TUXEDO Book BA15: كمبيوتر محمول Linux مع AMD CPU في العالم تم إطلاقه رسميًا لأول مرة

قد تكون TUXEDO Computers اسمًا غريبًا للعديد من الأشخاص ، ولكن في عالم أجهزة Linux ، تعد هذه واحدة من الشركات المصنعة الشهيرة للغاية ، مع طموحها لمساعدة أجهزة الكمبيوتر المحمولة Linux على الوصول إلى المستخدمين. حول العالم. اليوم ، أعلنت TUXEDO Computers رسميًا عن كمبيوتر محمول Linux جديد تمامًا يسمى TUXEDO Book BA15 بتكوين قوي ، واعدًا بأن يصبح اسمًا لا ينبغي تفويته لأولئك الذين يحبون نظام التشغيل Linux.

يتم دعم TUXEDO Book BA15 بواسطة شريحة AMD Ryzen 5 3500U ، مما يجعله 'أول كمبيوتر محمول في العالم يستخدم فقط معالجات AMD مع نظام Linux المثبت مسبقًا'. كما هو متوقع من معظم المستخدمين ، أثبت TUXEDO Book BA15 تفوقه في أداء البطارية ، حتى 91.25Wh ، مما يجعل من الممكن العمل بشكل مستمر لمدة 25 ساعة بعد كل عملية شحن. إذا تم تمكين وضع توفير الطاقة المخصص ، فإن وقت استخدام هذا الكمبيوتر المحمول سيكون أكثر إثارة للإعجاب.

'حتى في حالات الاستخدام الأكثر تعقيدًا من الناحية العملية ، سيظل جهاز الكمبيوتر المحمول مقاس 15.6 بوصة نشطًا لفترات طويلة من الوقت حتى تتمكن من إكمال المهام اليومية ، مثل مثل تصفح الويب أو إنشاء رسائل البريد الإلكتروني أو العمل مع المستندات لمدة تصل إلى 13 ساعة ، أو حتى تشغيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل مع سطوع شاشة بنسبة 50٪ لمدة 10 ساعات متواصلة. '

- TUXEDO Computers:


بالنسبة إلى الأجهزة البارزة الأخرى ، يأتي TUXEDO Book BA15 مزودًا بمعالج رسومات Radeon Vega 8 مدمج. يصل الحد الأقصى لذاكرة الوصول العشوائي إلى 32 جيجابايت من DDR4-2666 ، مقترنًا بالذاكرة الداخلية الأساسية (ROM) سعة 250 جيجابايت ، ولكن يمكنك أيضًا الترقية إلى 2 تيرابايت من التخزين مقابل رسوم إضافية.

تم تجهيز اللوحة بدقة 15.6 بوصة من نوع Full HD مع أقصى سطوع 300nits. تأتي لوحة المفاتيح مزودة بتوقيع 'TUX super-key' الخاص بـ TUXEDO Computers مع إضاءة خلفية بيضاء لإدخال فعال في الظلام.

فيما يتعلق بالاتصال ، تم تجهيز TUXEDO Book BA15 بمنفذ USB 3.2 Type-C ومنفذي USB 3.2 Type-A ومنفذ USB 2.0 Type-A بالإضافة إلى HDMI و Ethernet وقارئ البطاقات ومقبس سماعة الرأس 3.5. مم.

بشكل افتراضي ، سيتم شحن TUXEDO Book BA15 مع Ubuntu و TUXEO_OS عند الشحن ، ولكن هناك العديد من الخيارات الأخرى المتاحة. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين إعداد تكوين ثنائي التمهيد مع Windows وحتى استخدام Windows فقط عند الرغبة.

يباع TUXEDO Book BA15 الآن بسعر يبدأ من 935 دولار أمريكي (حوالي 21.7 مليون دولار).

بعض صور كتاب توكسيدو BA15:

TUXEDO Book BA15

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة