كيفية لعب Coin Coin بشكل فعال

كيف تلعب Coin Master بشكل فعال؟ التأثير هنا هو أنه يمكنك تحقيق أقصى استفادة مما أعطته لك اللعبة ، بالاعتماد على العثور على رابط رمز Spin Coin المجاني ، أو تشغيل الدوران على Facebook Fanpage أو اختراق عملة التدوير الرئيسية. سيكون لديك أدوار لسرقة المال ، وتدمير منزلك ، وترقية منزلك ، وترقية حيواناتك الأليفة ... والعمل بجد ، ستفتح العديد من المنازل بشكل أسرع من اللاعبين الآخرين في اللعبة.

ولكن في الواقع ، لا يكفي لعب Coin Master بشكل أكثر فعالية. ستحتوي كل لعبة على نصائح و Coin Master أيضًا ، للعب Coin Master بشكل أكثر فعالية ، يمكنك الاطلاع على المقالة أدناه.

كيفية إرسال أكثر من 5 بطاقات في يوم Coin Coin


Coin Master

يمكن للاعبين إيداع بطاقات في Coin Master إذا كان لديهم بطاقات إضافية. يقتصر هذا الرقم على 5 بطاقات في اليوم ، ولا يمكن لهذا الرقم إرضاء اللاعبين عندما يرغب المرسل أيضًا في تلقي الدعم من اللاعبين الآخرين.

لإرسال أكثر من 5 بطاقات في Coin Master ، ما عليك سوى تغيير التاريخ على هاتفك. مع اختلاف 24 ساعة على الأقل ، يمكنك إرسال 5 بطاقات إضافية للاعبين الذين يحتاجون إلى المساعدة وتكرارها في اليوم التالي. الطريقة الثانية هي إزالة اللعبة وإعادة تحميلها ، وبعد إعادة التحميل ، سيتم إرسال 5 بطاقات أخرى.

المس إصبعين عند سرقة الذهب


في كل مرة يدير الدور وجه الخنزير ، يكون العديد من اللاعبين سعداء لأنه على وشك أن يكون هناك إيداع في الخزانة. سيكون لديك 3 مرات سرقة الذهب على 4 نقاط في منزل أحد الأصدقاء ، وإذا لسوء الحظ فإن 1 من هذه المنعطفات الثلاثة ستحصل على رذاذ - لا عملة معدنية ، ناهيك عن أموال أقل.

إذا كان لديك اهتمام ، فسيحفر لك المظلة الأخيرة ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، يمكنك لمس إصبعين في نفس الوقت. ستحصل على أموال في كلا الصندوقين ، لذلك تذكر أن تلمس كلا الصندوقين في نفس الوقت. وبسبب هذا ، قام العديد من الأشخاص بإخفاء أصدقائهم في Coin Master.

احصل على لفات مجانية في Coin Master


لفات مجانية في Coin Master

يدور الدوران ، الذي يسمى أيضًا الدوران ، أن لديك الكثير من الأشخاص الذين يعرفون كيفية تشغيل دوران Master Coin قبل أن يعرفوا كيفية لعب Coin Master. الآن يمكنك الحصول على الأدوار على المجموعات ، صفحة المعجبين على Facebook عن طريق تكوين صداقات ودعوة الأصدقاء للتدوير. هناك أيضًا تطبيقات ومواقع ويب لها روابط دورانية.

الرهان


إذا كان لديك دورات متعددة ، يمكنك الرهان أو استدعاء الرهان للدوران كل 2 أو 3 مرات. ما ستحصل عليه سوف يتضاعف ثلاث مرات أيضًا ، باستثناء منازل أصدقاء المطرقة المكسورة. كمية الغزل ، عدد الدوران ، الدرع ...

كلما زاد عدد الدورات في مخزونك ، زادت الرهانات التي يمكنك زيادتها ، على سبيل المثال ، 10 x ، x20 ، x40 ، x80 ، x100 أو أكثر ، والتي تسمى Super Bet. خاصة عند قلب وجه الخنزير الذي سرق منزل أصدقاء الذهب. ستزداد كمية الذهب المسروق عدة مرات ، إذا كان دورك منخفضًا ، فلن يتم تشغيل Super Bet وستراهن بحد أقصى 3 مرات فقط.

حافظ على استيقاظ حيوانك


إذا قمت بإطعام حيوانك الأليف ، فسوف تساعدك في غضون 4 ساعات. إذا أطعمته ولم تستطع اللعب لمدة 4 ساعات ، فهذا مضيعة. لذا ، قم بإطعام الحيوان الأليف إذا كان بإمكانك اللعب لفترة كافية.

نصيحة أخرى هنا هي أن كل شخص يحصل على حيوان أليف مجاني لمدة 15 دقيقة كل 24 ساعة. إذا كان لديك بضع دقائق فقط للعب ، فاستخدم هذا. أيضًا ، إذا كان متوفرًا ، فيجب استخدامه عندما يمكنك اللعب لفترة أطول. هذا لن يكلف طعامك الأليف.

قم بشراء الصناديق في القرى المختلفة


يجب عليك شراء الصناديق في قرية مختلفة. لماذا هذا لأن كل قرية لديها بطاقات صفراء ونادرة مختلفة. إذا لم تشتريه ، فلن تتمكن من الحصول عليها عندما تكون في القرى العليا.

يعتقد الكثير من الناس أنه يجب إنفاق ما يصل إلى 1.5 مليار عملة ذهبية فقط لشراء الصناديق في كل قرية. في بعض القرى ، من المهم البقاء وشراء صندوق لفترة أطول قليلاً من الذهاب إلى القرية التالية. لأنه هناك ، يمكنك العثور على المزيد من البطاقات الصفراء النادرة.

انتقل إلى الشخصيات المهمة


VIP من Coin Master

على عكس الألعاب الأخرى على الإنترنت ، لتصبح VIP من Coin Master. يجب أن تتم دعوتك من خلال Coin Master ، ولا توجد طريقة لتصبح نشطًا في عملة Coin VIP. النصيحة الوحيدة هي أنه عليك إنفاق أموال حقيقية في اللعبة والارتقاء بها بسرعة.

انضم إلى مجموعات Coin Master على Facebook


مجموعات Coin Master على Facebook

إذا كنت لاعبًا جديدًا ، يمكنك الانضمام إلى صفحة المعجبين والمجموعات Coin Master على Facebook. يمكنك طرح الأسئلة على المجموعات وصفحات المعجبين أو على مشاركات الآخرين حول أسئلتك.

بالإضافة إلى ذلك ، سوف تكسب المنعطفات الدورانية وتبادل العملات المميزة في Coin Master للعب. لذلك ستكون هذه الشبكة الاجتماعية مكانًا يمكنك فيه الاستمتاع بخبرة في Coin Master بسرعة.

هناك العديد من حسابات Coin Coin


هناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون حساب Facebook ثانيًا للعب Coin Master ، يسمى الحساب الثانوي. يمكنك استخدام هذا الحساب الثانوي للحصول على المزيد من البطاقات الصفراء أو النادرة ، خاصة أنها فاتتها هذه البطاقات في حسابك الرئيسي.

حسابات Coin Coin


لكل حساب ثانٍ على Coin Master ، بالطبع يجب أن يكون لديك حساب Facebook ثاني. للتبديل بين الحسابات ، يستخدم بعض اللاعبين نسخة التطبيق للحصول على إصدارات متعددة من Coin Master و Facebook على نفس الجهاز. أو ما عليك سوى تسجيل الخروج من حساب Coin Master الرئيسي وتسجيل الدخول إلى الحساب الثانوي.

بشكل مؤقت ، هناك بعض النصائح حول لعب Coin Master على هذا الموقع لمساعدتك على لعب Coin Master بشكل أكثر فعالية. إذا كنت تعرف أي نصائح Coin Master غير متوفرة حتى الآن ، فيرجى المساعدة في الإعلان من خلال التعليق أدناه على هذه المقالة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة