10 أفضل كاميرات DSLR في عام 2020

بالنسبة للمصورين المحترفين ، من أولئك الذين يلتقطون الصور في الألعاب الأولمبية إلى الأشخاص الذين يذهبون إلى الغابة لالتقاط صور مقربة للنمور البرية ، فإن DSLR عبارة عن مفرزة. مع الجودة الكاملة المثالية والموثوقة ، والتركيز البؤري التلقائي السريع للغاية وقائمة طويلة من الوظائف لكل نوع من أنواع التصوير الفوتوغرافي ، لا تزال كاميرات DSLR هي الكاميرات الأكثر شيوعًا اليوم.


في وسط غابة من الكاميرات الخالية من المرايا التي تحاول استبدال المكانة الرائدة لكاميرات DSLRs ، لا تزال هناك العديد من الأسباب التي يجب أن تستثمرها في الكاميرا الخالية من المرايا ، إلى جانب الفوائد الواضحة والضرورية لمعين المنظر. . بفضل عقود من إنشاء الكاميرات ، أصبحت طرازات اليوم ميسورة التكلفة نسبيًا وتأتي مع ملحقات متميزة مخصصة لكاميرات DSLR. حتى إذا كنت مبتدئًا أو مصورًا محترفًا ، فمن الصعب تجاهل مشكلات الأسعار بين الخيارات العديدة المتاحة اليوم. كاميرات DSLR هي حقًا خيول حرب في مجال التصوير الفوتوغرافي.


1. نيكون D850:



على الرغم من ارتفاع عمرها ، لا يزال نيكون D850 (الذي تم إطلاقه في عام 2014) جدارًا صعبًا. مع مستشعر صور كامل الإطار حتى 45.7 ميجابكسل ، هذا هو الجهاز الذي يجعل جميع كاميرات DSLR تبدو. يتميز بمعدل إطارات يصل إلى 9 إطارات في الثانية ويزيل الضوضاء بشكل ممتاز عند مستويات ISO العالية على الرغم من أن أفضل مستوى ISO الموصى به للاستخدام على الجهاز هو 64 فقط. يعمل نظام التركيز البؤري التلقائي 153 نقطة بسرعة فائقة وقادر على تركيز تلقائي في غمضة عين.


يتم دعم اللقطة الزمنية للفيديو حتى 8 كيلو بايت ، لكن مصوري الفيديو يحبون جودة الفيديو بدقة 4K على الجهاز. تروق كاميرا نيكون D850 للمصورين في وضع التحويل الرقمي السلبي جنبًا إلى جنب مع محول الأرقام السينمائي ES-2 الاختياري. يوفر الجهاز الشعور الأكثر اكتمالا عند استخدامه للمصورين.

نيكون D850

مزايا نيكون D850:
عدسة عالية الدقة
نطاق ISO الأساسي
8K وضع تسجيل اللقطات المتتابعة
ضبط تلقائي للصورة جيد جدًا

عيوب نيكون D850:
إطلاق طويل
يعمل وضع العرض المباشر ببطء


2. نيكون D3500:



بالنسبة لأولئك الجدد في التصوير الفوتوغرافي والذين يرغبون في امتلاك كاميرا قادرة على التصوير الاحترافي بسعر ليس باهظًا ، فإن كاميرا Nikon D3500 هي خيار حكيم. ينتج مستشعر الصور بدقة 24 ميجابكسل صورًا عالية الجودة مثل كاميرات DSLR المتطورة بنفس شريحة السعر ولكنه يختلف عن كاميرات PnS التقليدية (كاميرا السفر). لا تحتوي كاميرا D3500 على الوظائف الخاصة للكاميرات الأكثر تكلفة ، ولكنها قادرة تمامًا. معدل الإطارات هو 5 إطارات في الثانية ، يتراوح نطاق ISO من 100 إلى 25600 ، وسرعة تسجيل فيديو عالية الدقة تصل إلى 60 إطارًا في الثانية (للأسف ، لا يمكن تسجيل 4K). إذا كنت جديدًا على الفن ، أو تحتاج إلى كاميرا احترافية رخيصة الثمن ، فإن نيكون D3500 لك.

نيكون D3500


مزايا نيكون D3500:
سعر جيد
جودة صورة جيدة
سهل الاستخدام للمبتدئين

عيوب نيكون D3500:
تعذر تسجيل فيديو بجودة 4K
لا يوجد اتصال wifi


3. كانون 90D:



إذا كنت ترغب في ترقية كاميرا DSLR وكنت لا تزال تريد استخدام عدسة مستشعر APS-C ، فإن Canon 90D تجلب الميزات المتقدمة لكاميرا مستشعر Crop. يحتوي 90D على مستشعر صور 32.5 ميجابكسل ومعالج صور Digic 8 ، يمتلك تقنية عالية غير متوقعة في النطاق السعري لكانون. معدلات إطارات تصل إلى 10 إطارات في الثانية وتسجيل فيديو 4K ، وكشف متقدم للوجه والعين ، وضبط تلقائي فائق قياسي. كانون 90D هي الرائدة تقريبًا في هذا الجزء من الأسعار. نقطة الضعف المرئية الوحيدة هي عدم القدرة على التقاط صور كاملة الإطار مع نقص قدرات المعالجة على المستوى المهني.

كانون 90D


مزايا Canon 90D:
مجهزة بأحدث التقنيات
جهاز استشعار عالي الدقة
جودة تسجيل الفيديو جيدة

سلبيات Canon 90D:
عدم القدرة على التعامل المهني
مستشعر APS-C صغير


4. Pentax K1 Mark II:



بالنسبة لأولئك المغامرين والمغامرين ، فإن الكاميرا متينة ومناسبة لمجموعة متنوعة من الطقس هي الخيار الأول. تم تصميم Pentax K1 Mark II على هذا النحو. يمكن لكاميرا DSLR أن تتحمل الشمس والمطر والعواصف والثلوج دون أي ضرر.


بالإضافة إلى تصميمه القوي ، يتميز K1 Mark II بمستشعر صور بدقة 36.5 ميجابكسل ويمكنه الوصول إلى مستويات أعلى باستخدام وضع تغيير مستشعر الصورة. ما هو أكثر من ذلك ، هذه واحدة من الكاميرات القليلة التي تحتوي على نظام جيد لتثبيت الصورة داخل الكاميرا ، مما يعني أنه عند التصوير بسرعات غالق بطيئة ، لا تزال العدسة غير مهتزة ويتم التقاط الصور بجودة عالية. المبلغ المثالي.


هذا هو أيضًا وضع تثبيت الصورة ، مما يعني أنه عند اهتزاز العدسة ، يمتلك الجهاز أيضًا القدرة على التقاط الزاوية القصوى. قامت Pentax بتجهيز هذه التقنية بالعديد من أوضاع التصوير المختلفة للآلة. واحد منهم هو Composition Assist ، والذي يسمح لك بتحريك المستشعر لتغيير بنية الصورة دون الحاجة إلى تغيير موضع الكاميرا.


بالنسبة لأولئك الذين يحبون التقاط صور للنجوم ، فإن وضع AstroTracer هو مساعد رائع. يستخدم هذا الوضع نظام ملاحة مدمجًا ، يراقب تلقائيًا حركات النجوم ومواضعها ، مثل البوصلة الإلكترونية.

Pentax K1 Mark II


مزايا Pentax K1 Mark II:
مستشعر كامل الإطار عالي الدقة
قدرة عالية على تثبيت الصورة
بالتأكيد ومناسب لمجموعة متنوعة من الطقس
العديد من الوظائف الذكية

سلبيات Pentax K1 Mark II:
التركيز التلقائي بطيء
يفتقر إلى الكثير من الوظائف في وضع تسجيل الفيديو
عدسة صغيرة


5. Canon 6D Mark II:



Canon 6D Mark II هي أرخص كاميرا DSLR كاملة الإطار من Canon. قد تفتقر إلى وظائف معينة للكاميرات ذات الإطار الكامل المتطورة ، ولكن هذا خيار جيد لأولئك الذين بدأوا في التحول إلى التصوير الفوتوغرافي بإطار كامل.


يقال أن Canon 6D Mark II ذات سعر معقول لأنها مجهزة بتقنيات جديدة ، ومستشعر صور 26.2 ميجابكسل ومعالج Digic 7 من الجيل الأخير. ومع ذلك ، من حيث السعر والأجهزة المجهزة تجهيزًا جيدًا ، لا يزال 6D Mark II ينتج صورًا ومقاطع فيديو ذات إطار كامل للغاية ، طالما أنك تستخدم جودة 1080p بمعدل إطار يبلغ 6 Fps (لمقاطع الفيديو) و 6.5 fps (للصور الثابتة).


إذا لم تكن لديك مشكلة مع مستشعر صغير ، فإن Canon 90D الأرخص يقدم الكثير من الأدوات الحديثة. ومع ذلك ، يقدم 6D Mark II تجربة أكثر تقدمًا مع صور كاملة الإطار ممتازة.

Canon 6D Mark II


مزايا Canon 6D Mark II:
سعر جيد
مستشعر صورة كامل الإطار

سلبيات Canon 6D Mark II:
لا يمكن تسجيل فيديو 4K
التكنولوجيا قديمة بعض الشيء


6. Nikon D780:



من الواضح أن أحدث كاميرات DSLR من نيكون لها تأثير الكاميرات الخالية من المرايا ، وهي علامة جيدة ، خاصة في قدرات تسجيل الفيديو. يمكن القول أن نيكون D780 هي نسخة DSLR المثالية للكاميرا Z6 الخالية من المرايا ، والتي تضرب بسرعة بقدراتها الخاصة.


تمنحك كاميرا D780 مستشعر صور بدقة 26.3 ميجابكسل ومعالج Expeed 6 ، بالإضافة إلى القدرة على تصوير فيديو بجودة 4k بمعدل 30 إطارًا في الثانية وجودة 1080 بكسل بمعدل 120 إطارًا في الثانية لمقاطع الفيديو البطيئة الحركة. بالإضافة إلى ذلك ، تُظهر كاميرا D780 أداءً رائعًا في الإضاءة المنخفضة مع نطاق IOS من 100 إلى 51،200. تركيز تلقائي فائق السرعة عند التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو. كما يسعد المصورون المحترفون بمنافذ بطاقة الذاكرة SD المزدوجة التي تسمح بتخزين الصور بشكل ملائم.

Nikon D780


مزايا نيكون D780:
قدرة ممتازة على تسجيل الفيديو
ضبط تلقائي للصورة جيد جدًا
منفذا بطاقة ذاكرة

عيوب نيكون D780:
أسعار أعلى بقليل


7. Canon 5D Mark IV:


5D Mark IV هو خط كاميرا DSLR المتطور من Canon وهو المنتج المفضل للعديد من المصورين المحترفين. تم إطلاقه في عام 2016 ، وقد يكون عمر الجهاز طويلًا بعض الشيء ، ولكن شعبيته في صناعة التصوير الفوتوغرافي لم تنخفض. تم تصميمه بدقة عالية ، ومستشعر صور بدقة 30.4 ميجابيكسل لتحقيق ذروة جودة الصورة. قد تبدو الوظائف والقدرات الخاصة للآلة قديمة ، ولكن بالمقارنة مع القيمة المهنية ، والاتساق ، لا يزال 5D Mark IV المنتج الرئيسي.


ومع ذلك ، إذا كنت تنوي تصوير الكثير من مقاطع الفيديو ، فربما لا يجب عليك اختيار Canon 5D Mark IV. نعم ، إنه قادر على تسجيل فيديو 4K بشكل جيد للغاية ، ولكن للأسف يستخدم الجهاز جزءًا فقط من مستشعر الصورة لذلك لا يمكنه تسجيل فيديو كامل الإطار. علاوة على ذلك ، يجعل ترميز MJPEG تخزين مقاطع الفيديو بدقة 4K مستهلكًا للذاكرة للغاية. بالنسبة للمصورين ، يعتبر 5D Mark IV مثاليًا ، ولكن بالنسبة لمصوري الفيديو ، لا يزال الخيار الأفضل موجودًا.

Canon 5D Mark IV


مزايا Canon 5D Mark IV:
عملي وموثوق
جودة صورة ممتازة
تركيز تلقائي جيد

سلبيات Canon 5D Mark IV:
بالفعل قديمة بعض الشيء وعفا عليها الزمن
إمكانية تسجيل فيديو 4K منخفضة


8. Sony A99 II:



منذ إطلاق كاميرا A99 II ، لم تنتج سوني أي كاميرات DSLR أخرى ولكن الجهاز ظل في الجزء العلوي من نطاق الكاميرا مع العديد من الميزات الفريدة. على عكس كاميرات DSLR التقليدية المزودة بمرايا صلبة ، فإن Sony A99II مزود بمرآة شفافة. يسمح هذا الجهاز باستخدام نظام التركيز التلقائي المزدوج ، وذلك باستخدام كل من مستشعر الصورة التلقائي 79 نقطة ونوع 399 نقطة للتركيز البؤري السريع والدقيق حتى عند التصوير المستمر بمعدلات الإطارات. الرقم 12 إطارًا في الثانية.


إلى جانب القدرة على تركيز البرق تلقائيًا ، يحتوي A99 على مستشعر صور بدقة 42.4 ميجابكسل يتيح التصوير عالي الدقة للغاية وفي ظروف الإضاءة المنخفضة. ومع ذلك ، فإن كاميرا DSLR تتمتع بقدرات تثبيت الصورة في الجسم. بشكل عام ، يلخص A99 II كل ما لدى سوني على منتجات الكاميرات الخالية من المرايا الشهيرة.


ومع ذلك ، لا يزال من المؤسف أن سوني قد تقرر إيقاف هذه السلسلة A والتركيز تمامًا على منتجات الكاميرات الخالية من المرايا. هذا سيجعل من الصعب على التحسينات المستقبلية لأولئك الذين يحبون هذه السلسلة.

Sony A99 II


مزايا سوني A99 II:
نظام تركيز تلقائي مزدوج ممتاز
جهاز استشعار عالي الدقة
سرعة تصوير مستمرة سريعة
قدرة ممتازة على تسجيل الفيديو
استقرار صورة عالية

سلبيات Sony A99 II:
لا يزال مستقبل السلسلة A مجهولًا


9. Canon 1D X Mark III:



Canon 1D X Mark III هو الملك الجديد لكاميرات DSLR. ربما تكون هذه هي أقوى آلة متعددة الاستخدامات على الإطلاق ، على الرغم من أنها تتناسب مع الوزن والحجم والسعر.


كنت تعتقد أن Canon 1D X Mark III كانت كاميرا مزودة بمستشعر صور ضخم ، ولكن في الواقع لديها دقة 20.1 ميجابكسل فقط ، وهي أقل بكثير من منتجات DSLR الحديثة. يثبت 1D X Mark III أن الميجابكسل هي أرقام فقط. إنه قادر على التصوير المستمر لما يصل إلى 20 إطارًا في الثانية من محركات الأقراص ذات الدقة الكاملة ، جنبًا إلى جنب مع نظام التركيز البؤري النهائي ، الذي يجمع بين استقرار الصورة ويمتلك المعالج الذي يمثل حاليًا بطاقة رابحة من Canon - Digic X. تبلغ سرعة تسجيل فيديو 4K 60 إطارًا في الثانية ويمكنها تصوير مقاطع فيديو RAW بجودة 5.5K. تتراوح ISO من 100 إلى 102.400 والتشطيب عالي الجودة وفقًا للمعايير العسكرية ، فإن 1D X Mark III هي حقًا 'وحش' ​​حتى في المستقبل.

Canon 1D X Mark III


مزايا Canon 1D X Mark III:
التكنولوجيا المثلى
سرعة تصوير مستمر 20 إطارًا في الثانية
تصوير مقاطع فيديو رائعة
تصميم متين

سلبيات Canon 1D X Mark III:
مكلفة
كبير وثقيل


10. Pentax 654Z:



إذا كنت لا تحب طراز الإطار الكامل ، فإن Pentax 654Z مع مستشعر الصور ذو التنسيق المتوسط ​​يأتي بسعر أكثر بأسعار معقولة. على الرغم من توفرها لبعض الوقت ، إلا أن Pentax 654Z ليس لديها مشاكل في جودة الصورة ، حيث تعد 51.4 ميجابكسل رقمًا أكثر إثارة للإعجاب من العديد من الكاميرات ذات المستشعرات الصغيرة. والأهم من ذلك ، أن نسبة دقة الصورة أكبر بكثير ، مما يجعل من السهل التقاط صور حادة مع الكثير من التفاصيل. يتراوح سعر الجهاز حول 5000 دولار ، وهو جيد جدًا مقارنة بسلسلة التنسيق المتوسط.


هذه كاميرا خاصة جدا. تسجيل الفيديو بصوت عال وثقيل وبطيء وغير جيد. وهي مصممة للمصورين الذين يرغبون في التقاط صور باهظة الثمن ومفصلة دون الحاجة إلى الاهتمام كثيرًا بعوامل أخرى.

Pentax 654Z


مزايا بنتاكس 654Z:
جودة صورة رائعة
آلة مثالية

سلبيات Pentax 654Z:
قدرة تسجيل الفيديو محدودة
مكلفة
كبير وثقيل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة