كيفية العثور على هاتف مفقود عبر Facebook

قد لا تعرف ، يتتبع Facebook أيضًا موقع هاتفك لتحديد موقع المستخدمين وتوزيع الإعلانات. في المقالة أدناه ، سيوضح لك كيفية العثور على هاتف مفقود عبر Facebook.


العثور على هاتف مفقود


تتبع تطبيقات Facebook for Android و iOS موقع الجهاز باستمرار لتحديد موقع المستخدمين وتقديم الإعلانات بالشكل المناسب. في حالة تمكين خيارات الموقع على Facebook ، يمكنك بسهولة العثور على هاتفك المفقود من خلال تطبيق الشبكات الاجتماعية هذا.

تعليمات للعثور على الهاتف المفقود عبر Facebook:


1. كيفية العثور على هاتف مفقود عبر Facebook:


للعثور على هاتف مفقود عبر Facebook ، اتبع الخطوات أدناه:

افتح أولاً أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بزيارة facebook.com/location_history/view. سيعرض هذا قائمة بجميع المواقع والأماكن التي زرتها والموقع الحالي ، أي موقع هاتفك المفقود.

في حال ، إذا وجدت هاتفك ولا تريد أن يتتبع Facebook موقعك بعد الآن ، في تطبيق Facebook ، انتقل إلى الإعدادات (الإعدادات) = إعدادات الحساب (إعدادات الحساب) = الموقع الموقع) وإيقاف هذه الميزة.


2. طرق أخرى:


هناك أيضًا طريقة أخرى للعثور على الهاتف المفقود عبر Facebook بفضل الأصدقاء والأقارب.

لنفترض إذا طُلب منك العثور على هاتف شخص ما فقد على Facebook. افتح التطبيق أولاً على هاتف آخر أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم افتح القائمة ومرر لأسفل للعثور على الأصدقاء القريبين (الأصدقاء من حولك) وانقر عليهم.

سيؤدي ذلك إلى عرض قائمة بعدد الأصدقاء على ميزة مشاركة الموقع التي تم تمكينها على Facebook معك على التطبيق والموقع الأخير الذي قاموا بتسجيل الدخول فيه على Facebook. هذه هي أسرع طريقة لتحديد موقع هاتف مفقود.

ملاحظة: يعمل هذا فقط إذا قمت بتمكين ميزة الموقع على Facebook.

وبالمثل ، يمكنك أيضًا العثور على موقع الهاتف المفقود مباشرة على تطبيق Facebook Messenger بالنقر فوق الرمز + الموجود على يسار الرسالة وتحديد رمز الموقع.

سيعرض هذا لمستلم الرسالة خريطة لموقع هاتفه المفقود.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة