قم بتشغيل التذكير للذهاب إلى الفراش في الوقت المحدد على YouTube

بالإضافة إلى استراتيجيتها للتركيز على تحسين أمان البيانات والخصوصية على منصات الخدمة الخاصة بها ، تُظهر Google أيضًا اهتمامًا كبيرًا بصحة مستخدميها. حقق الجهد المبذول للعناية بصحة المستخدمين على منصات Google الرقمية نتائج رائعة مع إطلاق عدد من الميزات الجديدة لمساعدة المستخدمين على إدارة وقت الخدمة / التطبيق. أكثر علمية ، وحتى قطع الاتصال بالويب عند الحاجة.

في الآونة الأخيرة ، أضافت منصة خدمة رئيسية من Google - YouTube ، ميزة مفيدة نسبيًا: تذكير المستخدمين بالنوم لضمان الصحة.

على وجه التحديد ، قام YouTube بتحديث ميزة تسمى 'ذكّرني عند فتح الوقت للنوم' ، مما يسمح للمستخدمين بتعيين تذكيرات لوقت النوم (الراحة). يمكنك اختيار وقت مطالبتك بالتوقف عن مشاهدة الفيديو ، بالإضافة إلى تعيين وقت البدء والانتهاء للتذكيرات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كنت تريد أن يقطع التذكير مقطع الفيديو الذي تشاهده في وقت معين أو الانتظار حتى ينتهي الفيديو. ستعمل هذه الميزة أيضًا مثل وظيفة التنبيه ، مع خيار تأجيل التذكير لمدة 10 دقائق أو إزالته تمامًا.

موقع يوتيوب


يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الميزة الجديدة واستخدامها من خلال تسجيل الدخول إلى حساباتهم الشخصية والانتقال إلى قائمة الإعدادات في تطبيق YouTube. ابحث عن الخيار 'ذكّرني عند حرق الوقت للنوم' ثم قم بتمكين أو تعطيل التعسفي. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا تعيين تذكير بالنقر على صورة ملفك الشخصي ثم تشغيل خيار 'وقت المشاهدة' ، والذي سيكون مفيدًا بشكل خاص للآباء في التحكم في مقدار الوقت الذي يقضونه. استخدام YouTube الخاص بطفلك.

لا يتوفر حاليًا 'تذكيري عند فتح الوقت للنوم' إلا على عدد قليل من الأجهزة وسيتم نشره قريبًا على نطاق واسع للمستخدمين العالميين في المستقبل القريب. على الرغم من هذه التغييرات الصغيرة ، يظهر مظهر هذه الميزة الجديدة أن Google تعمل بجد للمساعدة في الحد من تأثير التكنولوجيا على حياة الناس اليومية ، حتى عندما يمكن أن يؤثر ذلك على إيرادات الشركة.

إقرأ أيضاً,

تطلق Google تطبيق YouTube Select ، وهو تطبيق يساعد المعلنين على الوصول إلى العملاء بشكل أكثر فعالية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة