كمبيوتر محمول للألعاب OMEN 15 - HP

يتم إخفاء وحش الألعاب في تصميم مدمج راقي لا يزال يتمتع بطبيعة اللعبة ، وهو الأكثر صحة عند الحديث عن كمبيوتر محمول للألعاب OMEN 15 - HP.


تأتي الطاقة من وحدات المعالجة المركزية من الدرجة الأولى ، وبطاقات الجرافيكس من الدرجة الأولى ، وشاشة معدل تحديث 240 هرتز ، ونظام تبريد محسن للألعاب ، تدعم OMEN 15 للتغلب على جميع ألعاب AAA الأحدث في FPS الكامل. في احسن الاحوال. تأتي ميزة OMEN 15 أيضًا من لوحة مفاتيح RGB للألعاب ذات 4 مناطق ، وصوت Bang & Olufsen الراقي ، وخاصة برنامج تشغيل Omen Command Center للاعبين لدفع حدود اللعبة. أخيرًا ، سوف يلبي النظام البيئي الإضافي المتنوع والمتنوع أيضًا توقعات كل لاعب من التجربة الأولى.

تحدي الحد مع الأجهزة اشتعلت اتجاه اللعبة
لا تدع التصميم النحيف والأنيق يخدع أداء الأجهزة في هذا الجهاز. على الرغم من سُمك 2 سم فقط ، ويزن حوالي 2.5 كجم ، تتمتع OMEN 15 بأعلى قوة من وحدة المعالجة المركزية Intel Core i9-9980H مع 16 نواة وأقصى سرعة على مدار الساعة 4.5 جيجا هرتز وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX. 2080 Max-Q (8 جيجابايت GDDR6). يتميز الجهاز بتقنية تتبع الأشعة NVIDIA Realtime من NVIDIA لتقنية التظليل ، مما يخلق العمق الأكثر واقعية ؛ اجلب للاعبين تجربة الصور الحية ، خاصة في ألعاب AAA الشهيرة.
OMEN 15 يشبه النمر عند تجهيزه بسعة تخزين 512 جيجا بايت PCIe SSD مدمجة مع Intel Optane 32 جيجا بايت لتحسين وقت التمهيد ، ودعم المهام المشتركة وفتح الألعاب الرائجة مئات غيغابايت. كما أن لديها ذاكرة DDR4-2666 RAM تدعم القنوات المزدوجة التي يمكن أن تصل إلى 32 جيجابايت.
شاشة فائقة الدقة وحادة FHD مع معدل تحديث 240 هرتز لتجربة بصرية فائقة السلاسة ، والقضاء على الظلال تمامًا ، ومفيد بشكل خاص عند لعب ألعاب مطلق النار التي يمكنك رؤيتها لـ Defeat في وقت سابق وزيادة فرصك في الفوز.
من حيث تجربة السمع ، تزود HP OMEN 15 بمجموعة من تقنيات تحسين الصوت مثل DTS: X Ultra وتقنية HP Audio Boost ونظام السماعات المزدوجة Bang & Olufsen لتقديم تجربة حقيقية متعددة الأبعاد. سواء كنت تلعب ألعابًا ، أو تستمتع بأفلام رائعة ، أو تستمع إلى موسيقى هادئة ، أو لتحرير مقاطع الفيديو ، أو إنشاء مقاطع موسيقية.

 كمبيوتر محمول للألعاب OMEN 15 - HP

وأخيرًا ، فإن العامل الأكثر أهمية الذي يهتم به اللاعبون هو نظام التبريد. يساعد نظام التبريد OMEN Tempest Cooling مع التهوية على 3 جوانب ، وتدفق الهواء في 5 اتجاهات ، ووحدتي المروحة بجهد 12 فولت ، OMEN 15 دائمًا على موازنة درجة الحرارة - الأداء - مستوى الضوضاء في المروحة.

كمبيوتر محمول للألعاب OMEN 15 - HP



من خلال جلب جميع معلمات التكوين الرهيبة مع سلسلة من التكنولوجيا المتطورة ، فإن مظهر OMEN 15 رائع أيضًا. يتمتع المنتج بمستوى عالٍ من التشطيب مع إطار مصنوع من المعدن الفاخر والفاخر.
يتم التعبير عن جودة الألعاب في OMEN 15 بطريقة متطورة وحديثة. بارز على الظهر هو `` X '' قوي بفضل الخدوش اللافتة للنظر على الخلفية السوداء الغامضة. تم الانتهاء من شعار OMEN باللون الفضي ، مما يخلق تأثيرات ضوئية جذابة في جميع الزوايا. تم تصميم مساند الذراعين بمواد من الألومنيوم المصقول لخلق متانة مع لوحة مفاتيح RGB بأربعة ألوان يمكن تخصيص الألوان.

عزز تجربتك مع OMEN Command Center والنظام البيئي الإضافي للملحقات
مركز قيادة OMEN هو المكان الذي يمكن للاعبين فيه مراقبة أداء النظام ؛ زيادة الأداء باستخدام 'الأداء' أو الحفاظ على درجة حرارة باردة للعمل مع 'الراحة' ؛ سرعة المروحة للتبريد الفوري ؛ اضبط الإضاءة الخلفية للوحة مفاتيح الكمبيوتر وضوء LED الخاص بملحق OMEN.

على وجه الخصوص ، مع Network Booster ، يمكن للمستخدمين إعطاء الأولوية لعرض النطاق الترددي للألعاب. يمكنك أيضًا إعداد اتصال لتطبيقات محددة. توفر ميزة القوة المزدوجة القدرة على الاستفادة من رابطين متوازيين للإنترنت: إيثرنت وواي فاي. المثال الأكثر وضوحًا هو في البث المباشر للمعلم Ba. يُفضل استخدام إيثرنت لمعارك League of Legends ، ويتم إنشاء البث المباشر عبر WiFi حتى يكون مستقرًا وسلسًا للغاية.

كمبيوتر محمول للألعاب OMEN 15 - HP

لتحسين تجربة اللعب ، لا تنسى HP أيضًا إحضار المجموعة للمستخدمين في نفس النظام البيئي. ماوس مفاعل OMEN مع مستشعر بصري 16000 نقطة لكل بوصة للحصول على سرعة عالية للغاية للاستجابة والدقة ؛ تمتلك سماعات OMEN 800 محركًا فائق الجودة مقاس 53 مم يحاكي كل خطوة ، إطلاق نار ؛ OMEN Sequencer الميكانيكية - لوحة مفاتيح بصرية بوقت استجابة يبلغ 0.2 مللي ثانية فقط ونظام 5 مفاتيح ماكرو مخصصة تقدم ميزة رائعة.

كمبيوتر محمول للألعاب OMEN 15 - HP


بفضل سلسلة المزايا الرائعة المذكورة أعلاه ، يعد OMEN 15 رفيقًا مرنًا وقويًا لـ GAM eSports - فريق League of Legends الرائد في فيتنام ، الملك السابق لسلسلة بطولة فيتنام. وبالتأكيد هذا هو أيضًا جهاز كمبيوتر محمول للألعاب مرغوب فيه لكل لاعب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة