كيف تحذف 'ملفات iOS' التي تستهلك ذاكرة Mac؟

هل لديك بعض 'ملفات iOS' الغامضة تستهلك الكثير من ذاكرة Mac القيّمة؟ ربما لم تعد بحاجة إليها بعد الآن ، تساعدك المقالة أدناه على التخلص من هذه الملفات تمامًا.

إذا اشتريت فقط إصدار Mac من ذاكرة 128 جيجابايت لتوفير المال وتندم عليه الآن ، فربما تريد توفير مساحة ، لذا فإن حذف البيانات غير الضرورية أمر لا بد منه.

عند التحقق من سعة الجهاز ، ستلاحظ أن قسم 'ملفات iOS' يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة. إذن ، ما هي هذه الملفات بالضبط ، كيف يمكنني حذفها عندما لا تكون هناك حاجة إليها؟

ما هي ملفات iOS على ماك؟

ترى ملفات iOS على جهاز Mac عند النسخ الاحتياطي للبيانات من جهاز iOS إلى جهاز كمبيوتر. سيتم تضمين جميع بياناتك القيمة (جهات الاتصال والصور وبيانات التطبيق ...) في هذا الملف ، لذلك يجب أن تكون حذرًا عند لمسها.


ملفات iOS في ذاكرة Mac


ملفات iOS في ذاكرة Mac
إذا كنت لا تزال تريد الاحتفاظ بنسخة احتياطية على جهاز Mac ، فلن تحتاج إلى حذف هذه الملفات. ستحتاج إليها عند حدوث خطأ في جهاز iOS الخاص بك وتحتاج إلى استرداد جميع البيانات. ستفقده بدون ملفات iOS هذه.

ومع ذلك ، يختار معظم الأشخاص الآن النسخ الاحتياطي إلى iCloud بدلاً من Mac. إن iCloud أكثر ملاءمة ، وكلها تلقائية ، وهذا يعني أنك لست مضطرًا للاعتماد على Mac لاستعادة البيانات. يعد استخدام iCloud نفسه مجموعة من ملفات iOS التي يمكن حذفها ، مما يحرر ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية حذف ملفات iOS:

ستساعدك الخطوات التالية على تحرير الذاكرة بأسهل طريقة:

انقر فوق شعار Apple في الزاوية اليسرى من الشاشة
حدد حول Mac Storage هذا
حدد إدارة ...
حدد ملفات iOS من العمود الأيسر
حدد العنصر الذي لم تعد بحاجة إليه ، ثم اضغط على Delete
حدد حذف مرة أخرى للتأكيد
إذا لاحظت ، سترى آخر تاريخ وصول في كل مرة ، وهذا يخبرك بوقت الوصول للبيانات. قد ترغب في الاحتفاظ بالبيانات الجديدة وحذف الملفات القديمة وغير المستخدمة فقط.
خطوات لحذف ملفات iOS


خطوات لحذف ملفات iOS:

إذا قمت بعمل نسخة احتياطية من أجهزة iOS متعددة

إذا قمت بعمل نسخة احتياطية من العديد من أجهزة iOS على جهاز Mac الخاص بك لسنوات ، فقم بمسح البيانات لتحرير ذاكرة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه الانتظارات القليلة تستحق العناء ، خاصة عندما تنفد مساحة التخزين الخاصة بك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة