نصائح لزيادة سرعة wifi على الهواتف الذكية بشكل أكثر فعالية ، تحتاج إلى المحاولة الآن!

إذا كنت تواجه مشكلة في الوصول إلى شبكة wifi على هاتفك ببطء ، فحاول تغيير الاستخدام.

موقع مرسلات wifi:

يبدو الأمر بسيطًا ، ولكن تحديد مكان وضع أجهزة إرسال wifi لمنزلك بالكامل سيؤثر بشكل مباشر على سرعة وصول wifi على هاتفك.

إذا كان منزلك يحتوي على العديد من الطوابق ، يجب عليك اختيار موقع wifi بالقرب من منطقة الأرضية بحيث يمكن أن تنتشر الموجات بالتساوي إلى الطوابق ، لذا ضعها في الطابق الأوسط ، وتجنب وضعها بعيدًا جدًا عن هذه المنطقة لأن الأرضية ستكون في العوائق عرقلة انتقال واي فاي مهم جدا.

موقع مرسلات wifi


نقطة أخرى ملحوظة هي نوع مرسل wifi ونصف قطر البث wifi. يعد اختيار موقع جهاز إرسال wifi إحدى طرق تسريع شبكة wifi بهاتفك. هذه أيضًا إحدى الطرق للمساعدة في تسريع شبكة wifi الداخلية بشكل فعال.

اختر الحالة الصحيحة:


بالنسبة للعديد من الهواتف ، يكون جهاز استقبال wifi مدمجًا في الجزء الخلفي منه ، وإذا كان هاتفك مجهزًا بعلبة لطيفة دون علم ، فسوف يجعل سرعة wifi أيضًا. على هاتفك بشكل ملحوظ.

اختر الحالة الصحيحة


أداة اختبار سرعة واي فاي على الهواتف الذكية.
للتحقق مما إذا كانت حافظة هاتفك تؤثر بالفعل على سرعة wifi ، استخدم تطبيق speedtest للتحقق من مؤشر سرعة التنزيل والتحميل لهاتفك.

إذا كان هناك اختلاف واضح ، نوصيك بالتخلي عن الحالة إذا كنت ترغب في الوصول إلى شبكة WiFi بقوة أكبر ، فهذه طريقة لتسريع شبكة wifi الهاتفية التي يجب على العديد من الشباب الانتباه إليها لأنها سهلة للغاية. ارتكب هذا الخطأ إذا كنت لا تعرف جهازك.

استخدم البرنامج الذي يسرع واي فاي:


يبدو الأمر مضحكًا تمامًا لأن سرعة wifi هي في الواقع سرعة الاتصال ، وهذا ثابت لأن مزود الحزمة لديه عرض نطاق ترددي معين لكل مستخدم ، ولكن في الواقع تم ضبط هاتفك على الحد من النطاق الترددي للحفاظ على طاقة البطارية ، لذلك التطبيق سيساعدك Internet Speed ​​Master على حل ذلك.

استخدم البرنامج الذي يسرع واي فاي


سيكون هذا التطبيق قادرًا على تغيير بعض المعلمات في نظام الملفات في نظام الهاتف لتحرير النطاق الترددي (فعال بشكل خاص للهواتف ذات الجذور) ، والتي ستزيد منها سرعة اتصال wifi. بشكل كبير.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة