أصدرت Intel الجيل الجديد من معالج Comet Lake vPro ، واعدًا بالعديد من التحسينات القيمة

في الأساس سيكون هناك منصتي Comet Lake vPro: المحمول وسطح المكتب.


بعد فترة طويلة من الشائعات والشائعات ، أطلقت Intel أخيرًا معالج vPro من الجيل العاشر ، والذي يأتي مع سلسلة من التحسينات الملحوظة في كلا الأمانين. كميزة.


في الواقع ، تم تقديم العديد من نماذج الكمبيوتر الأولى التي تعمل على شرائح Comet Lake vPro 2020 في CES 2020 في وقت سابق من هذا العام ، بما في ذلك سلسلة ThinkPad T و X و L من Lenovo أو Elite Dragonfly الجديد من HP. ومع ذلك ، فقد كشفت Intel عن تفاصيل حول الجيل الحالي من رقائق vPro من الجيل العاشر.

Comet Lake vPro

في الأساس سيكون هناك منصتي Comet Lake vPro: المحمول وسطح المكتب. كالعادة ، ستركز سلسلة CPU هذه بشكل أساسي على إمكانات الأمان والإدارة ، لذلك سيكون للأداء الكثير من أوجه التشابه. على الجانب العلوي ، ستجد Core i7-10810U كإصدار vPro من Core i7-10710U 15W ، Core i5-10 310U كإصدار vPro من Core i5-10210U ، إلخ.


من التحسينات الرئيسية في خط إنتاج vPro لهذا العام إدخال ميزات جديدة لـ Intel Hardware Shield. تقول Intel أن الموارد المهمة سيتم تشفيرها بشكل آمن في الأجهزة ويمكن أن يساعد ذلك في منع هجمات النظام الأساسي على النظام ، مثل استهداف BIOS. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعدك سلسلة توريد الشفافية من Intel أيضًا في التأكد من صحة المكونات في الكمبيوتر.

بالطبع ، هذا لا يعني أن أداء المعالجة على طرازات الرقائق الجديدة أقل من الواقع. تؤكد إنتل بثقة أن الجيل الجديد من Comet Lake vPro سيحقق أداء معالجة التطبيقات بشكل أسرع بنسبة 40٪ ، وكفاءة معالجة المهام المكتبية أفضل بنسبة 36٪ من طرازات أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يبلغ عمرها 3 سنوات. في نفس الوقت أسرع 44 ٪ من طراز الكمبيوتر الذي سيصدر قبل 4 سنوات على الأقل.

إلى جانب ذلك ، من المؤكد أنه لا غنى عنه لوجود Wi-Fi 6 - وهي ميزة قيمة للغاية لأولئك الذين اعتادوا على استخدام نماذج الكمبيوتر الشخصي لسنوات عديدة. يوفر سرعة تنزيل بيانات أسرع وأداءًا عامًا أفضل والعديد من الفوائد الأخرى.


كما ترى في الصورة أعلاه. هذا هو خط إنتاج vPro كامل ، بما في ذلك 15W U-series و 45 W H-series على الأجهزة المحمولة و Comet Lake S و Xeon على أجهزة الكمبيوتر المكتبية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة