تطلق Google تطبيق YouTube Select ، وهو تطبيق يساعد المعلنين على الوصول إلى العملاء بشكل أكثر فعالية

أعلنت Google للتو عن الإطلاق الرسمي لـ YouTube Select ، وهو حل عالمي لدعم الإعلانات يهدف إلى توفير المرونة القصوى لمشغلي الإعلانات عبر الإنترنت ، مما يساعدهم على الوصول إلى هذه المواقع بدقة أكبر عملاء محتملين جدد.


بشكل أساسي ، يتيح YouTube Select للمعلنين الوصول إلى العملاء المحتملين مباشرةً على النظام البيئي الواسع من خلال قاعدة مستخدمي YouTube الضخمة للغاية بما في ذلك YouTube Kids و YouTube Sports و YouTube Music و YouTube Originals. سيتمكن المعلنون من الوصول إلى العملاء من خلال حزم الرعاية والبرامج. لضمان الوصول الفعال إلى العملاء في العديد من البلدان المختلفة ، توصي Google بأن يعمل المعلنون مع فرق أبحاث السوق المتخصصة لتخصيص حزمة YouTube Select وفقًا لذلك. مع احتياجات / أذواق العملاء في كل منطقة / دولة.

تطلق Google تطبيق YouTube Select


خاصة في سوق الولايات المتحدة ، ستوفر Google بثًا مباشرًا لأجهزة التلفزيون الذكية عبر YouTube Select. هذه خطوة في الوقت المناسب من قبل شركة ماونتن فيو للاستفادة من عائدات المشاهدين الذين يشاهدون YouTube على التلفزيون في تزايد في السنوات الأخيرة.


إذا كنت تريد الإعلان عن منتجك أو خدمتك من خلال منصة YouTube Select الجديدة ، فما عليك سوى زيارة صفحة YouTube Select الرئيسية للتعرف على التعليمات واتباعها. توصي Google بأن يقوم الأفراد / الشركات المهتمة بالاشتراك في خدمة YouTube Select بالاتصال بفرق مبيعات Google لمعرفة المزيد حول الخدمة وأوقات النشر في مناطق مختلفة.


في أنباء ذات صلة ، أعلنت Google للتو أنها ستطبق قريبًا برنامج إلزامي للتحقق من الهوية لجميع وكالات الإعلان عبر الإنترنت على منصتها ، من أجل والغرض من ذلك هو تحسين الشفافية الإجمالية لأنشطة الإعلان عبر الإنترنت على نظام Google الأساسي ، مما يمنح المستخدمين معلومات أكثر تحديدًا حول هوية الإعلانات وبلدها وأصلها.

إقرأ أيضاً,

قم بتشغيل التذكير للذهاب إلى الفراش في الوقت المحدد على YouTube

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة