أفضل برامج تصميم منازل مجانية اليوم 2020

يتم بيع معظم أدوات التصميم حاليًا بسعر مرتفع ، ومع ذلك ، لا يزال هناك بعض الشركات المصنعة التي تحتفظ ببرنامج تصميم المنزل المجاني ولكن الميزات ليست أقل شأنا. أدوات باهظة الثمن مدفوعة اليوم.

يتم بيع معظم أدوات التصميم حاليًا بسعر مرتفع ، ومع ذلك ، لا يزال هناك بعض الشركات المصنعة التي تحتفظ ببرنامج تصميم المنزل المجاني ولكن الميزات ليست أقل شأنا. أدوات باهظة الثمن مدفوعة اليوم.

Sketchup



Sketchup


1. Sketchup:


الصفحة الرئيسية: https://www.sketchup.com/

Sketchup هي أداة برمجيات تصميم ثلاثية الأبعاد مجانية ومفتوحة المصدر الآن ، وميزة أداة مفتوحة المصدر هي أن هناك العديد من المكونات الإضافية التي تأتي من المستخدمين بدلاً من الانتظار في الشركة المصنعة. في فيتنام ، هناك العديد من الأشخاص الذين يصممون منازل ثلاثية الأبعاد وأثاثًا ثنائي الأبعاد وإضاءة على أدوات Sketchup وكفاءة عالية جدًا. ومع ذلك ، من أجل تشغيل Sketchup بسلاسة وسلاسة ، ستحتاج إلى الخضوع لدورة تدريبية طويلة نسبيًا لأن هذه أيضًا أداة احترافية ثلاثية الأبعاد.


Autodesk 3Ds Max


2. Autodesk 3Ds Max:



Autodesk 3Ds Max هي أداة تصميم ثلاثية الأبعاد مدفوعة الأجر ، ولكنها تمنحنا شهرًا من الاستخدام المجاني قبل أن تحتاج إلى الشراء. حاليا ، Autodesk 3Ds Max في قمة أدوات تصميم المنزل الشعبية ويتم اختياره من قبل العديد من المصممين كأداة رئيسية. على غرار البرامج ثلاثية الأبعاد الأخرى ، يوفر Autodesk 3Ds Max مجموعة قوية من الأدوات والخوارزميات للتظليل والسطح والمواد ذروة للغاية. ومع ذلك ، لتشغيل Autodesk 3Ds Max ، ستحتاج بالتأكيد إلى التعلم والقراءة كثيرًا لأنها معقدة للغاية.

Home Styler


3. Home Styler:


الصفحة الرئيسية: https://www.homestyler.com/

هل تصدق أن هذا منتج من تصميم المنزل من أداة مجانية تمامًا عبر الإنترنت؟ إذا كنت لا تعتقد ، يرجى زيارة هذا الموقع لمعرفة المزيد! Home Styler هي أداة تصميم منزل على الإنترنت (بما في ذلك التصميم الداخلي والخارجي + الرسومات الفنية) مثالية على الكمبيوتر. باستخدام أداة Home Styler ، ربما لا يحتاج المستخدم للخضوع لأي دورات ثلاثية الأبعاد ليتمكن من إنشاء منازل ثلاثية الأبعاد من الأساسي إلى المعقد عند الطلب. الميزة الخاصة هي أن هذه الأداة مجانية تمامًا حتى يمكنك استخدامها بحرية دون الحاجة إلى القلق بشأن الدفع.

Sweet Home 3D


4. Sweet Home 3D:


الصفحة الرئيسية: http://www.sweethome3d.com/en/

Sweet Home 3D هي واحدة من أبسط أدوات تصميم المنزل وأبسطها في السوق اليوم. لحسن الحظ ، فإن Sweet Home 3D الذي تم تحريكه بالكامل من خلالك 'Phung Le Tuan' ، هذه إضافة ضخمة لأنك لن تحتاج إلى ترجمة Google طوال الوقت. توفر أداة Sweet Home 3D مجموعة من الحلول البسيطة لتصميم المنزل ثلاثي الأبعاد من خلال مستودع البيانات المتاح على النظام.

Super Home Suite


5. Super Home Suite:



Super Home Suite هو حل تصميم منزل بسيط وسهل الاستخدام من خلال مصادر البيانات المتوفرة في البرنامج. تتيح لك أداة Super Home Suite أيضًا إضافة مصادر بيانات متنوعة إلى النظام من خلال الملف المشترك للمستخدم. إذا كنت بحاجة إلى العثور على أداة تصميم بسيطة للغاية وصغيرة الحجم وصغيرة ، فسيكون Super Home Suite هو الخيار الأول.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة