تطبيقات Chrome ip fake التالية في الوصول بسهولة إلى أي مواقع ويب محظورة

ستساعدك تطبيقات Chrome ip fake التالية في الوصول بسهولة إلى أي مواقع ويب محظورة.

NordVPN


NordVPN


تقدم NordVPN مزيجًا مثاليًا من الحرية والخصوصية. على عكس التطبيقات الثقيلة الأخرى ، هذا الملحق خفيف للغاية ولا يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما تقوم بتسجيل الدخول باستخدام حساب NordVPN الخاص بك ، فإنه يبدأ تلقائيًا في الحماية عن طريق توصيلك بأفضل خادم متاح.

NordVPN متوافق مع معظم أجهزة Chrome و Firefox و Android. لمزيد من الأمان ، ستتمكن من تعطيل WebRTC نهائيًا. يعمل WebRTC بشكل افتراضي على معظم المتصفحات ويمكنه تسريب عنوان IP الخاص بك حتى عند استخدام VPN. إذا كنت تستخدم ميزة NordSP من CyberVec ، فسيحظر NordVPN أيضًا الإعلانات والبرامج الضارة.

ExpressVPN


ExpressVPN


يتيح لك ExpressVPN التحكم الكامل في اتصالك دون الحاجة إلى الانتقال بعيدًا عن المتصفح. بخلاف معظم امتدادات VPN ، يقوم ExpressVNP بتشفير جميع البيانات المرسلة عبر شبكتك.

إذا كنت تواجه مشكلة مع مواقع الويب التي تمنعك إذا رفضت السماح لها بالوصول إلى عنوانك ، فيمكن أن تقوم ExpressVPN بتزييف موقعك الجغرافي HTML5 لمنحك الوصول دون التأثير عليه. عدم الكشف عن هويتك.

تطبيقات وملحقات ExpressVPN ، مما يخلق مزيجًا قويًا من الأمان عبر الإنترنت. مع سرعات فائقة ونطاق ترددي غير محدود واختيار أكثر من 3000 خادم عالمي ، فلا عجب أن ExpressVPN هي المفضلة لدى المعجبين.

Hotspot Shield


Hotspot Shield


يعد Hotspot Shield أحد أفضل أدوات الأمان المتاحة اليوم. إنه سهل الاستخدام للمبتدئين والإعداد سهل. يمكنك تنزيله وتثبيته وتوصيله بنقرة واحدة فقط.

يستخدم Hotspot Shield تشفيرًا عسكريًا لحماية بياناتك. تعمل ميزة WebRTC المدمجة أيضًا على منع تسرب عناوين IP ولديها أيضًا أدوات حظر الإعلانات والبرامج الضارة.

يمكنك تجربة الإصدار المجاني المجاني من Hotspot Shield قبل الترقية إلى الخطة المميزة ، المدعومة بضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا. سرعة عالية ونطاق ترددي غير محدود سيبقيك راضيًا.

Private Internet Access


Private Internet Access


من السهل تثبيت الوصول إلى الإنترنت الخاص لمتصفح Chrome على متصفحك. بمجرد التثبيت ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب PIA الخاص بك ، وتحديد موقع الخادم والمحمية والبث الخاص بك محمية.

على الرغم من أنها ليست شبكة VPN كاملة ، إلا أن الوصول إلى الإنترنت الخاص لا يزال يوفر تشفيرًا عسكريًا والعديد من ميزات الأمان الرائدة. وتشمل هذه القدرة على منع Chrome من تشغيل Adobe Flash ، وحظر اكتشاف WebRTC IP ، ومنع مواقع الويب من الوصول إلى الكاميرا والميكروفون والموقع.

لحماية خصوصيتك ، تسمح لك إضافة PIA Chrome بإيقاف تشغيل ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث وبطاقات التتبع والائتمان وعناوين الملء التلقائي.

ZenMate VPN


ZenMate VPN


إذا كنت تبحث عن ملحق VPN كامل الميزات ، فإن ملحق VPN ZenMate هو أفضل تطابق لك! تقدم نسخته المجانية مجموعة واسعة من الميزات المثيرة للاهتمام. يعد ZenMate VPN أيضًا أحد أبسط تطبيقات VPN في السوق.

واحدة من الميزات الفريدة للإضافة هي Smartprice ، التي تم تنشيطها مسبقًا. يساعدك Smartprice على توفير المال عند التسوق عبر الإنترنت من خلال عرض مراجعات المنتج ذات الصلة ومقارنة الأسعار. تتضمن ميزات الأمان الخاصة به حظر WebRTC والتشفير و NATFirewall الذي يمنع المتسللين من فحص جهازك.

ستبدأ ميزة AlwaysOn الخاصة بها في حماية VPN الخاص بك بمجرد الاتصال بالإنترنت لضمان عدم الكشف عن بياناتك الشخصية.

يوفر الإصدار المميز من ZenMate سعة تخزين وخوادم غير محدودة على مستوى العالم. يمكنك أيضًا توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة بحسابك في نفس الوقت.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة