يضيف YouTube Music ميزة جديدة لنقل المحتوى من موسيقى Google Play

ليس من الأخبار حقًا أن تركز Google جهودها في بث الموسيقى على YouTube Music وتتخلص من موسيقى Google Play تدريجيًا بطرق بطيئة ولكن مؤكدة. الآن ، أضافت الشركة ميزة جديدة إلى YouTube Music تهدف إلى مساعدة مستخدمي Play Music على نقل المحتوى الخاص بهم من موسيقى Google Play إلى YouTube Music دون الكثير من المتاعب.

YouTube Music


التحديث ، الذي لا يتم طرحه حاليًا إلا لعدد قليل من المستخدمين ، يظهر خيارًا في YouTube Music يدعو المستخدمين لنقل المحتوى الخاص بهم من موسيقى Google Play. سيتيح هذا للمستخدمين نقل الأغاني التي تم شراؤها والتحميلات وقوائم التشغيل وإبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب وما إلى ذلك إلى تطبيق YouTube Music. إذا كانت لديك مكتبة موسيقى Play كبيرة إلى حد ما ، فلا تقلق ، فستستمر عملية النقل في الخلفية وسترسل لك Google رسالة بريد إلكتروني بمجرد اكتمال نقل الوسائط. بعد ذلك ، سيعرض YouTube Music المحتوى الذي تم نقله في علامة التبويب 'المكتبة'.


Google لا تترك وراءها مستمعي البودكاست أيضًا. أنشأت الشركة صفحة ويب تتيح لك نقل ملفات بودكاست من موسيقى Google Play إلى تطبيق 'Podcasts' الخاص بالشركة. ستنقل الخدمة حتى معلومات مثل تقدم الحلقة الخاصة بك لملفات البودكاست التي اشتركت فيها. بالنسبة إلى مستخدمي الإصدار المميز من موسيقى Google Play ، أعلنت الشركة أنها ستنتقل تلقائيًا إلى مستوى مكافئ في YouTube Music.


لذا ، هل أنت مستخدم موسيقى Google Play؟ إذا كان الأمر كذلك ، ما رأيك في الانتقال إلى YouTube Music؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة