15 طريقة لإنقاذ عمر البطارية على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في عام 2020

هل تكافح من أجل إنقاذ عمر البطارية على أجهزة Android؟

كلنا نكره الشحن المتكرر. بطارية احتياطية مهمة دائمًا الآن عندما نخطط لشراء هاتفنا الذكي الجديد.

إنقاذ عمر البطارية على أجهزة Android


يوجد الكثير من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في السوق مع بطارية احتياطية جيدة ولكن للأسف ، ليس لها عمر بطارية لا نهاية له. لذلك إليك بعض الاختراقات البسيطة لتوفير عمر البطارية على أجهزة Android.

فلماذا علينا توصيل هواتف Android الذكية بمقبس الطاقة كل يوم؟

تآمر عدد من العوامل للحد من قدرة الأداة على التحمل خلال السنوات العديدة الماضية. تشترك تصميمات أرق مع مساحة أقل للبطاريات ، وشاشات أكبر وأكثر سطوعًا ، ومعالجات أسرع رباعية النوى ، والمزيد من البرامج التي تعمل في الخلفية ، وأجهزة الراديو GPS المتعطشة للطاقة ، جميعها تشترك في المسؤولية. لقد كان للانتقال من شبكات الجيل الثالث إلى الجيل الرابع قبل بضع سنوات - خاصة من مجموعة LTE - أثره أيضًا.

حفظ عمر البطارية على أجهزة Android:


إليك النصائح الذهبية لإطالة عمر بطارية هاتف Android:

1. خلفية سوداء توفر عمر البطارية


نعم ، يمكن لخلفيتها السوداء الغريبة والحقيقية أن توفر عمر بطارية هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

لماذا خلفية سوداء؟ - لأن معظم الهواتف الذكية في سوق شاشة AMOLED التي تضيء فقط البكسلات الملونة. كما أن وحدات البكسل السوداء غير مضاءة ، لذلك كلما زاد عدد وحدات البكسل السوداء لديك ، أو وحدات البكسل الداكنة ، كانت هناك حاجة إلى طاقة أقل لإضاءة هذه البكسلات.

2. اكتشف من يستنزف البطارية


هذه الطريقة مهمة ، فقط ابحث عن الجاني المسؤول عن استنزاف البطارية.

يمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى 'إعدادات البطارية'.

سيفصل هذا الخيار ما يستهلك بطارية هاتفك. سيتم عرض التطبيقات والميزات في قائمة تنازلية من خنازير البطارية. إذا وجدت تطبيقًا بالكاد تستخدمه أو ميزة لم تستخدمها مطلقًا ، فستحتاج إلى إلغاء تثبيت التطبيق أو إيقاف تشغيل الميزة.

3. الحاجيات الشاشة الرئيسية وخلفية حية سيئة


يستخدم الكثير من الأشخاص أدوات الشاشة الرئيسية على هواتفهم الذكية ، ويعتقدون أن ذلك سيسهل عملهم. ولكنه يؤثر سلبًا على عمر البطارية. نظرًا لأن وظيفة الحاجيات أخذت المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي وكذلك ستعمل عملية الخلفية على استنزاف البطارية. إذا كنت تريد حقًا الحفاظ على عمر البطارية ، فتجنب إضافة أدوات إلى الشاشة الرئيسية.

نعم ، خلفيات حية تعطي الحياة للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي. ولكن لا تنس أنها تستخدم الكثير من عمر البطارية لأن الخلفيات الحية تجعل الشاشة نشطة دائمًا ويستهلك هذا البطارية. لذلك ، ابحث عن الصور الثابتة العادية كخلفيات أو كما قلنا بالفعل استخدم خلفيات سوداء وحفظ عمر البطارية.

4. إيقاف السطوع التلقائي


السطوع التلقائي - يبدو ميزة مفيدة ، ولكن لا تذهب إليها.

في الواقع ، السطوع التلقائي يكون عادة أكثر سطوعًا مما تحتاجه حقًا. من الأفضل ضبط السطوع يدويًا على مستوى منخفض ولكنه مريح ، ورفعه عند الضرورة. هذه واحدة من أفضل الطرق لإنقاذ عمر البطارية لأن الشاشات هي واحدة من أكبر امتصاص البطاريات.

5. تحديث تطبيقات التحكم تردد


الطريقة التالية هي التحكم في تكرار التحديث لبعض التطبيقات. تقوم التطبيقات التي تبحث عن رسائل بريد إلكتروني جديدة وبيانات أخرى في الخلفية بالتحديث بشكل متكرر لجلب معلومات جديدة. سيؤدي جلب البيانات بشكل متكرر في الخلفية إلى استنفاد البطارية بسرعة.

لذا لتعطيل هذا ، ما عليك سوى الانتقال إلى 'إعدادات الحسابات' وإلغاء تحديد بيانات المزامنة التلقائية لمنع جهاز Android من المزامنة تلقائيًا مع حساباتك في Google (والحسابات الأخرى) في الخلفية. ألغ تحديد مزامنة البيانات تلقائيًا لمنع جهاز Android من المزامنة تلقائيًا مع حساباتك في Google (والحسابات الأخرى) في الخلفية. وأيضًا إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

6. إعداد مهلة أقصر للشاشة يحفظ عمر البطارية


اضبط مهلة شاشة العرض على وقت قصير كما هو عملي بالنسبة لك.

فكر فقط ، إذا تم تعيين مهلة الشاشة الخاصة بك على دقيقة ، فسوف تستخدم طاقة أربع مرات أكثر مما لو تم ضبطها على 15 ثانية. تشير الدراسات إلى أن مستخدم الهاتف الذكي العادي يقوم بتشغيل هاتفه الذكي 150 مرة في اليوم ، لذا فإن الفرق بين مهلة الشاشة الطويلة والوقت القصير سيزداد قريبًا. سيساعد تقليله في الحفاظ على تشغيل البطارية لفترة أطول.

7. أغلق الاهتزاز


أغلق الاهتزاز. قم بإيقاف تشغيل تنبيهات الاهتزاز للمكالمات الواردة ، ما لم تكن بحاجة إلى ذلك الوعي. في الواقع ، يتطلب الأمر المزيد من الطاقة لتهتز هاتفك أكثر من رنينه.

8. استخدم إخطارات أو قفل الشاشة الحاجيات


يمكن أن تساعد إعلامات شاشة التأمين أو أدوات قفل الشاشة أيضًا في الحفاظ على عمر البطارية. هذا لأنه يمكنك رؤية إشعاراتك في لمحة دون الحاجة إلى تشغيل الشاشة بالكامل. هذا مفيد بشكل خاص إذا تلقيت الكثير من الإشعارات التي لا تستحق المتابعة على الفور.

9. لست بحاجة إلى الاتصال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع


لست مضطرًا إلى الاتصال بالإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما سيزيد من استخدامك للبيانات ويستنزف البطارية أيضًا. لذا استخدم الإنترنت عند الحاجة ، مثل إيقاف تشغيله أثناء ساعات نومك وساعات العمل.

10. استخدم البطاريات الأصلية فقط


هذا مهم ، استخدم البطاريات الأصلية فقط - مباشرة من الشركة المصنعة. يعد توفير بضع دولارات على بطارية قد تضر بهاتفك الذكي المحبوب خيارًا سيئًا بالفعل ، وقد يوفر أيضًا أداء بطارية دون المستوى المطلوب.

11. استخدام تطبيقات أندرويد إصدار لايت


سيساعدك اختيار إصدارات lite من تطبيقات Android على الإصدار الرئيسي بالتأكيد على تقليل استهلاك البطارية. نظرًا لأن تطبيقات Android خفيفة الوزن هي إصدارات ضئيلة من التطبيق الرئيسي ، على الرغم من أنك قد تضطر إلى اختراق بعض الميزات من أجل الصالح العام - للحفاظ على عمر بطارية جهاز Android الخاص بك.

12. إيقاف الرسوم المتحركة


يعد تغيير إعدادات الرسوم المتحركة خيارًا آخر أفضل لتحسين استهلاك البطارية على أجهزة Android. ولكن لتغيير إعدادات الرسوم المتحركة ، يجب عليك الوصول إلى 'خيارات المطور' - وهو خيار مخفي داخل إعدادات Android.

للدخول إلى وضع المطور ، انتقل إلى 'الإعدادات حول الهاتف' وانقر على 'إنشاء رقم' عدة مرات ، ثم ارجع إلى صفحة الإعدادات الرئيسية للعثور على 'خيارات المطور' التي تم تنشيطها. انتقل الآن إلى خيارات المطورين الممكنة ، وقم بالتمرير لأسفل للعثور على ثلاثة خيارات هي 'مقياس الرسوم المتحركة في النافذة' و 'مقياس الرسوم المتحركة الانتقالية' و 'مقياس مدة الرسوم المتحركة' وقم بإيقاف تشغيلها.

13. إيقاف تشغيل الخدمات غير المرغوب فيها


ننسى أحيانًا تعطيل بعض الخدمات مثل WiFi و GPS و NFC و Bluetooth بعد استخدامها دون معرفة تأثيرها السلبي على عمر بطارية جهازك الذي يعمل بنظام Android. لمعلوماتك ، تقوم معظم هذه الخدمات باستقصاء مستمر لأجهزة التوجيه - للعثور على أجهزة Bluetooth القريبة أو اتصال WiFi أو أقمار GPS الصناعية - على الرغم من عدم توفرها في ذلك الوقت.

لذا مرر لأسفل شريط الإشعارات وقم بتعطيل جميع هذه الخدمات بعد استخدامها لحفظ عمر بطارية جهازك.

14. استخدم Greenify


على عكس أي تطبيقات أخرى من جهات خارجية تدعي أنها توفر استهلاك البطارية على Android - Greenify هو التطبيق الموثوق به. يحفظ Greenify عمر البطارية من خلال دفع التطبيقات إلى وضع السبات نوعًا ما ومنعهم من تشغيل الخلفية حتى تعيد فتحها مرة أخرى. نظرًا لأن بعض الميزات المتقدمة لـ Greenify تعمل فقط على الجهاز الجذر - على الرغم من أنها لا تزال تعمل جيدًا على الأجهزة غير الجذر أيضًا.

15. حافظ على جهازك في درجة حرارة معتدلة


نعم ، يمكن لدرجة الحرارة التحكم في عمر بطارية جهازك. لذلك تذكر دائمًا أن تظل جهازك في درجة حرارة معتدلة - ليس حارًا جدًا ولا باردًا جدًا.

هذه بعض النصائح للحفاظ على عمر بطارية هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. إذا كنت تعرف بعض الطرق الأخرى لإنقاذ عمر البطارية ، فقم بالتعليق أدناه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة