يسمح Google Play بالتثبيت التلقائي للتطبيقات أو الألعاب المسجلة

Google Play متجر


قام متجر تطبيقات Google Play بتحديث ميزته لتساعد الأجهزة على تنزيل وتثبيت التطبيقات أو الألعاب التي قام المستخدمون بتسجيلها مسبقًا.

سابقًا ، أعطت ميزة التسجيل المسبق في Google Play للمستخدمين خيار تلقي الإشعارات عندما أصبح التطبيق متاحًا والسماح للمستخدمين بتنزيله ، بالإضافة إلى تقديم اقتراحات للمستخدمين حول الألعاب الجديدة الأخرى التي يعتقد المستخدمون أنها ستهتم بها.

ولكن في هذا التحديث الجديد ، قام Google Play بتغيير الخيارات أعلاه واستبدالك بخيارين آخرين عند تسجيل التطبيق مسبقًا عن طريق زر التسجيل المسبق ، 'التثبيت أيضًا عند توفره' - يتم تثبيته تلقائيًا عند توفره و 'تم' .

 

ميزة التسجيل المسبق في Google Play قبل وبعد التحديثات

 

للتحقق من هذه الميزة الجديدة ، في متجر Google Play ، يمكنك الوصول إلى الألعاب (الألعاب) ثم التمرير لأسفل إلى قسم ألعاب التسجيل المسبق (التسجيل المسبق). الآن انقر على أي لعبة وحدد التسجيل المسبق للتسجيل أولاً ، ثم سيكون لديك خياران كما هو مذكور أعلاه.

في الوقت الحالي ، تصل هذه الميزة الجديدة أثناء النشر تدريجيًا إلى جميع مستخدمي Android. ولكن هناك بعض المشكلات غير الواضحة حول ما إذا كان متجر Play سيقوم افتراضيًا بتنزيل التطبيقات أو الألعاب تلقائيًا باستخدام اتصال Wi-Fi أو سيتبع إعدادات التحديث التلقائي التي تم تعيينها مسبقًا من قبل المستخدم. حول بيانات الجوال.

 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة