4 طرق لتنزيل مقاطع الفيديو على يوتيوب بسرعة وبساطة فائقة

يوتيوب ليس غريبا على مستخدمي الإنترنت. ومع ذلك ، لا يعرف الجميع كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube على أجهزتهم. سيعرض لك أدناه Techz طرقًا بسيطة للغاية لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube.


يوتيوب هو أرشيف الفيديو الرائد لمستخدمي الإنترنت الحاليين. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، أكد موقع YouTube بثبات موقفه ، ليصبح واحدًا من أكثر الصفحات زيارة في العالم. ولكن ليس لديك دائمًا شبكة لمشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube. لذلك ، يختار العديد من الأشخاص تنزيله على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لمراجعته واستخدامه لأغراضهم الخاصة.

إذا كنت تتساءل عن كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستساعدك مقالة Techz أدناه في الإجابة على هذا السؤال.

الطريقة الأولى: قم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام Coc Coc


Coc Coc هو تطبيق يستخدمه العديد من الفيتناميين اليوم. يحتوي على أداة مدمجة تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة من أي موقع ، بالطبع ، من بينها YouTube. ليس ذلك فحسب ، يدعم Coc Coc أيضًا التنزيل الكامل لتنسيقات الفيديو والصوت.

Coc Coc


كيفية استخدام Coc Coc هي أيضًا بسيطة جدًا. عند زيارة الفيديو ، سترى نصًا أزرق فوق الفيديو مباشرةً. في شكله الكامل ، فقط انقر على الكلمات 'تنزيل' لتتمكن من تنزيل الفيديو الذي تريده.

الطريقة الثانية: قم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام SaveFrom


على غرار Coc Coc ، تحتاج إلى تنزيل SaveFrom على الجهاز أولاً. بعد ذلك ، عندما تحتاج إلى تنزيل الفيديو ، افتح SaveFrom وانسخ رابط فيديو YouTube إلى المربع. تذكر أن تختار جودة الفيديو واضغط على download (download) لإكماله.

SaveFrom


وتجدر الإشارة إلى أنه: على عكس Coc Coc ، فإن SaveFrom لا يساعدك في تنزيل صوت وصور منفصلة مثل Coc Coc.

الطريقة الثالثة: قم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام Clip Converter


Clip Converter هو موقع شهير يسمح بتنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي رسوم. ميزة خاصة هي أنه يحتوي أيضًا على اللغة الفيتنامية ، وهو ملائم جدًا للمستخدمين الفيتناميين. لاستخدامه ، ما عليك سوى زيارة موقع Clip Converter على الويب ، ثم نسخ رابط فيديو YouTube الذي تريد تنزيله ولصقه في شريط URL للوسائط والنقر فوق متابعة.

Clip Converter


على غرار SaveFrom ، يستغرق Clip Converter بعض الوقت لتحديد Clip Converter وتنزيله. سيوفر لك Clip Converter بعض الخيارات ، كل ما عليك فعله هو اختيار التنسيق المناسب للتنزيل. بعد تحديد التنسيق ، انقر فوق الزر تنزيل.

الطريقة الرابعة: تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب بدون برامج:


إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو من YouTube على جهازك دون عناء تنزيل البرامج ، فجرّب ما يلي.

YouTube


استبدل كلمة www. بواسطة 'ss' على ULR للفيديو. ثم حدد جودة التنزيل في المربع الأزرق وانقر فوق تنزيل لإنهاء.

إقرأ أيضاً,

قم بتشغيل التذكير للذهاب إلى الفراش في الوقت المحدد على YouTube

كيفية البحث عن الكلمات في فيديو يوتيوب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة