كيفية إنشاء حسابات Instagram متعددة من الحساب الأساسي؟

في هذه الأيام ، يتباهى الجميع بأنماط حياتهم على Instagram. يمتلك الأفراد من نفس العائلة ملفاتهم الشخصية المنفردة إنستا ناهيك عن حيواناتهم الأليفة. في بعض الأحيان يكون الشخص الوحيد الذي يتحكم في جميع هذه الحسابات. قد يعتقد أصدقاؤنا الذين لا يتمتعون بالذكاء في وسائل التواصل الاجتماعي أنه من الصعب الحفاظ على حسابات Instagram متعددة. حسنًا ، ليس حقًا. في هذا الدليل ، سأخبرك بكيفية إنشاء حسابات مختلفة على Instagram والتبديل بينها حسب حاجتك.



Instagram



في وقت سابق ، لم يكن من الممكن الحصول على مصادر متعددة للحسابات من حساب أساسي واحد. في عام 2016 ، بدأ Instagram السماح بحسابات متعددة (من نفس المستخدم لأغراض مختلفة) على نظامه الأساسي. وهذا يعني أنه يمكن للشخص نفسه استخدام بيانات اعتماد مختلفة وإضافة حساب ثانٍ أو ثالث من حسابه الأول. لقد عرضت الخطوات بالتفصيل ومن السهل جدًا القيام بذلك.


كيفية إنشاء حسابات Instagram متعددة:


أولاً ، دعنا نبدأ بإنشاء حساب إنستغرام ثانٍ على الحساب الأصلي.


  • ابدأ تشغيل Instagram
  • اذهب إلى ملفك الشخصي واضغط على قائمة الهامبرغر
  • ثم انتقل إلى الإعدادات
ثم انتقل إلى الإعدادات

  • مرر لأسفل إلى الخيار إضافة حساب
مرر لأسفل إلى الخيار إضافة حساب

  • ثم عليك النقر فوق تسجيل.
  • إذا تم تسجيل دخول حسابك الحالي / الأول على Instagram من معرف البريد الإلكتروني الخاص بك ، فعندئذٍ للتسجيل في الحساب الثاني ، استخدم ربما Facebook أو Twitter.

ينطبق على أرقام الهاتف أيضًا. بالنسبة للحساب الثاني إذا كنت ترغب في الاشتراك باستخدام رقم هاتفك ، فاستخدم رقمًا لم تستخدمه لحساب Insta الأول.
إذا كنت تقدم رقم هاتف على أنه بيانات اعتماد ، فلتأكيد على صحة Instagram سيرسل لك رمز التحقق الذي يجب عليك إدخاله لإنشاء حساب Instagram الثاني.


بدلاً من ذلك ، إذا قمت بتوفير معرف بريد إلكتروني ، فسيتعين عليك النقر فوق رابط التأكيد الذي سترسله وسائل التواصل الاجتماعي إلى صندوق البريد الوارد الخاص بمعرف البريد.


ملحوظة

لا تستخدم نفس معرف البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف لحساب Instagram الثاني الذي تستخدمه بالفعل كاعتماد لحسابك الأول. خلاف ذلك ، سيتم إبلاغك بواسطة Instagram أن لديك بالفعل حساب تحت هذا البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة