كيفية تثبيت ملحقات جوجل كروم على متصفح أندرويد

ماذا لو قلت ، يمكنك الآن تثبيت إضافات Google Chrome بسهولة على متصفح Android.

تثبيت إضافات Google Chrome


كلنا نحب Google Chrome - على الرغم من كونه أكلة ذاكرة الوصول العشوائي ، فقد قمنا جميعًا بتثبيت واستخدام Google Chrome كمتصفح الويب الأساسي في جهاز الكمبيوتر لدينا بسبب ميزاته مثل مزامنة الإشارة المرجعية والسجل مع ملحقات Google و Chrome لتسهيل مهامنا - التي كانت مفقودة في متصفحات أخرى قائمة على الكروم.

ولكن عندما يتعلق الأمر بالهاتف الذكي ، يفشل Google Chrome في تنفيذ بعض ميزات سطح المكتب الخاصة به على نظام Android الأساسي - مثل لا يمكننا تثبيت ملحقات Google Chrome على إصدار Android. لا تعرف سبب عدم إضافة Google لهذه الميزة على Chrome لنظام Android ، ولكن يوجد متصفح آخر قائم على Chromium هنا لحل هذه المشكلة.

تثبيت ملحقات Google Chrome على Android:
مع العلم أن المستخدمين يحتاجون ، في آخر تحديث لـ Kiwi Browser استنادًا إلى Chromium أضاف دعمًا لإضافات Chrome ، يمكن للمستخدمين بسهولة تثبيت ملحقات Chrome المفيدة على Android واستخدامها تمامًا كما هو الحال في Chrome لسطح المكتب.

اتبع هذه الخطوات لتثبيت ملحقات Chrome على Android باستخدام متصفح Kiwi:

1. قم بتثبيت أحدث إصدار من متصفح Kiwi من Google Play.

2. أولاً ، علينا تمكين دعم الإضافات على متصفح Kiwi. لذلك أدخل 'chrome: // extensions' في شريط العناوين وقم بتمكين 'وضع المطور'.

3. بعد ذلك ، انتقل إلى متجر Chrome على وضع سطح المكتب واختر الامتداد الذي ترغب في تثبيته من خلال النقر على زر 'إضافة إلى Chrome'.

4. هذا كل شيء. يمكنك أيضًا رؤية جميع الإضافات المثبتة وتعطيلها أو إزالتها بالانتقال إلى 'خيارات الإضافات'

بصرف النظر عن دعم ملحقات Chrome ، يأتي متصفح Kiwi أيضًا بالعديد من الميزات الأخرى مثل الوضع الليلي مع التباين القابل للتخصيص ووضع التدرج الرمادي ومجلد التنزيلات المخصص ودعم إدارة التنزيل الخارجي. كما يأتي مع adblocker مدمج أو يمكنك بسهولة تثبيت adblocker الخاص بك. الشيء الوحيد المفقود في متصفح Kiwi هو مزامنة سحابة الإشارات المرجعية ولكن يمكنه حل d إلى حد ما من خلال ميزة استيراد / تصدير الإشارات المرجعية.

بالنظر إلى جميع المتصفحات المتاحة لنظام Android ، فإن متصفح Kiwi هو الوحيد الذي يتيح لك تثبيت ملحقات Chrome.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة