خطير ,كاميرا بأشعة الأشعة تحت الحمراء :تحتوي كاميرا OnePlus 8 Pro على وضع خاص ، والذي يرى من خلال الأشياء والملابس

كاميرا OnePlus 8 Pro حساسة للغاية لضوء الأشعة تحت الحمراء:



تم إطلاق OnePlus 8 Pro للتو ، واكتشف المدون التقني Ben Geskin ميزة كاميرا خاصة جدًا على هذا الهاتف الذكي. إنه يشبه جهاز الأشعة السينية ، والذي يمكن أن يرى من خلال الأشياء.


اتضح أن كاميرا فلتر الألوان 5 ميجابيكسل OnePlus 8 Pro يمكن أن ترى من خلال عدد قليل من المواد البلاستيكية ، إذا اخترت وضع مرشح الألوان Photochrom في تطبيق الكاميرا الافتراضي OnePlus.
camera of OnePlus 8 Pro

كاميرا OnePlus 8 Pro حساسة للغاية لضوء الأشعة تحت الحمراء:



يمكنك توجيه كاميرا الهاتف الذكي OnePlus 8 Pro إلى لوحة مفاتيح أو Apple TV أو أجهزة أخرى ذات غلاف بلاستيكي ، ويمكنك رؤية المكونات الداخلية تمامًا مثل النظر عبر الأشعة السينية.
camera of OnePlus 8 Pro

شاهد المكونات داخل كاميرا Nest بوضوح:



كما أكد AndroidPit ، يمكن لكاميرا OnePlus 8 Pro الرؤية من خلال الملابس. ومع ذلك ، قد لا داعي للقلق لأنه لا يمكن رؤية سوى بعض المواد الخاصة وراء الملابس. لن يتم استخدام هذا الهاتف الذكي للنظر في الملابس الداخلية للأشخاص.


يرى OnePlus 8 Pro المكونات داخل Apple TV:



السبب الذي أوضحه AndroidPit هو أن كاميرا المرشح اللوني الخلفية بدقة 5 ميجابكسل في OnePlus 8 Pro حساسة لضوء الأشعة تحت الحمراء. ستحتوي الكاميرات التقليدية على مرشح بالأشعة تحت الحمراء ، والذي يحجب الضوء خارج الطيف المرئي للعين البشرية ، حيث يمكن أن تتداخل مع الصورة الملتقطة.


يمكن لكاميرات DSLR أيضًا استخدام مرشحات خاصة لتكون أكثر حساسية لضوء الأشعة تحت الحمراء. وفي الوقت نفسه ، لا يحتاج OnePlus 8 Pro إلى استخدام الكثير من الحيل ولا يزال قادرًا على التقاط ضوء الأشعة تحت الحمراء.

camera of OnePlus 8 Pro
يمكنك أن ترى حتى من خلال نسيج الملابس ، ولكن لن تتمكن من استخدامه للنظر في الملابس الداخلية.


تمتص المواد المختلفة أطوال موجية مختلفة. بعض المواد التي نراها غير شفافة ، مثل القميص أو القشرة البلاستيكية لوحدة التحكم عن بعد ، هي في الواقع شفافة مع ضوء الأشعة تحت الحمراء ، مثل جسم بشري شفاف مع خطوات. موجة الأشعة السينية


إذا كانت لديك كاميرا حساسة للضوء بالأشعة تحت الحمراء (لا يمكن رؤية الأطوال الموجية البشرية بالعين المجردة) ، يمكنك أن ترى من خلال المواد التي لا تمتص الأطوال الموجية للأشعة تحت الحمراء. ولهذا السبب يمكن لـ OnePlus 8 Plus القيام بذلك.


لم يعلق OnePlus بعد على هذه الميزة الخاصة بهاتف OnePlus 8 Plus الذكي. من غير الواضح أيضًا ما إذا كان هذا يمكن أن يكون ميزة مثيرة للاهتمام ، أو خطأ يجب إصلاحه. ومع ذلك ، سيخشى العديد من الأشخاص من وجود هاتف ذكي شفاف في السوق.

إقرأ أيضاً,

الحقيقة حول تصوير الهواتف الذكية من خلال الملابس: إنها مجرد علوم أساسية لا ندركها كل يوم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة