أقوى البنادق Call of Duty Mobile

فيما يلي الجزء العلوي من أقوى البنادق في Call of Duty Mobile وكيفية استخدامها بشكل أكثر فاعلية.


Call of Duty Mobile ، اختصارًا لأن CODM أطلقت اللاعبين الفيتناميين لفترة من الوقت. منذ الإعلان عن الإصدار التجريبي لخادم CODM الدولي ، تم تنزيل العديد من اللاعبين لتجربة إصدار COD على منصة الهاتف المحمول ، بما في ذلك Call of Duty Mobile PC.


حتى الآن ، تحتوي اللعبة الآن على خادم رسمي في فيتنام وأصبحت بسرعة واحدة من ألعاب الرماية الرائدة ذات أوضاع اللعبة المتنوعة ، بما في ذلك وضع Battle Royale.


ليس ذلك فحسب ، فإن ترسانة Call of Duty Mobile وفيرة للغاية ويمكن للاعبين أيضًا فتح أو امتلاك جلود البندقية بسهولة في اللعبة. يمكنك الحصول على البنادق من Code Call of Duty Mobile وتجربة جميع البنادق والعثور على البندقية التي تناسبك ، أو على الأقل تعرف كيفية استخدام كل نوع مناسب للعديد من المواقف المختلفة.


ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الرجوع إلى قائمة أقوى البنادق في Call of Duty Mobile أدناه والتحقق منها.


قائمة أقوى البنادق COD Mobile VN
DL-Q33

Call of Duty Mobile


واحدة من أقوى البنادق في اللعبة ، يستغرق الأمر رصاصة واحدة فقط لقتل العدو. DLQ33 هي واحدة من بنادق القنص المفضلة بسبب تلفها العالي ، ومجموعة جيدة.


مجرد إضافة ملحق معين المنظر إلى DLQ33 يضيف دقة هذه البندقية. يستخدم DLQ33 أيضًا من قبل العديد من اللاعبين المحترفين ، وهذا أيضًا هو أول بندقية قنص تحصل عليها عند المشاركة في شاشة البرنامج التعليمي في بداية اللعبة.


AK117

Call of Duty Mobile

يعتبر AK117 واحدًا من أكثر الأسلحة تنوعًا بسبب معدل إطلاقه السريع ولكن من السهل السيطرة عليه. يعتبر AK117 أكثر فائدة من الأسلحة الأخرى حيث يمكنه إرفاق معظم الملحقات. مجرد الجمع بين AK117 والمجلة الموسعة والأسهم وملحق رؤية Red Dot سيجعل AK117 وحشًا في ساحة معركة Call of Duty Mobile VN.


S36

Call of Duty Mobile

معدل إطلاق S36 هو العامل الذي يجعل هذا السلاح في قائمة أقوى بندقية Cod Mobile. S36 مناسب للقتال القريب. علاوة على ذلك ، فإن الارتداد المنخفض يجعل S36 صديقًا للمبتدئين تمامًا. ويمكن أن تعمل بثبات ، بدون أي ملحقات إضافية.


Arctic .50


Call of Duty Mobile



Arctic 50 هو البديل المثالي لـ DLQ33 في Call of Duty Mobile. ستؤدي إضافة نطاق نطاق ومجلة موسعة لـ Arctic 50 إلى جعل بندقية القنص هذه مثالية للمعارك القريبة والمتوسطة. يعمل Arctic 50 بشكل مشابه لـ DLQ33 ويمكنه إطلاق طلقة واحدة - تقتل أي عدو.


SMRS

Call of Duty Mobile


SMRS هو قاذفة صواريخ يمكنها إسقاط أعداء متعددين في نفس الوقت بضربة واحدة. مع 85 ضررًا ، تصبح SMRS واحدة من أفضل وأخطر الأسلحة للقتال بعيد المدى.


على الرغم من الضرر الكبير ومجموعة واسعة من التأثيرات ، يصعب استخدام SMRS وإذا لم يكن دقيقًا. قد تكون في خطر إذا كنت تحمل هذا Rocket Launcher في يدك.


أعلاه هو أقوى سلاح في Call of Duty Mobile VN ، بالطبع إنه فعال أم لا يعتمد على ما إذا كنت تستخدم الحالة الصحيحة أم لا.

إقرأ أيضاً,

متطلبات تشغيل الحد الأدنى للعبة Call Of Duty Mobile على نظام التشغيل IOS و android


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة