أجلت Telegram إطلاق TON blockchain للمرة الثانية ، معلنةً عودة 1.2 مليار دولار للمستثمرين

خيار آخر هو أن يحتفظ المستثمرون بالحساب ويحصلوا على 110٪ في أبريل 2021.


في 29 أبريل ، أجلت Telegram إطلاق بلوكتشين TON للمرة الثانية ونقل تاريخ الإصدار الجديد إلى أبريل من العام المقبل. في الوقت نفسه ، أعلنت منصة المراسلة أنها ستعود حتى 72٪ من حصة كل مستثمر ، وفقًا لـ CoinDesk.

تم الاتفاق على الشروط منذ تأجيل Telegram لأول مرة إطلاق TON في أكتوبر من العام الماضي ، بعد رفع دعوى قضائية ضد الشركة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) لإجراء عرض الأسهم. الأسهم غير المسجلة (رمز TON الأصلي يسمى Gram) وجمع 1.7 مليار دولار في 2018. في ذلك الوقت ، أرسلت Telegram رسالة إلى المستثمرين للإعلان عن رغبتها في التراجع. تاريخ إصدار TON من 30 أكتوبر 2019 إلى 30 أبريل 2020.
أجلت Telegram إطلاق TON blockchain للمرة الثانية ، معلنةً عودة 1.2 مليار دولار للمستثمرين

فقدت Telegram المحاكمة الأولى مع SEC ، حيث لم تتمكن الشركة من إطلاق TON أو إصدار Gram حتى انتهاء الدعوى.

في الوقت الحالي ، تقدم Telegram خيارات للمستثمرين الذين لا يرغبون في استرداد 72٪ من الأسهم الآن: اترك الشركة للاحتفاظ بهذا المبلغ واحصل على 110٪ (أعلى بنسبة 10٪ من الاستثمار الأولي) في أبريل 2021.

بالإضافة إلى ذلك ، قالت Telegram إنها 'تواصل الانخراط في مناقشات مع الوكالات ذات الصلة' لإطلاق TON. اعتمادًا على حالة المفاوضات ، قد يستمر المستثمرون في الحصول على 'جرام أو عملة أخرى مشفرة لها نفس الشروط في اتفاقية الشراء الأصلية'.

إذا استمرت الهيئة التنظيمية في تعليق إطلاق TON ، فسوف تقوم Telegram بسداد حقوق ملكيتها. حاليا ، الشركة مملوكة بالكامل لمؤسسها ومديرها التنفيذي ، بافيل دوروف.

منذ وقت ليس ببعيد ، قالت Telegram أن عدد المستخدمين الشهريين زاد إلى 400 مليون. استثمر سيرج سولونين ، مؤسس شركة معالجة الدفع QIWI ، 17 مليون دولار أمريكي في TON ، قائلاً إن هذه أخبار جيدة للمستثمرين.

قال: 'الشروط جيدة حقًا ، أعتقد أن الكثير من الأشخاص سيختارون إرسال أموالهم إلى Telegram. حتى في غياب إصدار Gram ، أعتقد أن الشركة ستظل تستطيع هذا العام العثور على مستثمر آخر وإعادة الأموال لأولئك الذين يشترون الرمز المميز '.

أخبر اثنان من مديري الصناديق CoinDesk الأسبوع الماضي أن العديد من المستثمرين ، وخاصة صناديق استثمار وادي السيلكون ، يميلون إلى تحويل عملاتهم إلى أسهم Telegram.

وفقًا لبعض المصادر المقربة من الفريق العامل في Telegram ، خططت الشركة لإطلاق المشروع قبل بضعة أيام فقط من اتخاذ قرار نهائي بالتأجيل حتى العام المقبل.

في ذلك الوقت تقريبًا ، بدأ موقع الويب ton.org. وفي الوقت نفسه ، أعلنت TON Labs ، شريك التكنولوجيا في Telegram ، عن TON OS ، 'بنية تحتية مفتوحة المصدر مفتوحة المصدر مصممة للسماح للمطورين والمستخدمين بالعمل مع TON blockchain'. وفقًا لمعلومات CoinDesk ، خططت العديد من الشركات أيضًا لدعم TON ورموزها المميزة عند الإطلاق ، والتي تعتقد أنها ستتم في 30 أبريل.

ومع ذلك ، وفقًا لمحامي ، فإن ذلك قد يجتذب المحاكم الأمريكية لأنه إذا تم إطلاقه ، فإن Telegram سوف تنتهك أمر التعليق وتقود القاضي بتعيين مدير الشركة من الخارج.

في الوقت الحالي ، قام بعض المستثمرين والمطورين في TON بتأسيس مؤسسة مجتمع TON ، وهي مجموعة غير رسمية للاستعداد للانطلاق في حالة عدم تمكن Telegram من القيام بذلك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة