كيفية مشاهدة مقاطع فيديو Instagram الحية على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac

كيفية مشاهدة مقاطع فيديو Instagram الحية على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac


إذا كنت قد قضيت الكثير من الوقت على انستقرام ، فلا شك أنك شاهدت مقاطع فيديو نستقرام لايف. ومع ذلك ، هل يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو انستقرام على سطح المكتب؟ الجواب نعم ، ولكن مع بعض المحاذير.


أول شيء تحتاج إلى معرفته هو أن تسجيل الدخول إلى حسابك على انستقرام على متصفح الويب الخاص بك لن يساعد. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى تنزيل إضافة Chrome للوصول إلى الميزة.


في هذه المقالة ، نذكر الطرق المختلفة لمشاهدة مقاطع فيديو انستقرام لايف على سطح المكتب …


ما هي قصص IG لـ انستقرام؟



إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Mac ، فإن خيارات مشاهدة انستقرام لايف على أجهزة الكمبيوتر محدودة. في معظم الحالات ، نوصي في الواقع بمشاهدة انستقرام لايف من خلال تطبيق الجوال. إذا كنت تريد تعليمات مفصلة حول كيفية القيام بذلك ، فراجع صفحة تعليمات انستقرام للحصول على مزيد من المعلومات.


ومع ذلك ، لمجرد أن خياراتك محدودة لا يعني أنها غير موجودة. يمكنك مشاهدة انستقرام لايف على جهاز الكمبيوتر أو Mac باستخدام ملحق Chrome.


أحد الإضافات التي تسمح لك بعرض انستقرام لايف على جهاز الكمبيوتر هو IG قصص انستقرام (لا يجب الخلط بينه وبين Chrome IG Story).


IG قصص انستقرام هو امتداد يسمح لك بمشاهدة مقاطع فيديو انستقرام لايف على كمبيوتر سطح المكتب. كما يسمح لك بمشاهدة القصص وتنزيل مقاطع الفيديو المباشرة النهائية.


يرجى ملاحظة: إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو المباشرة متاحة فقط لنظام التشغيل Windows ، وفقًا لآخر تحديث للملحق. يبدو أيضًا أن هناك بعض المشكلات الوظيفية التي تؤثر حاليًا على قدرة التطبيق على تنزيل مقاطع الفيديو ، وفقًا للمراجعات.


ومع ذلك ، بعد اختبار الإضافة ، يسعدنا الإبلاغ عن أن القدرة على مشاهدة فيديو مباشر على انستقرام في متصفح تبدو جيدة.


ميزة أخرى تمت إضافتها مؤخرًا تتضمن القدرة على تحميل الصور إلى Instagram Story من خلال التطبيق.


كيفية مشاهدة انستقرام لايف على جهاز الكمبيوتر أو ماك


لمشاهدة مقاطع فيديو انستقرام لايف لسطح المكتب:



قم بتثبيت امتداد Chrome IG Stories لـ انستقرام.
بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك من خلال متصفح Chrome.
انقر على رمز التطبيق أعلى شاشتك.
اختر Go to IG Stories.
بمجرد النقر فوق Go to IG Stories ، سيتم نقلك إلى إصدار ملحق لصفحة انستقرام الخاصة بك.
في صفحة IG Stories لـ انستقرام ، يجب أن ترى أربع فئات على طول شريط البحث:


اصحاب
موقعك
بحث
رفع
القسم الذي تراه عند تسجيل الدخول هو عادة الأصدقاء.


في هذه الصفحة ، ستكون هناك قائمة بأصدقائك الذين نشروا صورًا أو مقاطع فيديو مؤخرًا في قصصهم.


في الجزء العلوي من قسم الأصدقاء - إذا كان أصدقاؤك يبثون حاليًا مقطع فيديو مباشر - سترى اسم مستخدم هذا الشخص مع رمز مباشر بجانبهم. انقر فوق الرمز لبدء مشاهدة الفيديو المباشر:


إذا لم تكن هناك مقاطع فيديو مباشرة قيد التشغيل ، فيمكنك النقر على رمز 'عين' الخاص بصديقك لعرض مقاطع الفيديو المباشرة التي تم إنهاؤها سابقًا والتي تمت إضافتها إلى قسم 'القصص'.


يمكنك أيضا:


تنزيل القصص.
شاهد قصصًا من غرباء تم وضع علامة عليها باسم موقع البلد.
البحث عن القصص حسب المستخدمين أو العلامات أو الأماكن.
هذا التطبيق مفيد حقًا إذا كنت ترغب في مشاهدة انستقرام لايف على جهاز الكمبيوتر أو Mac. ومع ذلك ، ستحتاج إلى استخدامه جنبًا إلى جنب مع تطبيق آخر للوصول إلى الوظائف الكاملة في انستقرام ، حيث ينصب تركيزه على مقاطع الفيديو المباشرة.


اعتبارات إضافية

نريد أيضًا إصدار تحذير لهذا الامتداد قبل تجربته.


أثناء التحقق من المراجعات ، لاحظنا عدة شكاوى حيث تم مطالبة المستخدمين بتنزيل ملف exe. عند تنزيل فيديو مباشر. لقد كان ملف exe. وجد البعض أنه غير ضروري و / أو مريب. حتى أن بعض المستخدمين أبلغوا عن وجود ملف exe. كبرنامج ضار.


على الرغم من أن المطور بذل قصارى جهده لمعالجة هذه المخاوف في التعليقات ، ولم تتم مطالبتنا شخصيًا بتنزيل ملف exe. أثناء الاختبار ، كانت هناك شكاوى كافية شعرنا بأن هناك تحذيرًا لها. كما هو الحال دائمًا ، استخدم الحس السليم عند استخدام أي تطبيق.


لمزيد من المعلومات حول القصص وكيف تلعب في هذا الامتداد ، إليك كيفية إعادة نشر مشاركات انستقرام على القصص.


تطبيقات Live PC الإضافية تستحق المحاولة


إذا لم تكن راضيًا عن التوصية أعلاه ، ولكنك لا تزال تريد مشاهدة بث مباشر انستقرام على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى ، فهناك بعض التطبيقات الأخرى التي تستحق التجربة.


هناك أداة تسمى Loola.tv تسمح لك ببث مقاطع فيديو مباشرة من سطح المكتب إلى منصات متعددة ، بما في ذلك انستقرام. ومع ذلك ، فإن Loola موجهة بدقة لمنشئي المحتوى ، وليس المتابعين الذين يرغبون في مشاهدة بث مباشر انستقرام على جهاز الكمبيوتر. مما يعني أنها غير مناسبة لمشاهدة مقاطع الفيديو في المتصفح ، على الأقل بالنسبة للمستخدم العادي.


واحدة من أفضل الإضافات التي قمنا باختبارها هي Desktop for Instagram ، بواسطة Devanco.


باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك البحث في انستقرام عن مقاطع الفيديو والصور الأخيرة. يمكنك مشاهدة قصص الأشخاص ونشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على IGTV وتنزيل مقاطع الفيديو والصور من انستقرام على سطح المكتب.


يدعي المطورون أن هذا الامتداد يتيح لك القيام بكل ما تفعله عادةً على تطبيق انستقرام للجوال ، بما في ذلك مشاهدة مقاطع فيديو انستقرام لايف. ومع ذلك ، بعد اختبار Desktop ل انستقرام ، لا نعتقد أنه يرقى إلى مستوى الضجيج.


لا تزال IG Stories لـ انستقرام مناسبة بشكل أفضل لهذا الغرض.


نصائح للعثور على مجموعات البث المباشر في انستقرام



بغض النظر عن التطبيق الذي تجربه ، هناك بعض النصائح البسيطة للعثور على مجموعات البث المباشر في انستقرام. ويعمل هذا على جميع الإضافات التي ذكرناها في هذه المقالة.


من تتابع الأمور المهمة: إذا كنت ترغب في مشاهدة مجموعات البث المباشر من انستقرام من أصدقائك ، فمن المحتمل جدًا أن يقوم بعض الأشخاص بإجراء مجموعات البث المباشر أكثر من غيرهم.
قصص Instagram: عند تسجيل الدخول إلى التطبيق ، أو استخدام امتداد مثل Desktop for Instagram ، سترى صفًا من الصور الرمزية بدوائر ملونة أعلى خلاصتك. هذا هو قسم القصص. إذا رأيت الكلمات 'Live' أسفل الصورة الرمزية للمستخدم ، فهذا يعني أن صديقك يبث حاليًا.
إعادة تشغيل مقاطع الفيديو المباشرة: إذا فاتك فيديو مباشر ، فلا تخف أبدًا. يمكن مشاركة مقاطع فيديو انستقرام لايف مع قصص انستقرام بعد انتهائها ، على الرغم من أنه يجب ملاحظة أن الإعادة تختفي من الخلاصة بعد 24 ساعة. يمكنك معرفة المزيد في صفحة تعليمات انستقرام لهذه الميزة.
ابحث عن أشخاص جدد لمتابعتهم: باستخدام خيار البحث والاستكشاف في انستقرام ، يمكنك العثور على أشخاص إضافيين لمتابعتهم والذين قد يشاركون مقاطع الفيديو المباشرة أيضًا.


تطبيق Instagram Mobile هو الخيار الأفضل



على الرغم من أن جميع الإضافات المذكورة أعلاه جيدة ، إلا أنه لا توجد طريقة سلسة وخالية من الأخطاء لمشاهدة Instagram Live على جهاز كمبيوتر شخصي أو Mac. على هذا النحو ، يظل تطبيق انستقرام للجوال هو الخيار الأفضل إذا كان هذا ما تريد القيام به.


ومع ذلك ، يجب عليك تجربة IG Stories لـ انستقرام ، لأنها امتداد جيد لمشاهدة مقاطع الفيديو الحية في هذه اللحظة. في هذه الأثناء ، إذا كنت مستخدمًا جديدًا لـ انستقرام ، فيجب عليك قراءة دليلنا على IGTV وكيف يعمل من أجل التعرف على النظام الأساسي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

كيفية فتح قفل شاشة Oppo هاتف اذا نسيت كلمة السر

كيفية المحاذاة بشكل صحيح في Word للطباعة بشكل جميل