يجلب مبرمج المراهقين تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة إلى اللعبة الرائجة GTA 5

بفضل جهازي كمبيوتر وكاميرا ويب ومهارات برمجة احترافية ، نجح ليون هيلمان في تطوير تقنية السيارات ذاتية القيادة لـ GTA 5.


تعتبر السيارات غير المأهولة التكنولوجيا المستقبلية وقد جذبت انتباه العديد من الشركات الكبيرة على مدى السنوات الخمس الماضية ، بما في ذلك شركة Apple. صحيح أن لدينا بالفعل سيارات ، لكن التكنولوجيا لا تزال لديها العديد من القيود التي يجب إصلاحها في المستقبل. على وجه الخصوص ، يجب وضع عوامل لضمان سلامة المستخدمين في المقدمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قضية السعر هي أيضًا عقبة رئيسية تجعل السيارات بدون سائق غير قادرة حقًا على أن تصبح شائعة في العالم.


ومع ذلك ، سيتم التعامل مع جميع المشاكل المذكورة أعلاه بشكل جيد إذا وضعت هذه التكنولوجيا فيها. العاب الكترونية. في الآونة الأخيرة ، استخدم المبرمج ليون هيلمان البالغ من العمر 15 عامًا شفرة Comma.ai مفتوحة المصدر - وهي شركة متخصصة في البحث عن السيارات غير المأهولة ، وتطبيقها على لعبة Grand Theft Auto 5 )(GTA 5.





يصمم المبرمج المراهق تقنية قيادة السيارة الخاصة به في لعبة GTA 5 الرائجة.


إذا كنت لا تعرف ، فإن قيادة المركبات ، وخاصة السيارات ، هي جزء لا غنى عنه من أي سلسلة GTA. ومع ذلك ، فإن المشكلة هي أن معظم اللاعبين لن يطيعوا قواعد المرور في هذه الألعاب. بمجرد دخولهم السيارة ، سوف يطيرون مباشرة إلى موقع المهمة دون النظر إلى الطرق أو ظروف حركة المرور ، وأحيانًا ما يتسببون في العديد من الحوادث الافتراضية الكارثية.


ناهيك عن بعض اللاعبين الذين هم كسالى للغاية لدرجة أنهم لا يرغبون في القيادة قليلاً على الإطلاق وقبول إنفاق بعض المال للحاق بسيارة أجرة بسرعة. لكن الجانب السلبي لهذه الميزة هو أنك لن تكون قادرًا على الإعجاب بالمحيط الرائع الذي تخلقه GTA ، والذي لا يمكن أن يتمتع به سوى أولئك الذين يقودون أنفسهم. لذلك ، يمكن اعتبار مبادرة ليون حلاً مثاليًا ، سواء لمساعدتك على تحرير اليدين دون قيادة السيارة ، ولكن يمكنك الاستمتاع بمشهد الشارع الافتراضي في GTA 5.

GTA 5


الاصطدامات وحوادث السيارات هي 'تخصص' لا غنى عنه في سلسلة GTA.


من ناحية أخرى ، سمحت Comma.ai مؤخرًا للمستخدمين بتجهيز برامج متخصصة تسمى Openpilot لنماذج هوندا وتويوتا. يتمتع هذا البرنامج بالقدرة على تحديد الممرات تلقائيًا بالإضافة إلى التحكم في السرعة ، وهو مثالي للاستخدام في حركة المرور العادية وعلى الطرق السريعة. ومع ذلك ، فإن Openpilot هو أيضًا مصدر مفتوح حتى يتمكن أي شخص من دمج الدعم للعديد من أنواع الوسائط الأخرى.


داخل السيارة ، تم تجهيز Comma.ai بنظام كاميرا يعرض صورة السائق ووظيفة التجوّل الافتراضي. 1 قرص لإعطاء إخطارات للسائق ؛ ونظام كبل يساعد الوسائط على الاتصال ببرنامج Openpilot. على موقع Comma.ai الرسمي ، هناك شرح أساسي لكيفية عمل البرنامج: يعمل Openpilot عن طريق جمع البيانات من الرادار المدمج في السيارة ودمج الكاميرا المدمجة. من الصعب تحديد مهام مثل السرعة والكبح أو التوجيه. '

GTA 5


Comma.ai هي شركة متخصصة في السيارات ذاتية القيادة.


عودة إلى القراصنة المراهقين ، Leon 'littlemountainman' Hillmann هو مبرمج يعيش في ميونيخ. شارك أكبر صعوبة في دمج Openpilot مع GTA 5 وهو مساعدة هذين البرنامجين على تحديد والتفاعل مع بعضهما البعض. ستقوم Openpilot بجمع البيانات من كاميرا اللعبة (منظور اللاعب) والكاميرا على المركبات الافتراضية في اللعبة.


قال ليون: 'إن المركبات في GTA لا تمتلك CAN (شبكة منطقة التحكم) - وهو نوع من بروتوكول الاتصال التسلسلي فعال جدًا لتطبيقات التحكم في الوقت الفعلي بمستوى عالٍ من الأمان ؛ أو وحدة IMU (وحدة القياس بالقصور الذاتي) ، بما في ذلك مقياس التسارع ومستشعر الدوران. لذا كانت الخطوة الأولى التي كان علي القيام بها هي بناء واجهة سيارة جديدة تمامًا لـ GTA ، استنادًا إلى هوندا سيفيك 2018 قبل أن أتمكن من دمج Openpilot في اللعبة. '


قضى ليون حوالي أسبوعين في كتابة الرمز لمهام مثل الكبح أو ملء عجلة القيادة أو التحكم فيها. بعد ذلك ، استمر في التعامل مع كل ما برمجه للعمل مع وحدة تحكم Xbox. الآن لديه نسخته الخاصة من Openpilot لـ GTA 5.

GTA 5


كان على ليون استخدام جهازي كمبيوتر مختلفين وكاميرا ويب لتنفيذ مشروعه.


قال في مشاركته على GitHub: 'ستحتاج إلى جهازي كمبيوتر ، و Windows واحد مع برنامج تشغيل Xbox الكامل ، و 1 Ubuntu 16.04 ، مع اتصال كاميرا ويب لتشغيل Openpilot. أعتقد أن كاميرا الويب هذه يجب أن تحتوي على دقة 1080 بكسل كحد أدنى ، وأنا شخصياً أستخدم Logitech C920 ، لكن الجودة ليست رائعة حقًا. '


فكرة قيادة السيارات ذاتية القيادة في ألعاب الفيديو ظهرت بالفعل قبل بضع سنوات. حتى أن بعض الشركات تطبق هذه الطريقة على تدريب الذكاء الاصطناعي. هذه خطة آمنة لتقليل الحوادث في حياة الإنسان أثناء تجربة هذه التكنولوجيا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة