كيفية استخدام X Music Visualizer لإنشاء تأثير موجة موسيقى ثلاثية الأبعاد

ستنشئ أداة X Music Visualizer خلفيات ثلاثية الأبعاد عندما نستمع إلى الموسيقى مع أي تطبيق على Windows ، بما في ذلك برنامج الموسيقى الذي تقوم بتثبيته من الخارج. يتم عرض خلفية ثلاثية الأبعاد كموجة من الموسيقى المتحركة الجميلة وفقًا لحن الأغنية. إذا سبق لك استخدام Windows Media Player على Windows ، فربما تعرف واجهة الموسيقى عندما نستمع إلى الموسيقى. ومع ذلك ، بدلاً من عرض واجهة مشغل الموسيقى ، سيقوم X Music Visualizer بإنشاء خلفية كمبيوتر تتحرك مع الأغنية. يدعم التطبيق العديد من التخصيصات حتى نتمكن من تغيير مظهر التأثيرات ثلاثية الأبعاد. سترشدك المقالة التالية إلى كيفية استخدام X Music Visualizer.









تعليمات لإنشاء خلفيات متحركة ثلاثية الأبعاد للاستماع إلى الموسيقى:


الخطوة 1:


قم بتنزيل أداة X Music Visualizer باستخدام الرابط أدناه ، ثم قم باستخراج ملف exe وتشغيله وستنتهي.


الآن تحتاج فقط إلى الاستماع إلى الموسيقى باستخدام أي أداة أو برنامج ، وتتغير شاشة الكمبيوتر على الفور إلى واجهة الموسيقى ثلاثية الأبعاد كما هو موضح أدناه.


الخطوة 2:


بعد ذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز الأداة أسفل علبة النظام وحدد Select Theme.


عرض الواجهة الجديدة ، انقر فوق WorkShop. هذا هو القسم الذي نستخدم فيه Steam Workshop لتنزيل ومشاركة سمات Visualizer. يتطلب جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتثبيت Steam.


الخطوه 3:


لتحرير تأثير الموجة ، انقر فوق الرمز واختر تحرير السمة. عرض الواجهة الجديدة ، يختار المستخدمون قسم النمط وستظهر لك قائمة بتأثيرات الموجة لتغييرها. انقر فوق حفظ أدناه للحفظ.


ثم يتم تغيير التأثير الجديد وفقًا للموضوع الذي اخترته.


الخطوة 4:


بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أيضًا تعيين الخلفية ، والنقر فوق الخلفية ، ثم تنشيط استخدام خلفية النظام على إيقاف التشغيل. أدناه حدد نوع الخلفية صورة أو فيديو واضغط على تحديد للتنزيل.


إذا نقرت فوق Exit (خروج) ، فستعود واجهة خلفية سطح المكتب إلى حالتها الأصلية.


الخطوة 5:


إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء موسيقى مؤثرات ثلاثية الأبعاد. انقر فوق إنشاء نسق ثم أدخل اسمًا للسمة. الآن نختار نوع التأثير المتاح ، ثم نعدل الزوايا والمواضع لموجات الموسيقى في هذا الموضوع. أخيرًا ، انقر فوق 'حفظ' للحفظ.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة