كيفية استخدام Extra Downloader لتنزيل مقاطع الفيديو وملفات mp3 مجانًا

Extra Downloader هي أداة مجانية لتنزيل الفيديو والصوت على العديد من مواقع الويب الشهيرة مثل YouTube و SoundCloud و Imgur وما إلى ذلك. حدد ، عندما تمتلك الأداة بالإضافة إلى تنزيل مقاطع الفيديو ، يمتلك الصوت أيضًا العديد من الخيارات المفيدة الأخرى. يسمح لك Extra Downloader بتنزيل مقاطع الفيديو بالعديد من التنسيقات والجودة المختلفة. عدد مواقع الويب التي يدعمها برنامج Extra Downloader للتنزيل هو 27 صفحة ، بما في ذلك Tik Tok و Pinterest ، .. وستوجهك المقالة التالية حول كيفية تنزيل مقاطع الفيديو على Extra Downloader.


تعليمات تنزيل مقاطع الفيديو على Extra Downloader


الخطوة 1:


نقوم بزيارة الرابط أدناه للانتقال إلى الصفحة الرئيسية لبرنامج Extra Downloader.
https://extradownloader.com/

الخطوة 2:


في الواجهة ، نقوم بلصق عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله أو الصوت في الشريط الموجود في منتصف الإطار. تشمل المواقع التي تدعم تنزيل الفيديو 9gag و Bandcamp و Blogger و Break و Buzzfeed و Dailymotion و ESPN و Facebook و Flickr و Imdb و Imgur و Instagram و Izlesene و Likee و Liveleak و Mashable و Odnoklassniki و Pinterest و SoundCloud و Ted و TikTok و Tumblr و Twitch و Twitter و Vimeo و VK و YouTube.

انقر فوق رمز التنزيل الأصفر لتنزيل الفيديو.

Extra Downloader


الخطوه 3:


انتقل إلى الواجهة الجديدة وسترى خيار التنزيل بتنسيقات مختلفة ، بما في ذلك الفيديو والصوت.

Extra Downloader


اعتمادًا على الموقع ، سيختلف تنسيق وجودة دعم الفيديو. أخيرًا ، ما عليك سوى النقر على تنسيق وجودة الفيديو والصوت اللذين تريد تنزيلهما من Extra Downloader. لاحظ أنه يمكن تنزيل الفيديو بشكل عام فقط ، ولا يدعم Extra Downloader تنزيلات الفيديو الخاصة.


Extra Downloader

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة