تمت إزالة التطبيق لإزالة التطبيقات الصينية من متجر Play بواسطة Google

في الآونة الأخيرة ، ظهر تطبيق بوظيفة مثيرة للجدل على متجر Google Play. صحيحًا باسمه ، 'Remove China Apps' ، سيجد هذا التطبيق ويزيل التطبيقات ذات الأصل الصيني على هاتف Android الذكي الخاص بالمستخدم.

تم تطوير التطبيق من قبل شركة هندية ناشئة تسمى OneTouch AppLabs ، وقد وصل التطبيق إلى مليون عملية تنزيل بعد أسبوعين فقط من الإطلاق. استمر عدد تنزيلات 'Remove China Apps' في الارتفاع بعد التغطية الإعلامية لها.

China Apps


يحتوي هذا التطبيق على الوظيفة الوحيدة للعثور على التطبيقات الصينية وحذفها على هواتف Android الذكية للمستخدمين
ومع ذلك ، يعد هذا آخر حدث بارز تم تحقيقه عندما تمت إزالة التطبيق رسميًا من متجر Google بواسطة Google. لم تعلن Google حاليًا عن سبب إزالة هذا التطبيق وما إذا كان سيتم إرجاعه أم لا.

Remove China Apps

فور الوصول إلى إنجاز 5 ملايين عملية تنزيل ، تمت إزالة Google Apps Remove من متجر التطبيقات من Google
يقر OneTouch AppLabs أيضًا بأن تطبيق Google قد تم لمسه للتو. ومع ذلك ، في الإعلان على تويتر ، لم يكشف المطور عن سبب حذف تطبيقهم.

حاليًا ، إذا كنت ترغب في تجربة 'إزالة China Apps' ، فسيتعين على المستخدمين تثبيته عبر ملف APK. ومع ذلك ، يعد هذا خيارًا محفوفًا بالمخاطر ، ويحتمل أن ينطوي على مخاطر البرامج الضارة على الهواتف الذكية. يمكن لأولئك الذين قاموا بتثبيت هذا التطبيق على الهواتف الذكية الاستمرار في استخدامه بشكل طبيعي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة