لماذا عالجت Snapchat على شاشة الرسائل المعلقة؟

Snapchat هو تطبيق وسائط اجتماعية لأجهزة Android. إنها طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع أصدقائك. Snapchat هو نظام أساسي آمن تمامًا. إنه مختلف قليلاً عن تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، ولكنه مشابه تمامًا لـ Facebook. الميزة الرئيسية في Snapchat هي اللقطات. اللقطات هي في الأساس مقاطع الفيديو القصيرة وصور gif والصور التي تظل مؤقتة. يحتوي على نظام قائمة الأصدقاء ، ولا يمكنك استبدال اللقطات إلا إذا أضافك الشخص الذي أضفته. ومع ذلك ، يمكن أن يكون فهم بعض آليات Snapchat معقدًا جدًا ، مثل أحيانًا يعرض Snapchat شاشة الرسالة المعلقة.


يواجه العديد من المستخدمين مشاكل بسبب هذا Snapchat عالق في شاشة الرسائل المعلقة. هذا أمر مشكوك فيه حيث يفترض أن تكون خدمات المراسلة فورية. ولكن لسبب ما ، يواجه مستخدمو Snapchat المشكلة حيث يتم تعليق مربع رسالة Snapchat قائلاً الرسالة المعلقة!

Snapchat

لماذا عالجت Snapchat على شاشة الرسائل المعلقة؟


تظهر الرسالة المعلقة على الأرجح لأن الشخص الذي ترسل الرسالة غير نشط أو لم يقم بإضافتك مرة أخرى إلى قائمة الأصدقاء. إذا كان الشخص صديقك وإذا قام بإزالتك من قائمة الأصدقاء. إذا كان المستخدم الأخير الذي أضفته ، فمن المحتمل أن المستخدم الآخر لم يضيفك بعد ، وإلا افترض أنه أزالك من قائمة الأصدقاء.


آسف لقول هذا ولكن لا يوجد حل لهذا ، سيكون عليك إبلاغ المستخدم الآخر لإضافتك مرة أخرى. ليس خطأ ، هذه هي طريقة عمل Snapchat. بعد أن أضافك الشخص الآخر ، يمكنك تبادل اللقطات.


ومع ذلك ، يمكن أن يحدث هذا بالعكس ؛ إذا لم تضف المستخدم الآخر ، فستظهر الرسالة معلقة. أضف المستخدم الآخر إلى قائمة أصدقائك ؛ ثم يمكنك تبادل اللقطات.


يؤكد Snapchat رسميًا أن رسالتك معلقة عندما تكون أنت ومستلم الرسالة ليسا أصدقاء. بالنسبة للأصدقاء الجدد ، سيتم إرسال الرسالة بعد أن يضيفك المستلم مرة أخرى.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة