كيفية التحقق ، انظر كيف يلتصق iCloud بـ iCloud ، وكيفية قفل iCloud ، وكيف يتم إخفاء iCloud

في السابق ، دعمت Apple كيفية التحقق ، ومعرفة ما إذا كان iPhone يحتوي على iCloud ، وقفل iCloud ، و iCloud مخفيًا في المستعرض الخاص به. ومع ذلك ، مؤخرًا ، تم التحقق من ميزة التحقق ، معرفة ما إذا كان iPhone عالقًا مع iCloud ، قفل iCloud ، تم إخفاء iCloud ، يمكنك فقط التحقق من iCloud المخفي بالطريقة التالية.


ملاحظة: في البداية ، نوصي أنه إذا كنت تستخدم iPhone ، فلا يجب عليك استخدام الطريقة للتحقق ، ومعرفة ما إذا كان iPhone يحتوي على iCloud ، وقفل iCloud ، و iCloud مخفيًا من خلال الإجراء التالي. لأنه إذا كان جهاز iPhone الخاص بك قد أخفى iCloud بالفعل ، فلن تتمكن من استخدامه بعد الآن.

iCloud


كيفية التحقق ، انظر كيف يلتصق iCloud بـ iCloud ، وكيفية قفل iCloud ، وكيف يتم إخفاء iCloud


يجب استخدام هذه الحيلة فقط إذا كنت تتحقق من جهاز iPhone الخاص بك ، أو تستعد للتداول على جهاز iPhone الخاص بك أو شراء جهاز iPhone قديم في متجر. عند شراء iPhone قديم ، يحتاج المستخدمون أولاً إلى التحقق من أصل iPhone ، والتحقق من أصل iPhone ، و iPad. ولكن مجرد التحقق من أصل iPhone ، والتحقق من أصل iPhone ، فإن iPad لا يكفي لضمان شراء iPhone قياسي. لأن حالة iCloud المخفية هي المشكلة الأكثر خطورة على iPhone. إذا قمت بإجراء فحص عادي لـ iPhone ، فلن يتمكن من اكتشاف iCloud المخفي على الجهاز. لفترة طويلة ، قد يواجه المستخدمون حالة طلب إخفاء كلمة مرور iCloud ، وإجبارهم على تسجيل الدخول إلى iCloud المخفي لتنزيل التطبيق ... وبالطبع ، إذا كان iPhone غير معروف الأصل ، فلن تتمكن من معرفة حساب iCloud المخفي. هناك. لذلك ، عند الاستعداد لشراء iPhone من المتجر ، والتبادل عبر iPhone ، يحتاج المستخدم إلى التحقق ، ومعرفة ما إذا كان iPhone يحتوي على iCloud أو iCloud lock أو iCloud مخفيًا أم لا.

كيفية التحقق ، انظر كيف iPhone ICloud Stick ، ​​ICloud Lock ، كيف يخفي ICloud:


الخطوة 1: على واجهة iPhone ، حدد الإعدادات الإعدادات العامة.

الخطوة 2: في واجهة الإعدادات العامة ، قم بالتمرير لأسفل وحدد إعادة الضبط. ثم حدد حذف كافة المحتويات والإعدادات. في الواقع ، هذه خطوة إعادة تعيين كاملة ليصبح جهاز iPhone هو الجهاز الجديد عند شحنه. بالنسبة إلى المستخدمين غير المخفيين بواسطة iCloud ، يمكنك استخدام هذه الطريقة لمحو جميع البيانات على iPhone و iPad وتحويل جهازك إلى iPhone و iPad جديد يعمل بسلاسة أكبر.

الخطوة 3: هذه عملية خطيرة ، لذا سيسألك جهاز iPhone و iPad مرة أخرى عما إذا كنت متأكدًا من رغبتك في حذف iPhone. إذا كنت تختبر iPhone في المتجر ، فلا تخف ، ولكن اضغط على الفور على Delete iPhone لإعادة ضبط الجهاز بالكامل.

الخطوة 4: بعد إعادة تشغيل iPhone ، إذا كان جهاز iCloud مخفيًا ، فسيعرض الجهاز Activate iPhone ، مما يتطلب منك إدخال عنوان iCloud المخفي لفتح الجهاز. إذا كنت لا تتذكر أو لا تعرف iCloud المخفي ، فإن جهاز iPhone الخاص بك سيتحول إلى لبنة.

بسبب مخاطر حيل الاختبار ، انظر ما إذا كان iPhone عالقًا باستخدام iCloud ، أم قفل iCloud ، أم أن iCloud مخفي ، فقد نصحك Taimienphi.vn بعدم إعادة ضبط الجهاز بنفسك.

تكمن المشكلة الرئيسية اليوم في أن التجار الذين يبيعون أجهزة iPhone المحمولة لديهم خدعة في تحويل iPhone Lock إلى أجهزة iPhone دولية لخداع المشترين. لذلك ، عند إنفاق المال لشراء المعدات ، بالإضافة إلى إجراء التحقق المخفي على iCloud ، يجب عليك أيضًا التحقق من imei للتعرف على iPhone Lock أو Word. ستتيح لك المعلومات عند التحقق من imei iPhone Lock أو Word معرفة الأصل وحالة الجهاز وما إذا كان iPhone Lock أم لا. إذا أظهر تسجيل الدخول في قسم قفل SIM علامات الشذوذ ، يجب عليك التخلي عن نيتك في شراء iPhone على الفور.

لحماية حساب iCloud بشكل أفضل ، يجب على المستخدمين تغيير كلمة مرور iCloud بشكل متكرر وبشكل دوري ، كما يعد تغيير كلمة مرور iCloud طريقة لمساعدتك على عدم نسيان كلمة المرور الخاصة بك وكذلك ضمان أمان حساب iCloud الخاص بك.

إقرأ أيضاً,

كيفية تحديث نظام التشغيل iOS يدويًا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة