متطلبات تشغيل الحد الأدنى للعبة Call Of Duty Mobile على نظام التشغيل IOS و android

تم جمع تكوين لعبة Call of Duty Mobile المقدمة في هذه المقالة من خلال دمج التعليقات والبيانات المعلوماتية التي قدمتها Tencent و Activision في أحداث مختلفة على لعبة Call of Duty Mobile.

Call Of Duty Mobile


Call Of Duty Mobile مع رسومات رائعة ، لا يمكن تشغيل هذه اللعبة بسلاسة على جميع الهواتف. على الأقل ، حتى تتمكن من تشغيل Call Of Duty Mobile بدون تأخر ، يجب أن يكون الهاتف مزودًا بمعالج Snapdragon 630 و Ram 3G أو أعلى.

تكوين اللعبة Call Of Duty Mobile - FPS shooter on Mobile


=> رابط تنزيل Call of Duty Mobile للآيفون

تكوين GALL CALL OF DUTY MOBILE
من المهم جدًا التحقق من تكوين الهاتف لتشغيل Call Of Duty Mobile ، لذلك قبل أن تصل إلى تكوين اللعبة ، تحتاج إلى معرفة معلومات الأجهزة على هاتفك ، راجع كيفية عرض تكوين الهاتف هنا

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل Call Of Duty Mobile:


1. الحد الأدنى من المتطلبات للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد:


- نظام التشغيل: أندرويد 5.1.1 وما فوق
- وحدة المعالجة المركزية: Snapdragon 425 1.4GHZ / HiSilicon Kirin 655 / Samsung Exynos 7870 1.6GHZ / Helio P22.
- مُعالج الرسومات: Qualcomm Adreno 505 / ARM Mali-T830 MP2 / IMG PowerVR GE8320
- ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت على الأقل
- الذاكرة: المساحة المتوفرة 3 جيجابايت أو أكثر

في هذا التكوين ، يمكن للاعبين الذين يلعبون Call Of Duty Mobile على الهواتف أن يعملوا فقط في إعداد متوسط ​​، بسرعة 30 إطارًا في الثانية. للحصول على أفضل النتائج ، تحتاج إلى ترقية هاتفك إلى شرائح Snapdragon 825 و RAM 6 جيجابايت للعب بسلاسة دون خوف من التأخير.

2. الحد الأدنى من المتطلبات للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل IOS:


- بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام iOS ، يضع المطوران Tencent و Activision الحد الأدنى من المتطلبات ، مما يجبر اللاعبين على استخدام iPhone 6. مع هذا الهاتف ، ستستمر في تشغيل لعبة Call Of Duty Mobile مع رسومات أقل من 30 قدمًا على الأقل ، لتكون قادرًا على تجربة اللعبة أكثر سلاسة وليس متشنجًا ، فأنت بحاجة على الأقل إلى iPhone 7 وما فوق.

- ستظل Call Of Duty Mobile تشغل حوالي 3 غيغابايت من الذاكرة الداخلية أو أكثر.

تم تطوير Call Of Duty Mobile من قبل شركة Tencent ، من خلال بعض الصور ما قبل الإصدار ، يمكن للاعبين رؤية النظرة الأولية على كيفية لعبة الكونسول الشهيرة هذه. سيتم إصدار Call of Duty Mobile في 31 مارس 2019 في الصين ، في حين أن الإصدار العالمي الجديد متاح فقط للتسجيل المبكر.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في تجربة لعبة Call Of Duty Mobile دون الحاجة إلى التسجيل ، يمكنك الرجوع إلى مقالنا حول كيفية تنزيل لعبة Call of Duty Mobile ، فإن الخطوات التي كتبناها مفصلة للغاية. التفاصيل ، تأكد من أنه يمكنك تجربة لعبة الكونسول الرائعة هذه مبكرًا. إذا كان لديك أي أسئلة حول اللعبة ، يرجى التعليق في قسم التعليقات أدناه.

إقرأ أيضاً,

أقوى البنادق Call of Duty Mobile


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة