كيفية إنشاء صورة تعرض مزدوجة في تطبيق PicsArt Editing

أثبتت الهواتف الذكية أنها بديل فعال لكاميرا DSLR. بالطبع ، DSLR هو للرجال المحترفين وله أهميته الخاصة في الصور والفيديو. ولكن يجب أن نعطيه للهواتف الذكية أنه على مدى السنوات القليلة الماضية لتوفير التقاط سلس للصور لعشاق الصور غير المحترفين. دعه يكون أي هاتف ذكي ، في تاريخ اليوم يجب أن يحزم إعداد كاميرا جذاب. بالإضافة إلى صور مثالية ، لقطات واسعة الزاوية ، يمكن للمرء أيضًا التقاط سماء الليل الجميلة من خلال التصوير الفلكي.


الآن ، يحب معظم المستخدمين تحرير صورهم بطريقة جيدة. من الواضح أنه يجلب حضورًا فريدًا على وسائل التواصل الاجتماعي والمشاهدة العامة. لهذا ، لدينا مرة أخرى عدد كبير من تطبيقات تحرير الصور التي تحظى بشعبية كبيرة. لنتحدث عن PicsArt. هل تعلم أن لديها هذه الميزة لإنشاء صورة التعرض المزدوج.؟ في هذا الدليل ، سأوضح لك كيف يمكنك إنشاء صورة تعرض مزدوجة باستخدام PicsArt.



ما هي صورة التعرض المزدوج؟


أعلم أنه لا يجب أن يكون جميع قرائنا على دراية بمصراع الكاميرا لمعرفة جميع المصطلحات المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي. دعني أشرح بكلمات بسيطة. صورة التعرض المزدوج هي مزيج من صورتين منفصلتين. سنركب صورة على صورة أخرى بجعلها غير شفافة. يستخدم التأثير المعتم لجلب صورتين كونهما صورة واحدة.


عادة ، يتم استخدامه غالبًا في التصوير الفوتوغرافي الإبداعي. يمكنك أيضًا رؤية استخدام التعرض المزدوج في الأفلام أيضًا. يضيف لمسة فنية ويضفي إحساسًا بالعلاقة بالقصة التي تريد الصور نقلها. هنا مثال لصورة التعرض المزدوج.



كيفية إنشاء صورة التعرض المزدوج باستخدام PicsArt


سأوضح الخطوات مع صورتين لديّ على هاتفي. عليك اتباع الخطوات بنفس الترتيب الذي طرحته. ضع في اعتبارك أننا سنحتاج إلى صورتين لإنشاء هذه الصورة الفريدة.


تنزيل التطبيق


سنبدأ بتنزيل تطبيق PicsArt. سننشئ تعرضًا مزدوجًا لهذا التطبيق. لذا ، أمسك بها.


إضافة صور


  • قم بتشغيل التطبيق
  • الآن اخترت هذه الصورة كصورة أولى


  • بعد ذلك ، نحتاج إلى وضع صورة أخرى سنقوم بتثبيتها على الصورة الأولى.
  • اضغط على إضافة صورة. حدد الصورة الثانية.

  • هنا عليك ضبط حجم الصورة حسب حاجتك.


تقليل التعتيم


الآن ، علينا تقليل عتامة الصورة الثانية التي ستكون الخطوة الأولى لدمج الصورتين.


استخدم خيار العتامة. لقد قمت بتعيين عتامة الصورة الثانية إلى 75. إنه فقط رقم الموازنة المثالي الذي يعرض صورتين في إطار واحد.


أي شيء أقل غموضًا من ذلك سيجعل الصورة الثانية تبدو غير موجودة. ومع ذلك ، سيعتمد مرة أخرى على الصور التي تستخدمها وكيف تتخيل الصورة الناتجة.


محو جزء غير مطلوب من الصورة الثانية

سنمحو جزءًا من الصورة الثانية لجعلها تبدو أكثر إبداعًا. لذلك ، سوف أمحوها بطريقة لا يتم فيها تمييز سوى جزء من صورة الكوكبة (الصورة الثانية) على الشخصية وجيتاره من الصورة الأولى.

  • اضغط على زر المسح الذي تراه أعلاه. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة.
  • في الأسفل ، من المفترض أن ترى الخيار مسح. اضغط عليها.
  • الآن ، باستخدام إصبعين قرصة بعناية على الصورة للتكبي.

  • عند هذه النقطة ، اسحب برفق على أجزاء الصورة الثانية المتراكبة التي ترغب في مسحها.
  • تذكر ، أريد فقط أن أسلط الضوء على جزء الصورة الثانية على الشخصية وجيتاره. سيتم إزالة الباقي.



هنا مؤشر يجب أن تلاحظه. لاستخدام الممحاة بشكل فعال ، اضبط عتامة الممحاة بين 40 إلى 50. وأيضًا قلل حجم الممحاة إلى 20. سيساعدك ذلك على المسح بدقة ودقة.


ها هي الصورة الناتجة.



لقد التقطت للتو هذه الصور العشوائية لغرض تصوير التقنية.


ستكون الطريقة هي نفسها بالنسبة لأي صور أخرى قد تستخدمها لنقل رسالة أو الإشارة إلى شيء ما في رواية القصص لترويج فيلم.


هذا كل ما في الأمر. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها إنشاء صورة تعرض مزدوجة على PicsArt. جرب هذا مع صورك واسمحوا لي أن أعرف كيف تم ذلك في قسم التعليقات أدناه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة