم تتمكن من العثور على ما تحتاج إليه ، يمكنك حتى إنشاء تأثيرات الفيديو الخاصة بك.

رابط تنزيل Funimate للأندرويد والأيفون


3. Zoomerang


Zoomerang


1 زر ومحتوى جاهز للمشاركة. يتخصص تطبيق تحرير الفيديو Tik Tok Zoomerang في إنشاء مقاطع فيديو قصيرة مثالية لتنسيق TikTok ومدتها. لديك فكرة ولكنك لا تعرف كيفية تنفيذها؟ سوف Zoomerang مساعدتك. المؤثرات الخاصة وموسيقى الخلفية متاحة بالفعل في التطبيق. إذا كنت ترغب في إضافة شيء خاص بك ، يمكنك القيام بذلك في الوقت الحقيقي أثناء تسجيل مقطع فيديو. تحلل الخوارزمية الخاصة لـ Zoomerang الموسيقى التي اخترتها وتختار التأثيرات المناسبة بناءً على هذا التحليل.

رابط تنزيل Zoomerang للأندرويد والأيفون


4. Videoshop


Videoshop


Videoshop هي واحدة من أشهر أدوات تحرير الفيديو لـ TikTok. والحقيقة هي أن هذا التطبيق سهل الاستخدام ، لكنك ستتمكن من تنفيذ كل أفكار معالجة الفيديو وتحريره. تريد تسريع مقاطع الفيديو؟ تم! هل تريد إنشاء مقطع فيديو من مقاطع متعددة؟ أكيد! لا يحد Videoshop من الوظائف القياسية مثل العديد من التطبيقات الأخرى. إذا كنت ترغب في إضافة صوت ، يمكنك تسجيل صوتك مباشرة في Videoshop ، ثم مزامنة الصوت مع الفيديو المسجل. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام الذي يمكنك العثور عليه في Videoshop هو عناوين الفيديو الحية. توفر العديد من التأثيرات وأدوات التحرير مجموعة غنية ولكنها تؤدي أيضًا إلى قضاء المزيد من الوقت في المعالجة.

رابط تنزيل Videoshop للأندرويد والأيفون


5. VivaVideo


VivaVideo


ربما ، أنت تعرف بالفعل عن هذا التطبيق. VivaVideo تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ويستخدم الملايين من المستخدمين وظائفها. يصف المطورون منتجهم بأنه واحد من أفضل محرري الفيديو لأنه يحتوي على العديد من وظائف تحرير وتحرير الفيديو. يمكن لمنشئي المحتوى استخدام VivaVideo ليس فقط لـ TikTok ولكن أيضًا لـ Instagram و YouTube والعديد من الأنظمة الأساسية الأخرى. يمكن لهذا البرنامج تحويل مقاطع فيديو Tik Tok 'العادية' إلى مقاطع فيديو مذهلة مع مجموعة من ميزات التحرير ، بما في ذلك الحركة البطيئة والسريعة والتشذيب والدمج والتأثيرات والمرشحات والملصقات. والرسوم المتحركة والمقاطع …

رابط تنزيل VivaVideo للأندرويد والأيفون


6. InShot


InShot


InShot هو تطبيق تحرير الفيديو Tik Tok المثالي لتغيير حجم مقاطع الفيديو وإدراج النص في مقاطع الفيديو لمنصات الشبكات الاجتماعية المتعددة. على سبيل المثال ، يتضمن InShot قالب حجم 9:16 خاص بـ TikTok و 4: 5 لـ Instagram. يمكنك بسهولة إضافة نص مخصص ووضعه في أي مكان في الفيديو. الميزات الأخرى التي يوفرها التطبيق هي الملصقات والفلاتر والمؤثرات الصوتية والمزيد. بالطبع ، إذا كنت ترغب في إدراج أغنية في الفيديو الخاص بك ، يمكنك تحميل الأغنية من مكتبة الموسيقى الخاصة بك.

رابط تنزيل InShot للأندرويد والأيفون


7. Lomotif


Lomotif


يعد التعديل السريع أحد العوامل التي يبحث عنها المستخدمون في التطبيقات الخاصة. لن يجعلك Lomotif تشعر بالملل مع وقت التحرير الطويل مثل العديد من الخيارات الأخرى لأنه لن يستغرق منك سوى القليل من الوقت. Lomotif هو أفضل تطبيق تحرير لإضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو. يتضمن Lomotif ملايين المسارات الموسيقية التي يمكنك إدراجها في مقاطع الفيديو الخاصة بك كموسيقى خلفية. بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ، يمكنك إضافة صور وإنشاء عروض شرائح مثيرة مع الموسيقى. ومع ذلك ، فإن TikTok أكثر ملاءمة للمقاطع القصيرة المضحكة ، لذلك يجب عليك التركيز على إنشاء مقاطع فيديو من هذا القبيل مع سلسلة من التأثيرات التي يوفرها التطبيق.

رابط تنزيل Lomotif للأندرويد والأيفون


8. Quik


Quik


لكل شخص نمط مختلف من تحرير الفيديو. مع Quik ، ستتمكن من تخصيص الفيديو بالكامل وتنفس الحياة في ذكرياتك. سيقوم Quik بإنشاء مقطع فيديو فريد من نوعه مما قمت بتسجيله في الأيام الثلاثة الماضية ، ليجمع كل الأحداث الأخيرة. يحلل التطبيق مجموعة جهازك وذاكرته ، ويجد اللحظات المميزة. من السهل إضافة انتقالات وتأثيرات وحتى مزامنة الصوت إلى المقطع نفسه. يتعرف Quik على الابتسامات والوجوه وحتى الضحك في الفيديو.

اقتحم تطبيق مشاركة الفيديو هذا في جميع أنحاء العالم. إن كونك بارزًا على TikTok ليس سهلاً كما تظن ، لأنه عليك القيام بكل ما في وسعك لتحسين جودة المحتوى الذي تشاركه على TikTok. لذا ، استكشف أفضل تطبيقات TikTok لتحرير الفيديو لإنشاء محتوى يجذب الملايين من المشاهدين.

رابط تنزيل Quik للأندرويد والأيفون


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة