كيفية تحديث نظام التشغيل iOS يدويًا

بدلاً من السماح لجهاز iOS الخاص بك بالتحديث تلقائيًا ، يمكنك استخدام الخيار المخفي أدناه لاختيار عملية التحديث اليدوي التي تريدها.

في بعض الأحيان يشعر مستخدمي iOS بعدم الارتياح لأن نظام تشغيل الجهاز يتم تحديثه تلقائيًا لتنزيل إصدارات جديدة وتثبيتها ، وتحتوي هذه الإصدارات أحيانًا على أخطاء ونقاط ضعف ، حتى الميزات المفضلة للجلسة. قد تختفي النسخة القديمة.
الحل الشائع هو أن يقوم المستخدمون بإيقاف تشغيل ميزة التحديث التلقائي لنظام التشغيل iOS ، مما يعني أنه عندما تريد الترقية إلى إصدار جديد ، سيكون عليك الوصول إلى التثبيت والترقية يدويًا ، ولكن هناك خياران: هذه الميزة المخفية للتثبيت اليدوي أكثر تفصيلاً وتحت تصرفكم.

iOS


انتقل إلى الإعدادات عام تحديث البرنامج. بعد ذلك سترى سطر التنزيل والتثبيت ، وعادة ما ستنقر على هذا الخط لتنزيل وتثبيت إصدار جديد لنظام التشغيل.
لفتح خيارات التحديث المخفية ، انقر مع الاستمرار فوق التنزيل والتثبيت ، سترى خيارين من القائمة يظهران:


غير متصل اختياري لميزة التحديث اليدوي

• تنزيل فقط: تنزيل التحديث والسماح لك بتثبيته يدويًا وقتما تشاء ، ومع ذلك ، قد يتسبب ذلك أحيانًا في تثبيت أحد التحديثات. هذا الخيار مفيد في حالة عدم رغبتك في إعادة تشغيل جهاز iPhone أثناء استخدامه.
• التنزيل والتثبيت الليلة: قم بتنزيل التحديث على الفور وتثبيته تلقائيًا في الليل ، ولكن فقط إذا كان جهازك متصلاً. هذه الحالة مفيدة عندما تكون مشغولاً ولكنك لا تريد تفويت أحدث إصدار من iOS.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة