Galaxy Note 20: ملخص للشائعات المعروفة و 4 عناصر مرغوبة على طراز سامسونج الذكي 2020 الأكثر شهرة

تقليديا ، ستطلق سامسونج نموذجين رئيسيين في بداية العام (سلسلة S) ونهاية العام (سلسلة ملاحظات). على وجه الخصوص ، سيتم وضع سلسلة الملاحظات على مستوى أعلى ، سواء من حيث تكوين الأجهزة وميزات المعدات. في الواقع ، لم تفشل Galaxy Note أبدًا في جعل العالم كله معجبًا في كل مرة تظهر فيها لأول مرة ، وربما لا تكون الملاحظة 20 لهذا العام استثناءً مع سلسلة من التحسينات على التكوين والشخصية. قوة عظمى.


شائعات حول Galaxy Note 20



معلومات عامة:


وفقًا للمعلومات المسربة التي تم تسجيلها حتى الآن ، سيتم إطلاق سلسلة Samsung Galaxy Note 20 مع 3 متغيرات ، بما في ذلك Note 20 Ultra و Note 20+ و Note 20. من المحتمل أن تكون هذه نماذج. أول هاتف ذكي في العالم يتميز بأحدث تقنية قارئ بصمات الأصابع Sonic Sonic 3D من Qualcomm ، والتي تخلق منطقة مستشعر أكبر 17 مرة من ذي قبل ، وتغطي مساحة 20 مم × 30 مم على الشاشة (المستشعر التقليدي هو 4 مم × 9 مم فقط).


على وجه الخصوص ، سيتم تجهيز Samsung Galaxy Note 20+ بدقة 6.87 بوصة ودقة 3096 × 1444 بكسل (497 نقطة في البوصة ونسبة العرض إلى الارتفاع 19.3: 9) مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. في حين أن Note 20 القياسي يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.42 بوصة ؛ دقة تبلغ 2345 × 1084 بكسل ، ويتوقف معدل التحديث عند 60 هرتز القياسي. تم دمج الألواح في كلا الخيارين مع تقنية LTPO OLED لتحسين كفاءة الطاقة وتوفير البطارية.


وفقًا لأحدث ما كشف عنه المدير التنفيذي لـ DSCC Ross Young ، يمكن تجهيز سلسلة Galaxy Note 20 بمستوى ذاكرة وصول عشوائي قياسي يصل إلى 16 جيجابايت ، والذي يعتمد أيضًا على حقيقة أن Samsung قد أنتجت كتلة 16 جيجابايت من رقائق DRAM. مطلوب LPDDR5 منذ فبراير من هذا العام. إذا كانت المعلومات الواردة أعلاه صحيحة ، فإن Galaxy Note 20 سيصبح الهاتف الذكي الذي يحتوي على أكبر سعة RAM في العالم ، إلى جانب شريحة Snapdragon 865 التي تعد بأداء مثير للإعجاب.


تسريبات تصميم Galaxy Note 20+:


إلى جانب الميزات الجديدة أو مواصفات الأجهزة ، هناك عامل آخر يهتم به المستخدمون بشكل خاص على هاتف ذكي رائد مثل Galaxy Note هو تصميم المظهر. في الآونة الأخيرة ، قام كل منOnleaks و @ Pigtou ، وهما حسابان على Twitter قاما بنشر صور مسربة للمنتجات التكنولوجية على وشك الظهور لأول مرة ، بمشاركة صور مفصلة نسبيًا لمظهر هاتف ذكي متطور. لهاتف Galaxy Note 20+.


وفقًا للمعلومات التي تم الكشف عنها في الصورة المسربة ، سيكون Galaxy Note 20+ 165 × 77.2 × 7.6 مم ، أوسع قليلاً ، وأطول وأرق من Galaxy Note 20 أو Galaxy Note 10. عيون العام الماضي.


بشكل عام ، لا تزال فلسفة نحو تعقيد وأناقة سامسونج في سلسلة Note مع تصميم بلا حدود في المقدمة مع حافة تقليدية منحنية. ومع ذلك ، لن تنحني جوانب شاشة الملاحظة 20+ 'بشكل حاد' مثل Galaxy Note 10. تغطي لوحات Infinity-O أقصى مساحة للأمام مع قسم 'التثقيب' لكاميرا السيلفي الموجودة في منتصف الشاشة.

تسريبات تصميم Galaxy Note 20+


أكثر ما يلفت الانتباه هو الكاميرا الخلفية المستطيلة ، وهي كبيرة ، وبروزتها من الخلف ، على غرار التصميم الذي رأيناه في طرازات Galaxy S20 Ultra. ومع ذلك ، فإن قسم الكاميرا هذا محاط بحد أبيض دقيق إلى حد ما ، مما يخلق الانسجام مع الظهر. وفقًا للكشف عنOnleaks ، ستمتلك الملاحظة 20+ المستشعر الرئيسي الذي يحتوي على نفس دقة 108 ميجابكسل مثل Galaxy S20 Ultra ، ولكن لم يتم الكشف عن معلومات حول أجهزة الاستشعار الثلاثة المتبقية.


بالنظر إلى الأسفل ، ستستمر في رؤية مظهر قلم S Pen النموذجي ومنفذ الشحن ومكبر الصوت الخارجي. سيكون الجانب الأيسر هو المكان الذي يوجد فيه زر الطاقة ، بينما يوجد مفتاحا رفع مستوى الصوت وخفضه إلى الحافة اليمنى.



4 عوامل يتوقعها المستخدمون على Galaxy Note 20:


جلبت الموجة من العلامات الرئيسية القابلة للتكوين للغاية - الأسعار الجيدة في السنوات الأخيرة من المنافسين في عالم Android مثل LG V60 أو Motorola Edge Plus أو OnePlus 8 Pro أو Huawei Mate 30 Pro ... جلبت سلسلة من الميزات المتقدمة للهواتف اليوم ، بما في ذلك شاشة 120 هرتز وكاميرا تكبير فائقة. هذا يجعل Samsung للمرة الأولى متخلفة عن 2019 Note 10 - وهو وضع لم يسبق لهم مواجهته منذ ما يقرب من عقد من الزمان. لذلك ، سيحتاج Galaxy Note 20 إلى قفزات في كل جانب لاستعادة مكانته ليس فقط في خط المنتج هذا ، ولكن أيضًا مع علامة Samsung التجارية.


هل تستطيع سامسونج القيام بذلك؟ فيما يلي أربعة عوامل ستساعد على إعادة Galaxy Note 20 إلى الصدارة.


الحجم:


حجم Galaxy Note 20


يجب ألا يكون Galaxy Note 20 كبيرًا جدًا
لا تحتاج شركة Samsung ، ولا ينبغي لها إنشاء ملاحظة أكبر. لا يحب الجميع هاتفًا 'ضخمًا'. لهذا السبب ، لأول مرة ، تأتي سلسلة Note 10 بحجمين للاختيار من بينها: 6.8 بوصة Galaxy Note 10 Plus و 6.3 بوصة Galaxy Note 10. نأمل أن لا تكسر سامسونج علامة 7 بوصة مع الملاحظة 20.


وفقًا لأحدث الشائعات ، من المرجح أن يكون لجهاز Note 20 هذا العام متغير 'Ultra' ، مرادفًا لحجم شاشة أكبر. ولكن نأمل أن تستمر Samsung في تحسين المكونات وحدود الشاشة بأكبر قدر ممكن ، بحيث يكون Note 20 Ultra على الرغم من وجود حجم شاشة أكبر ، ولكن بشكل عام لن يكون أكبر بكثير. مع متغيرات أخرى أو على الأقل مع نموذج 'Plus' في العام الماضي.


سيظل المستخدمون راضين بالتأكيد ، طالما أن حجم Galaxy Note 20 أقل من أو يساوي S20 Ultra.


الكاميرا:


على خط Galaxy S20 ، وخاصة Ultra ، ركزت Samsung على الترويج كثيرًا حول انطباع مجموعة الكاميرا الخلفية.


يوجد في وسط مجموعة الكاميرا هذه ميزة تكبير / تصغير 100x ، تسمى Space Zoom ، والتي أصبحت ممكنة من خلال الجمع بين الزووم البصري والخوارزمية الرقمية لمستشعر عدد البكسل العالي. ولكن من الواضح أن هذه الميزة لا تعمل بشكل جيد في الاستخدام الفعلي. سيحتاج المستخدمون إلى هاتف مزود بزوم بصري ممتاز 3x أو 5x ، ليحل محل 100x ولكنه غير فعال ونادراً ما يستخدم.


إلى جانب ذلك ، لا تزال هناك سلسلة من المشكلات الكبيرة في مجموعة كاميرات S20 التي لم تتمكن Samsung من حلها بشكل صحيح. نأمل ألا تتكرر هذه المشكلات في الملاحظة 20.



يجب أن يركز Galaxy Note 20 على كفاءة الكاميرا
التمسك بالعدسات القياسية والعريضة للغاية والمقربة ، بحيث توفر جميعها نتائج رائعة هو ما يحتاجه معظم المستخدمين.


شاشة:


حان الوقت لسلسلة الملاحظات أيضًا للحصول على معدل تحديث مرتفع. لطالما عرضت Samsung شاشة Quad HD + على خط الملاحظات ، ولكن الآن يظهر المستخدمون اهتمامًا أكبر بمعدل التحديث بدلاً من الدقة. تحتوي سلسلة Note 10 على معدل تحديث قياسي يبلغ 60 هرتز ، والذي لم يعد مناسبًا للطراز الرئيسي في عام 2020. اعتبارًا من عام 2018 ، تحتوي هواتف الألعاب مثل ROG Phone و OnePlus الرائد و Google على شاشات 90Hz أو حتى 120 هرتز. في الآونة الأخيرة ، جلبت Xiaomi أيضًا 120 هرتز إلى بعض منتجاتها متوسطة المدى.

يحتوي جهاز Galaxy Note 20 على شاشة 120 هرتز أو أعلى


يجب أن يحتوي جهاز Galaxy Note 20 على شاشة 120 هرتز أو أعلى
يوفر المزيد من معدل التحديث تجربة أكثر سلاسة على الشاشة ، خاصة عند الحركة ، مثل التمرير والتدوير والتكبير / التصغير. يحتاج Galaxy Note 20 إلى القفز مباشرة إلى 120 هرتز ، إن لم يكن 144 هرتز أو أعلى. سيؤدي ذلك إلى تحويل Galaxy Note 20 إلى هاتف للألعاب.


السعر:


سامسونج ، من فضلك لا تحاول اتباع آبل من حيث السعر! يبلغ سعر طرازات S20 الثلاثة 999 دولارًا و 1199 دولارًا و 1399 دولارًا على التوالي ، مع خيارات تصل إلى 1599 دولارًا. هذه الأسعار مرتفعة للغاية وتدفع Samsung ثمن قرارها.


بالطبع ، لم يكن سعر سلسلة Note رخيصًا أبدًا لأنه يحمل في جوهر جودة Samsung. ستكلف الملاحظة 20 هذا العام بلا شك أكثر من 999 دولارًا ، ولكن يجب ألا تتجاوز 1399 دولارًا.


لا يزال هناك الكثير من التفاصيل حول Galaxy Note 20 التي تم الكشف عنها في الوقت الحالي. وفقًا لخريطة الطريق ، سيتم إطلاق النموذج الرائد لشركة Samsung في نهاية أغسطس من هذا العام.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة