مراجعة تفصيلية لأجهزة Samsung Galaxy Buds

أطلقت Samsung Galaxy Buds و Galaxy Buds Plus بجوار Apple AirPods مباشرة. ستمنحنا المراجعة التفصيلية لمجموعة المنتجات فهمًا أفضل للسماعات التي تقتحم هذا السوق.


ذروة الصوت في الاتفاق


Samsung Galaxy Buds هي واحدة من سماعات الرأس اللاسلكية التي تتنافس بشكل مباشر مع المرتبة الأولى في AirPods (Apple) في السوق. قامت Samsung Galaxy Buds / Buds Plus والثنائي والجيلين السابقين من Gear IconX بتوسيع حصتها في سوق سماعات الرأس اللاسلكية.

Galaxy Buds البيضاء

نسخة Galaxy Buds البيضاء


ومع ذلك ، فإن أكبر فرق بين Galaxy Buds و IconX هو أن سماعات الأذن تصبح بالفعل جزءًا من نظام Samsung البيئي جنبًا إلى جنب مع هواتف Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus و Galaxy S10e الجديدة. تحتوي المنتجات الثلاثة على وظائف تدعم Buds مباشرة (المزيد عن ذلك لاحقًا).

لذلك ، إذا كنت تفكر طويلًا بما فيه الكفاية ، يجب أن تفكر في Samsung Galaxy Buds Plus - سماعة رأس عالية الجودة بأسعار معقولة ، باستخدام تصميم محرك مزدوج يوفر صوتًا نابضًا بالحياة وعمر بطارية يصل إلى 11 ساعة. الاستخدام المستمر لكل تهمة.

تقول الشائعات أن إصدارًا جديدًا من Galaxy Buds على وشك الإصدار. تُرى سماعة الرأس (المعروفة أيضًا باسم Galaxy BudsX) في موقع Galaxy Club على الويب لشركة تطبيقات التكنولوجيا الهولندية.

ومع ذلك ، لا يزال الثنائي Galaxy Buds التقليدي يستحق الاهتمام ، خاصة وأن Samsung تستثمر باستمرار ابتكارات جديدة في فئة المنتج هذه. تتضمن التحديثات الجديدة المتوفرة على تطبيق Galaxy Wearable وضع تصفية الضوضاء ، المتوافق مع ميزة Swift Pair الجديدة على Windows 10 ، مما يزيد من سرعة الاتصال مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


السعر والسوق


تم إطلاق سماعة Samsung Galaxy Buds في 8 مارس 2019 مقابل 149 دولارًا ، وهو أرخص قليلاً من AirPods من Apple.

إذا طلبت مسبقًا Samsung Galaxy S10 أو S10 Plus أو S10e ، فستكون لديك فرصة للحصول على زوج مجاني من Galaxy Buds ، ولكن للأسف ، هذا العرض الترويجي صالح فقط حتى 7 مارس أو عندما نفد المخزون الترويجي.

التصميم


بشكل عام ، يبدو تصميم Samsung Galaxy Buds جذابًا بشكل لا يصدق ، مع نغمات متجانسة صلبة تبرز من سماعة الرأس إلى العلبة.

تم تصميم سماعة الرأس الجزئية بسلاسة ورفق مع أزرار مطاطية بالتأكيد. ستتضمن مجموعة من سماعات الرأس أزرارًا مطاطية بأحجام مختلفة (صغيرة ومتوسطة وكبيرة) بحيث يمكنك أن تجد بسهولة أكثر تركيبة مريحة.

White Galaxy Buds

سماعة White Galaxy Buds


من الخارج ، قد تبدو سماعات الرأس فضفاضة ومن المحتمل أن تنفجر ، ولكنها في الواقع قوية جدًا ومريحة في الاستخدام.

تعني إزالة خيطين أن سماعة الرأس ستبقى مريحة بشكل مدهش في أذنك على الرغم من جميع تقلبات الرأس. يتم اختبارهم أيضًا في صالة الألعاب الرياضية ، عند الركض بالإضافة إلى العديد من الأنشطة البدنية القوية الأخرى.

جانب آخر جدير بالملاحظة في التصميم هو أن البراعم تستخدم مادة لؤلؤة تغطي سماعة الأذن ، مما يجعلها تعكس الضوء وتخلق تأثيرًا يشبه قوس قزح. بالإضافة إلى توفير تصميم جميل ، يعمل التراكب كمستشعر تحكم ، والذي يمكن استخدامه لتشغيل / إيقاف الموسيقى مؤقتًا ، ونقل المسارات ، والتقاط المكالمات وتعليقها ، أو لاستدعاء المساعد الافتراضي Bixby. على الأجهزة المتوافقة.

يمكنك تخصيص تعليق سماعة الرأس عبر تطبيق Galaxy Wearable من سامسونج (لأجهزة Android فقط) ، أو مستوى الصوت (زيادة على اليمين ، أو تقليل على اليسار) أو الاتصال بـ Bixby (اضغط مع الاستمرار في أي أذن). قامت Samsung Galaxy Buds بتحديث وضع الاتصال بدون استخدام اليدين Bixby عبر الصوت ، بالإضافة إلى التحكم المحسّن باللمس والقدرة على تصفية الضوضاء أينما كنت.

تطبيق Galaxy Wearable

داخل تطبيق Galaxy Wearable


الضوابط التي تعمل باللمس مريحة للغاية ، ولكن يجب أن تكون العملية دقيقة ، ولمس سوى القوة الكافية على الجزء الأكثر دقة من سماعة الرأس حتى يتمكنوا من فهم أوامرك. في بعض الأحيان ، فإن مجرد الكتابة في المكان الخاطئ أو عدم وجود قوة كافية يجعلنا نتعامل معها عدة مرات.

إذا كان الجلوس في مقعد يعاني من هذه المضايقات ، عند التحرك أو عدم استخدام اليدين مشكلة كبيرة ، مثل عندما تمارس الرياضة أو الركض. لحسن الحظ ، سيختفي ذلك بسرعة بعد أن تعتاد عليه (سيكون سريعًا جدًا) ويعمل في الواقع بسلاسة أكبر على الرغم من عدم وجود نسبة نجاح مثبتة بنسبة 100 ٪.

صندوق Samsung Galaxy Buds


يأتي الآن مع صندوق خارجي ، صغير للغاية ، سهل الجيب عند الخروج.

حافظة Galaxy Buds

حافظة Galaxy Buds


إذا كنت قد استخدمت Samsung Gear IconX في أي وقت ، فستجد أن المنتج بأكمله قد انخفض بشكل كبير مقارنة بأحدث جيل من سماعات الرأس. في الواقع ، حجم البراعم أقل من 30٪ ويبدو بالتأكيد مختلفًا عندما تضعه في جيبك.

تبدو حقيبة الحمل صلبة جدًا ، وتحتوي على مفصل قابل للطي ومغناطيس يحافظ على سماعة الرأس في مكانها عندما لا تكون قيد الاستخدام.

يوجد مؤشر LED صغير على الجزء الخارجي من العلبة يشير إلى عمر البطارية للحالة ، وتشير نقطة LED الداخلية إلى الطاقة المتبقية لسماعة الرأس.

يوجد منفذ شحن USB-C في الجزء الخلفي من العلبة. ستحتوي سماعة الرأس نفسها على حوالي 6 ساعات من عمر البطارية ، وستضيف العلبة حوالي 7 ساعات من الاستخدام - وهي جيدة نسبيًا لسماعة الرأس اللاسلكية.

يمكن أن يخبرك تطبيق Galaxy Wearable بمقدار البطارية التي تحتوي عليها سماعة الرأس عندما تكون خارج الحالة ، ولكن ليس النسبة المئوية للبطارية المتبقية في الحالة ، مختلفة عن AirPods. بدلاً من ذلك ، يجب عليك الاعتماد كليًا على إشارة LED لمعرفة عمر البطارية المتبقي.

واحدة من أفضل الميزات هي Galaxy Buds التي تسمح بالشحن اللاسلكي. هذا يعني أن سماعة الرأس متوافقة مع أي جهاز شحن لاسلكي لديك. هذا مفيد للغاية إذا تم استخدامه مع منتج سلسلة Galaxy S10 الجديد القادر على الشحن اللاسلكي ثنائي الاتجاه. تحتاج فقط إلى تثبيت هذه الميزة على هاتف Galaxy S10 ووضع سماعة الرأس بالقرب من الهاتف ، حيث يمكنهم الشحن تلقائيًا. طريقة ذكية ومثبتة للغاية للعمل بشكل مثالي في وقت قصير.

الميزات والأداء


إن امتلاك Samsung Galaxy S10 أو S10 Plus أو S10e ، بالإضافة إلى زوج من سماعات Buds مثالية تمامًا مثل iPhone و AirPods الثنائي.

سيكون الاتصال مختلفًا جدًا بين المستخدمين ، وقد جرب الكثيرون هذا المنتج ، وبعضهم يتمتع بتجارب سلسة للغاية ، والبعض الآخر يواجه انقطاعات في كثير من الأحيان.

ستتحسن معظم مشكلات الاتصال مع التحديث ، ولكن مثل المنتجات اللاسلكية الأخرى ، قد ينقطع اتصالك إذا كنت بالقرب من أجهزة Bluetooth أخرى. منذ التحديث الأخير ، لم تحدث هذه الظاهرة تقريبًا.

مقارنة بسماعات الرأس اللاسلكية السابقة من سامسونج - قنبلة Gear IconX ، يضيء Galaxy Buds أكثر إشراقًا ، مع صوت جهير دافئ منفصل ، وموسيقى تبدو أكثر إثارة للإعجاب من خلال هذا الجهاز الصغير. ليس من المستغرب معرفة أنه تم تقييمهم من قبل خبراء الصوت في AKG.

Galaxy Buds ،Radiohead


من خلال 'أحلام اليقظة' من Radiohead ، يبهر البراعم حقًا بالتفاصيل والوضوح المسموع في كل صوت ، بالإضافة إلى مرافقة البيانو أو التحولات السلسة.

ومع ذلك ، لم يكن حتى جرس Galaxy Buds يضيء حقًا ، والذي يمكن رؤيته بوضوح عند الاستماع إلى أغنية Bury A Friend من Billie Eilish. مع مثل هذه الموسيقى ، يمكنك أن تشعر بوضوح بالضربات العميقة من الصدر - نادرًا جدًا في سماعات الرأس اللاسلكية.

تم اختبار البراعم أيضًا مع الموسيقى التصويرية للعبة فاس ، التي ألفتها Disasterpiece. مع هذا المسار ، أعجبت Galaxy Buds بالطريقة التي تعاملت بها مع الصوت النابض بالحياة ، من الصوت المبهر إلى الألحان المهدئة.

في النهاية ، إذا كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى مع الكثير من الجهير ، فإن Galaxy Buds مثالي. بالطبع ، لن تكون قابلة للمقارنة مع سماعات الأذن ، ولكن مع خط المنتج اللاسلكي ، فإن جودة الصوت رائعة جدًا.

تطبيق Samsung Galaxy Buds


تتضمن بعض الوظائف الأخرى الموجودة في تطبيق Galaxy Wearable مرشحًا للموازن (EQ - Equalizer) ، والذي يسمح لك بالتبديل بين الترددات الصوتية ، بما في ذلك Bass Boost / Bass Boost. هذا التصحيح الذاتي ليس له تأثير كبير على جودة الصوت في سماعات الرأس ، ولكنه يستحق المحاولة على أي حال.

من خلال التطبيق ، يمكنك تشغيل وضع الصوت / الصوت المحيط الذي تم تعيينه لتصفية الضوضاء الخارجية عندما تحتاج إلى التحدث عبر سماعات الرأس - هذه وظيفة مفيدة جدًا عند التشغيل أو عندما تحتاج إلى سماع شيء ما. مهم. يمكن لهذه الوظيفة أيضًا تقليل ضجيج حركة المرور ولكنها لا تزال تصدر أصواتًا عالية ، مما يساعد على القيادة بأمان أكبر دون التأثير على استمتاعك بالموسيقى.

على الرغم من أن هذه وظيفة مناسبة ، إلا أنها تواجه بعض المشاكل في الطقس العاصف. ينتج صوت الرياح أحيانًا أصوات صرير في الأذن ، وهو أمر غير مريح بعض الشيء.

إذا نسيت Galaxy Buds في مكان ما ، فستساعدك ميزة Find My Earbuds. ستجعل سماعة الرأس صرخة لمساعدتك في العثور عليها بسهولة.

Galaxy Buds تطبيق

ابحث عن وضع سماعات الأذن الخاصة بي في التطبيق

ملخص


يبدو أنه مع Galaxy Buds هذه المرة ، قامت Samsung بعمل رائع. تتنافس بشكل مباشر مع أجهزة AirPods من Apple من حيث التصميم وجودة الصوت والأداء. الإحساس بالضوء خارج سماعة الرأس والتصميم الأفقي للصندوق يجلب إحساسًا بالرفاهية واليقين.

جودة الصوت رائعة حقًا ، مع وجود جهير عميق ومساحة صوت عريضة. ومع ذلك ، بالنسبة للمستخدمين الذين يحبون معالجة الصوت الطبيعية ، لا تزال Galaxy Buds عند مستوى مقبول.

عمر البطارية لمدة 6 ساعات لسماعات الرأس و 7 ساعات للحالة ليس من قبيل المبالغة. يبدو أن خطأ الاتصال السابق قد تم تصحيحه من آخر تحديث لبرنامج Samsung.

ضعف هذا الخط من سماعات الرأس هو أن الوظائف المفيدة مثل مرشح الصوت / الصوت المحيط وفلتر النفخ / المعادل لا تعملان في بعض الأحيان بسلاسة كما هو متوقع. الفرق بالنسبة لمستخدمي نظام التشغيل iOS هو أنك تحتاج فقط إلى جهاز يستخدم نظام التشغيل Android الإصدار 5.0 أو أعلى لتتمكن من تنزيل هذا التطبيق بسهولة.

بشكل عام ، إذا كنت تمتلك هاتف Samsung ، فإن Galaxy Buds هو سماعة لاسلكية مثالية ، والميزات التي يقدمها تبرز في فئتها. إذا كانت هذه الأشياء لا تزال لا تقنعك ، فإن جودة الصوت من الدرجة الأولى ، والملاءمة للارتداء ، والتصميم الأنيق والميسور التكلفة ربما تكون كافية لوضع جمهور iOS في الاعتبار.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة