كيفية مشاركة شاشتك على الهاتف المحمول باستخدام سكايب Skype

كيفية مشاركة شاشتك على الهاتف المحمول باستخدام سكايب Skype


منذ يونيو 2019 ، سمحت لك Skype بمشاركة شاشتك على الهاتف المحمول. كانت هذه ميزة شائعة على سطح المكتب ، مما دفع Microsoft إلى إضافة مشاركة الشاشة إلى تطبيق Skype للجوال لأجهزة Android و iOS أيضًا. وفي هذه المقالة سنوضح لك كيفية القيام بذلك.

سمحت لك Microsoft بمشاركة شاشتك على Skype على سطح المكتب لفترة طويلة. يتيح ذلك لمستخدمي Skype على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux مشاركة شاشتهم مع الآخرين أثناء إجراء مكالمة فيديو. ومع ذلك ، تمت إضافة مشاركة الشاشة فقط إلى Skype للجوال في عام 2019.

كيفية مشاركة شاشة Skype الخاصة بك على Android و iOS

من السهل جدًا مشاركة شاشتك على الهاتف المحمول باستخدام Skype. عندما تكون في مكالمة Skype ، سواء على Android أو iOS ، ما عليك سوى النقر على زر ... المزيد متبوعًا بزر مشاركة الشاشة الذي يشبه شاشتين ، واحدة خلف الأخرى مباشرة.

هذا كل ما في Android. ومع ذلك ، على نظام التشغيل iOS ، سترى نافذة تأكيد حيث تحتاج إلى تحديد Skype ثم بدء البث. لإيقاف مشاركة شاشتك على أي نظام تشغيل محمول ، ما عليك سوى تحديد زر مشاركة الشاشة مرة أخرى.

فيما يتعلق برغبتك في مشاركة شاشة هاتفك الذكي ، هناك أسباب مختلفة ، شخصية ومهنية. ربما ترغب في التسوق عبر الإنترنت مع الأصدقاء ، أو التعاون مع زملائك في العمل أثناء التنقل. في كلتا الحالتين ، يمكن أن تساعد مشاركة الشاشة.

مشاركة الشاشة مدعومة على Android 6.0 والإصدارات الأحدث وعلى iOS 12 والإصدارات الأحدث. ومع ذلك ، لن تدعم بعض أجهزة iOS القديمة هذه الميزة. في كلتا الحالتين ، ستحتاج إلى التأكد من تثبيت أحدث إصدار من Skype على جهازك.

تنزيل: Skype على للأندرويد والأيفون

أفضل بدائل سكايب مجانية

إن إضافة مشاركة الشاشة إلى Skype هي الأحدث في سلسلة طويلة من التحسينات التي قامت بها Microsoft في السنوات الأخيرة. ونحن على يقين أن هناك المزيد في المستقبل. ومع ذلك ، فإن Skype ليست للجميع ، لذا إذا كنت تتطلع للتبديل هنا ، فهي أفضل بدائل Skype المجانية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة