كيفية التحقق من من يتابع من على تويتر

Twitter


مع تفاخر مستخدمي تويتر المشهورين بمئات الآلاف من المتابعين ، من الصعب معرفة من يتابع من. أو إذا كان مستخدم معين يتبع مستخدمًا محددًا آخر.

إذا كان لديك الكثير من الوقت على يديك ، يمكنك البحث في قائمة المتابعين. ومع ذلك ، إذا كان لديك حياة وترغب في القيام بذلك بسرعة وسهولة ، فاطلع على DoesFollow بدلاً من ذلك.

اكتشف من يتابع من على Twitter


بمجرد إدخال مقبض Twitter لكل مستخدم ، يخبرك DoesFollow ما إذا كان المستخدم الأول يتبع المستخدم الثاني. يمنحك الموقع 'نعم' أو 'كلا' كإجابة. سترى أيضًا العكس ، إذا اتبع المستخدم الثاني المستخدم الأول ، أسفل الإجابة مباشرة.

من أجل الحصول على النتائج على DoesFollow ، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك على Twitter.

لا يحتوي DoesFollow على مجموعة من الميزات الإضافية ، ولكنه يقدم بعض الميزات التي قد تستمتع بها.

DoesFollow


أحدث الشيكات الشعبية


أعلى مربع البحث ، يمكنك النقر فوق الأحدث لرؤية قائمة بأحدث عمليات التحقق التي تم إجراؤها على الموقع والأكثر شيوعًا لأكثرها شيوعًا.

يشير السهم الأسود إلى ما إذا كان المستخدم يتبع آخر والخط الأحمر يعني أن أيا منهما لا يتبع الآخر. يمكنك أيضًا النقر فوق 'هل يتبع [المستخدم واحد] [المستخدم الثاني]؟' رابط لرؤية الأجوبة.


في الصفحة التالية ، سترى مجموعتك وأسماء المستخدمين فيها. في الجزء السفلي ، أدخل اسم المستخدم الذي تريد التحقق منه لمجموعتك واضغط على إرسال.

سترى نتائج مثل الفحوصات الأحدث والشائعة مع الأسهم السوداء والخطوط الحمراء عند تطبيقها.

يمكنك أيضًا إعادة استخدام وإنشاء مجموعات إضافية. انقر فوق إنشاء مجموعة جديدة في الصفحة DoesFollow الرئيسية وسترى تلك التي قمت بإنشائها على اليسار ، حتى تتمكن من زيارة مجموعة أخرى ، أو يمكنك إنشاء مجموعة جديدة على اليمين.

DoesFollow يتيح لك رؤية من يتابع


إذا كنت متشوقًا لمعرفة ما إذا كان دونالد ترامب يتبع تشانس رابر أو إذا كانت أريانا غراندي تتبع غوردون رامزي ، فانتقل إلى DoesFollow للحصول على الإجابة.

وإذا كنت تريد إزالة جميع متابعيك المزيفين على Twitter أو معرفة حسابات Twitter التي يجب متابعتها من أجل الاختراق مدى الحياة ، فقد قمنا بتغطيتك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة