كيفية ربط يوتيوب أشرطة الفيديو الخاصة بك ل TikTok

بعد ظهور منصة جديدة لوسائل التواصل الاجتماعي ، يصبح من الضروري للجميع نشر التواجد على جميع منصات التواصل الاجتماعي. قد يكون لديك جمهور مذهل على Youtube ، والشيء نفسه يجب أن يزيد عبر منصات أخرى. تزدهر منصة الفيديو القصيرة TikTok في عالم وسائل التواصل الاجتماعي.


من الضروري ربط وربط كل حساب من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك للحصول على أقصى قدر من الفوائد. قد يكون من الممكن عدم رؤية مستخدمي TikTok في مقاطع الفيديو الخاصة بك على Youtube. إذا كنت ترغب في نشر الوعي بمقاطع الفيديو الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى ربطها بوسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

Youtube , TikTok

خطوات لربط مقاطع فيديو Youtube الخاصة بك بـ TikTok


دعونا نرى كيف يمكننا ربط مقاطع فيديو Youtube بـ TikTok


تنزيل التطبيقات


سواء كان لديك جهاز Android أو جهاز iOS ، فإن الخطوة الأولية هي تثبيت التطبيقات. قم بتنزيل Youtube و TikTok في أجهزتك وقم بتسجيل الدخول.


أنت تستخدم كلا النظامين الأساسيين للترويج للمحتوى الخاص بك ، ولكن إليك بعض الأشياء التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار. TikTok هو النظام الأساسي الذي لا يوفر لك أي نوع من تحقيق الدخل أثناء استخدام Youtube.


لهذا السبب ، تحتاج إلى الحفاظ على Youtube كمنصة أساسية لوسائل التواصل الاجتماعي بينما TikTok ثانوي. في وقت سابق ، لا يوفر لك TikTok تضمين رابط إلى مقاطع فيديو Youtube في ملف التعريف. ولكن الآن يمكنك إضافة الرابط في ملف تعريف TikTok الخاص بك وكذلك يمكنك مشاركته مع كل مشاركة TikTok.


مشاركة الرابط على موقع TikTok


لنشر الرابط على منشور TikTok ، عليك فقط كتابته أو لصقه في وصف المنشور.


المشكلة في هذا أنه لا يمكنك النقر على الرابط. إنه الرابط غير القابل للنقر ، لذلك سيتم عرضه فقط مع مشاركتك. ربما سيقوم TikTok بتصحيح هذه المشكلة وإضافة هذا كميزة.


إذا كان المستخدم يريد حقًا البحث عن مقاطع فيديو Youtube ، فيمكنه البحث يدويًا والانتقال إلى قنوات Youtube ومشاهدة مقاطع الفيديو.


دعونا نرى كيف يمكنك إضافة قناة يوتيوب أو رابط مقاطع الفيديو على TikTok


  • افتح تطبيق TikTok على جهازك.
  • انقر على خيار 'أنا' في الزاوية اليمنى السفلية من شاشتك ، وسوف يأخذك إلى ملفك الشخصي.
  • انقر الآن على خيار 'تعديل الملف الشخصي' لتعديل ملفك الشخصي.
  • انقر على خيار 'إضافة سيرة ذاتية إلى ملفك الشخصي' بجوار السيرة الذاتية.
  • اكتب بعض الخطوط الجذابة وأفلت رابط فيديو Youtube الخاص بك هناك.


Youtube , TikTok

بهذه الطريقة ، يمكنك إضافة رابط Youtube إلى حساب TikTok الخاص بك. نوصيك بعدم إضافة أي رابط قناة يوتيوب إلى السيرة الذاتية حيث يوفر TikTok خيارات منفصلة لتلك التي سنراها بعد ذلك.


رابط Youtube أو Instagram إلى TikTok


  • اضغط على 'أنا' وانتقل إلى الملف الشخصي.
  • اضغط على 'تعديل الملف الشخصي'.
  • الآن يمكنك النقر على 'إضافة يوتيوب إلى ملفك الشخصي' لإضافة رابط قناة يوتيوب.
  • سوف يستغرق الموافقة على أوراق الاعتماد المختلفة. اتبع التعليمات لربط يوتيوب.


نفس الخطوات التي يمكنك اتباعها لربط Instagram إلى ملف تعريف TikTok الخاص بك.


قد تكون هذه إستراتيجية فعالة للترويج المتبادل لوصولك إلى منصة وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. يمكنك الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك على Youtube على TikTok وكذلك يمكنك القيام بالعكس. يمكن أن يكون Youtube أيضًا منصة جيدة لزيادة متابعيك على TikTok.


قم بإنشاء بعض مقاطع الفيديو القصيرة الجيدة لـ TikTok ومقاطع الفيديو الكاملة لـ Youtube. قم بالترويج لها على TikTok ودفع حركة المرور إلى Youtube. لماذا نركز كثيرًا على Youtube هو تحقيق الدخل من المحتوى. لن يوفر لك TikTok أي استثمار ، لذلك تحتاج فقط إلى توجيه حركة المرور إلى Youtube لتحقيق أقصى قدر من تحقيق الدخل.


أسقط تعليقاتك أدناه إذا كنت تعرف أي طرق أخرى مثيرة للاهتمام لاستخدام TikTok.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة