ملخص: تم الإعلان عن جميع ميزات Windows 10 الجديدة بواسطة Microsoft في Build 2020

يُعد Build حدثًا كبيرًا لشركة Microsoft خلال العام ، وسيكون لفرصة عمالقة البرامج لإطلاق مبادرات جديدة تأثير كبير على استراتيجية تطوير الشركة وكذلك لمستخدمي خدمات Microsoft حول العالم. جنس. لا يمكن أن يتم إنشاء 2020 هذا العام في شكل أحداث مثل كل عام ولكن في شكل عبر الإنترنت بسبب تأثير COVID-19. ومع ذلك ، ليس الأمر كذلك أن يفتقر حدث هذا العام إلى تصريحات رائعة.

فيما يلي ميزات Windows 10 الجديدة الهامة التي أعلنت عنها Microsoft في Build 2020.

UWP و Win32:


تتواجد الآن أنظمة Windows Universal Platform (UWP) و Win32 API بشكل مستقل على Windows 10. أثناء مؤتمر تطوير Build 2020 ، أعلنت Microsoft عن منصة Project Reunion التي تساعد على دمج واجهات برمجة التطبيقات (API) للوصول إلى إمكانية استخدام أكثر فعالية.

بالإضافة إلى ذلك ، تقوم شركة Redmond أيضًا بفصل واجهات برمجة التطبيقات Win32 و UWP من نظام التشغيل وستضمن أن هذه التطبيقات الجديدة (أو التطبيقات التي تمت ترقيتها) ستعمل بشكل ثابت على الإصدارات المدعومة من Windows 10. .

من جانب المستخدم ، تقول Microsoft أن المستخدمين سيتمكنون من الوصول إلى جميع ميزات Windows 10 حتى في الإصدارات القديمة طالما أنها مدعومة.

Windows Terminal 1.0


Windows Terminal 1.0
تم تحسين Windows Terminal بشكل كبير منذ إصدار المعاينة الأول في يونيو 2019.

في Build 2020 ، أصدرت Microsoft رسميًا Windows Terminal 1.0 ، وهو مستقر بما يكفي للاستخدام على مستوى المؤسسة. يمكنك تنزيل Windows Terminal من Microsoft Store أو يدويًا من GitHub.

مع الإصدار 1.0 ، يدعم هذا التطبيق مفتوح المصدر الآن خط Cascadia Code الخاص بـ Microsoft. يعمل على إصلاح أخطاء علامة التبويب وتحسين واجهة المستخدم الإجمالية في حالة قيام المستخدمين بفتح موجه أوامر متعددة ، و PowerShell وتطبيقات أخرى لسطر الأوامر.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن السماح لـ Terminal بإنشاء ملفات تعريف تلقائيًا عند تشغيل العديد من تطبيقات سطر الأوامر على النظام. سيتم تخصيص كل تكوين بشكل فريد من أجل سير عمل سلس.

إدارة حزم Windows:


إدارة حزم Windows


إدارة حزم Windows
Windows Package Manager هي أداة سطر أوامر تسمح لك بتثبيت أدواتك المفضلة (الأدوات / التطبيقات) بسرعة وسهولة على بيئة Windows.

بعد تثبيت Windows Package Manager ، ما عليك سوى إدخال الأمر 'تثبيت الجناح' في موجه الأوامر أو PowerShell لتثبيت الأداة. على سبيل المثال ، إذا قمت بإدخال الأمر 'تثبيت الأجنحة ShareX.ShareX' ، فسيقوم Windows تلقائيًا بتثبيت تطبيق ShareX إذا تمت إضافته إلى المستودع.

يحتوي Quantrimang.com على مقالة مفصلة حول هذه الأداة المساعدة ، يمكنك معرفة المزيد حول Windows Package Manager في هذه المقالة.

محرك بحث جديد:


في Build 2020 ، أعلنت Microsoft أيضًا عن PowerToys Run Launcher.

يشبه محرك بحث PowerToys Search إلى حد ما macOS Spotlight ، مما يسمح لك بالعثور بسرعة على التطبيقات والملفات على Windows 10. ويظهر الاختبار أن أداء محرك البحث الجديد هذا أسرع بكثير من Windows Search.

بحث PowerToys


بحث PowerToys
بالإضافة إلى التطبيقات والملفات والمجلدات ، يمكنك أيضًا البحث عن العمليات قيد التشغيل في PowerToys Run Launcher.

Remapper لوحة المفاتيح


أصدرت Microsoft أخيرًا الإصدار المجاني من Keyboard Remapper لنظام التشغيل Windows 10. إذا تم كسر مفاتيح الأجهزة ، فيمكنك استخدام Keyboard Remapper وتبديل المفاتيح الفردية.

كيفية استخدام PowerToys على Windows 10
يتيح لك PowerToys Keyboard Remapper أيضًا تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح على Windows 10. هذه ميزة مفيدة في حالة احتياجك إلى إنشاء اختصارات خاصة بك واستبدال الوظائف الموجودة.

تنزيل PowerToys من جيثب.

تطبيق Linux GUI


قامت Microsoft أيضًا بتحديث نظام Windows الفرعي لنظام Linux ، مما يسمح بتشغيل تطبيقات Linux GUI بالتوازي مع تطبيقات Windows.

بالإضافة إلى ذلك ، تدرس الشركة أيضًا دعم GPU لـ WSL 2 لتحسين الأداء في المهام المتعلقة بتعلم الآلة وتطوير الذكاء الاصطناعي ، الأمر الذي يتطلب تسريع الأجهزة.

إقرأ أيضاً,

كيفية إخفاء شبكة WiFi في Windows 10

كيفية فرض حذف الملفات في Windows 10

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة