أفضل برامج Auto Like Facebook

Auto Like Facebook


بالنسبة للبائعين عبر الإنترنت على Facebook ، تعد زيادة الإعجابات والتعليقات والمشاركات أمرًا ضروريًا للوصول إلى المزيد من الأشخاص. ومع ذلك ، فإن اختيار برنامج Auto Like Facebook الأكثر فعالية بالتأكيد ليس معروفًا للجميع. أفضل 5 برامج Auto Like Facebook.



إذا كنت تبيع عبر الإنترنت على Facebook ، فإن عدد تفاعلات المستخدم مثل الإعجابات أو التعليقات هي عوامل مهمة للغاية. كلما زاد الإعجاب والتعليقات ، زاد ثقة المستخدمين وشرائهم لك.



في المقالة التالية ، أفضل برامج Auto Like Facebook:


1. WefBee



WefBee أو المعروف سابقًا باسم WebFee ، هو برنامج مجاني مثل Facebook يمكنك استخدامه لزيادة الإعجابات على موقعك. تم دمج البرنامج مع ميزات قياسية مثل auto (مثل تلقائيًا) ، والتعليق التلقائي ، .... إلى جانب ذلك ، يدمج البرنامج أيضًا ميزات متقدمة أخرى مثل المتابعة التلقائية وصنع الأصدقاء التلقائي …


لتنزيل WefBee


2. Hublaa Liker



يسمح Hublaa Liker للمستخدمين بتعيين الإعجابات بين 10 و 350 إعجابًا. يتضمن البرنامج المجاني أيضًا الإعجابات القياسية ، بالإضافة إلى خيارات للتفاعل مع الحالة والصور ومقاطع الفيديو والمشاركات التي ينشرها المستخدمون على Facebook أو صفحاتهم الشخصية.


Hublaa Liker متاح أيضًا لنظام Android ، وهو تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين تلقي ما يصل إلى 15000 إعجاب في اليوم.


لاستخدام Hublaa Liker ، ستحتاج إلى تغيير ملفك الشخصي ومتابعيك لتكون عامة ، بالإضافة إلى تعيين خصوصية مشاركاتك إلى عامة.


لتنزيل Hublaa Liker


3. Official Liker



مثل برنامج Auto Like الذي يشبه Facebook ، يدمج Official Liker أيضًا الإعجاب التلقائي والتعليق والتفاعل مع منشورات المستخدم والحد الأدنى من 1000 إعجاب و 500 إعجاب. تعليق.


ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في التطبيق هي أن هناك برامج هدايا شهرية ، تمنح 20000 إعجاب على صورة الملف الشخصي للمستخدم.


لتنزيل Official Liker


4. Yolikers



يعمل Yolikers باستخدام Yolikers ، إصدار البرنامج المجاني الذي يوفر 200 إعجاب / طلب. يمكن للمستخدمين إرسال 50 طلبًا في اليوم والحد الأقصى لعدد الإعجابات هو 10000 إعجاب.


مع الإصدار المدفوع ، يحق للمستخدمين تعيين عدد غير محدود من الإعجابات على المشاركات والصور ومقاطع الفيديو ، ....


لتنزيل Yolikers


5. Free Liker


مقارنة بالبرنامج الآخر مثل Facebook auto المذكور في المقالة ، فإن أكبر ميزة لـ Free Liker هي واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ، يتمتع المستخدم بالتحكم الكامل في عدد الإعجابات والتعليقات على المنشورات. انشر على حساب Facebook الخاص بك.


بالإضافة إلى ذلك ، يسمح البرنامج أيضًا للمستخدمين بنشر الإشعارات تلقائيًا على مجموعات Facebook والجدول الزمني للأصدقاء ، مما يوفر الوقت ، بدلاً من الاضطرار إلى نسخ ولصق النص من صفحة إلى أخرى. .


عند الوصول إلى عدد الإعجابات التلقائية (الإعجابات التلقائية) ، يمكنك التبديل إلى استخدام ميزة التفاعلات التلقائية (التفاعل التلقائي).


لتنزيل Free Liker


إقرأ أيضاً,

كيفية تغيير لون خلفية Facebook

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة