مراجعة لعبة Gears Tactics

أثبتت Gears Tactics أن الألعاب الاستراتيجية القائمة على الأدوار يمكن أن تكون دموية وسريعة مثل لعبة إطلاق النار العادية.


عندما أعلنت Microsoft عن وجود Gears Tactics كلعبة إستراتيجية تم تطويرها لعشاق سلسلة ألعاب الحركة ، كنت متشككًا بعض الشيء. تستحوذ Gears of War على اللاعبين بسبب العمل الناري ، مثل الشخصيات الضخمة مثل إظهار العمل الجماعي الأمريكي ، ومعارك ضارية بالأسلحة بينما تزأر بنادق لانسر قبل العدو. من المفترض أنه عندما يتعلق الأمر بصنع لعبة إستراتيجية ، ستفقد هذه العوامل أو يتم التخلي عنها إلى حد ما بسبب الاختلاف الأساسي بين النوعين ، وبالتالي من غير المرجح أن تنجح. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النوع القائم على الأدوار يخضع لسيطرة XCOM ، وستكون لعبة جديدة من نفس النوع بالتأكيد تحت ضغط كبير عندما يحقق اللاعبون التوازن مع هذا النصب التذكاري.




ولكن الآن تم إطلاق Gears Tactics رسميًا ، تم حل مخاوف المؤلف تمامًا. أعطى فريق تطوير اللعبة للمؤلف (وغيرهم من محبي Gears) لعبة إستراتيجية قائمة على الأدوار ، ولكنها لا تزال شرسة وشرسة. إنها ليست أقل شأنا من XCOM ، وحتى أنها تحدث فرقا لا ينسى للاعبين الذين لعبوا من خلال أحدث إصدارات XCOM. دعني أخبرك كيف حولت هذه اللعبة عمل Gears إلى لعبة TBS.


اللعب الإبداعي المبتكر


حقيقة أن Gears Tactics تتم مقارنتها بـ XCOM أمر لا مفر منه لأن كلاهما يبدو متشابهًا جدًا ، من الأنماط الرسومية ، والسياقات المستقبلية ، واللعب القائم على العوائق ، إلى قصة المقاومة. البشر قبل هجوم مخلوق غريب. ومع ذلك ، فإن هذا التشابه توقف فقط على السطح ، وعند الخوض في الاستغلال العميق للعب ، لا يمكن أن تكون اللعبتان مختلفتين.

مراجعة لعبة Gears Tactics

على وجه التحديد ، يأتي هذا الاختلاف من تصميم اللعب في المباراتين. بينما تضع XCOM اللاعبين في وضع خاسر وتجبرك على النضال من أجل الفوز ، تتيح لك Gears Tactics لعب القوة. هذا خيار معقول لأن سلسلة Gears of War الأصلية تظهر دائمًا أبطال البطل القوي والقوي والخوف. كما أن Gears Tactics تخلصت من التشويق الذي يشعر به اللاعبون بسبب خطر فقدان محارب في الفريق بشكل دائم ، واستبداله بالإثارة التي يمتلكها اللاعبون عند قتل الأعداء على الشاشة.


في الواقع ، لا يتطلب تدمير الجراد في ساحة المعركة أحيانًا بذل الكثير من الجهد للاعبين. لدى كل شخصية تتحكم فيها ما يصل إلى ثلاثة إجراءات في مرة واحدة ويمكنك إنفاقها على الحركة ، والتصوير ، واستخدام المهارات بأي ترتيب تريده. ولكن هذا نظريًا ، ولكن في الواقع يمكن أن يكون لديك من 4 إلى. بضع عشرات من الإجراءات في يديك من قبل الشخصيات التي تتمتع بمهارات برتقالية بالإضافة إلى العمل لبعضها البعض ، وسلاح Hancer المثبت بالمنشار تنفيذ العدو واستعادة العمل. إذا كان توزيع العمل وتحديد الهدف الصحيح ، يمكن للاعبين تحويل محاربيهم إلى قتلة الجراد الهائلة.

مراجعة لعبة Gears Tactics


كما تغيرت ميزة Overwatch التي استعارتها Gears Tactics من XCOM قليلاً لجعل اللعبة أبسط. عندما تطلب شخصًا إلى حالة Overwatch ، فإن تلك الشخصية ستطلق النار على الأعداء تلقائيًا عندما يتحركون داخل النطاق ، وهي ميزة مفيدة للغاية عندما يحتاج اللاعبون إلى حماية الأجنحة أو إحاطة العدو. مع كل هذه التغييرات ، تشجع Gears Tactics اللاعبين على المضي قدمًا باستمرار واللعب بتهور والاختيار بسرعة ، وهي الأشياء التي يبدو من المستحيل تحقيقها في لعبة إستراتيجية. يتحول رأس المال إلى مرادف للعب البطيء والحساب ، دون الكثير من قيود الوقت.


لكن تعريض شخصياتك للخطر لا يعني أن خصومك ليسوا خطرين. Ukkon's Locust (الخصم الرئيسي في اللعبة) هو أيضا هائل للغاية إذا وقعت في الفخاخ التي وضعوها. إن الاندفاع إلى المشاجرة مع الجراد مع البندقية سيجعل الشخصية `` تتناثر '' في كل مكان لأن لديهم القدرة على الهجوم المضاد تلقائيًا ، في حين أن الحركات المهملة ستجعل الشخصية تقع في فخ Overwatch للعدو. . إنها أيضًا أكثر عددًا - تفرخ اللعبة مرة واحدة كل 5 وحوش ، كل منها يمكن أن يأخذ نصف جرعة صحية في ضربة واحدة - إنها ليست غير شائعة ، لذلك على الرغم من أن كل محارب Gears يمكنه مسح بعض الوحوش في أول خطوة لي ، ما زلت يجب أن تكون حذرا ومحاولة التمييز بين الأفعال المفيدة والشجاعة والتهور الغبي.


مراجعة لعبة Gears Tactics

لذلك عند لعب Gears Tactics ، سيتم عرض استراتيجية اللاعب عن طريق اختيار الهدف واستخدام المهارات والأسلحة التي تمتلكها الشخصيات عليه لتدمير العدو بأسرع طريقة ولكن بأمان قدر الإمكان ، ثم إيجاد طريقة للحفاظ على تلك السرعة. أعتقد أن نجاح إنشاء هذا الإيقاع والقصور الذاتي هو أعظم قوة للعبة ، مما يجلب نسيمًا جديدًا إلى النوع الاستراتيجي القائم على الأدوار الذي تهيمن عليه حاليًا XCOM واستنساخها. وقت طويل.


رسومات جيدة وصوت


لا تفتقر Microsoft إلى المال ، لذا لم تكن الأجهزة المرئية والصوتية مشكلة أبدًا في ألعابهم. تستفيد Gears Tactics أيضًا من هذه الثروة: كل شيء يظهر على شاشة اللاعب ، من الأشياء في البيئة إلى مكافحة الشخصيات واللقطات ، تم تشكيله بشكل جميل ، جنبًا إلى جنب مع العلامات التجارية. صورة رائعة وتأثيرات إضاءة تجعلك تشعر حقًا أنك تقف في وسط ساحة المعركة. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم Gears Tactics أيضًا مشاهد رائعة ومقاطع صوتية احترافية لنقل قصتها ، مما يساعد اللاعبين على الشعور بمشاعر وأجواء اللعبة بسهولة.

مراجعة لعبة Gears Tactics


يتم تقديم شخصياتنا أيضًا بطريقة سلسة وواقعية للغاية. على الرغم من أن معظم الوقت سيرى اللاعبون شخصياتهم من منظور علوي ، إلا أن اللعبة لا تزال تتمتع بإطلالة على أكتاف الشخصية وبالتالي تتجاهل Splash Damage و The Coalition هذه الشريحة تمامًا. تصرفات الشخصيات سلسة ومفصلة ، وتعبيرات وجههم صحيحة ، وهذه الأشياء الصغيرة تمنح اللاعبين الإثارة اللازمة لتدمير الجراد حتى مع الرمان. رصاصة ، بالمنشار ، حربة أو طلقة قنص.

مراجعة لعبة Gears Tactics



Assassin's Creed Valhalla: تحسين أسلوب اللعب حتى يتمكن اللاعبون من كتابة قصصهم الخاصة
مع Assassin's Creed Valhalla ، أعادت Ubisoft بعض الميزات التي أحبها اللاعبون ذات مرة ، والتي ستكون فيها المنطقة محط تركيز اللعبة.

لا توجد نقاط نقص


إذا كانت لعبة Gears Tactics مثيرة وتخلق شعورًا بالحدة في كل معركة ، فإن قصة اللعبة مربكة إلى حد ما في نهاية اللعبة. عادةً ما تحشر اللعبة دائمًا الكثير من المهام الجانبية في بداية اللعبة لإعطاء اللاعبين الفرصة لتدريب الشخصيات ، وحرث المعازق للعثور على معدات جديدة وتعلم مهارات جديدة ، ثم قطعها جميعًا. قرب نهاية القصة (تسمى غالبًا 'نقطة اللاعودة') للتركيز على المؤامرة. علمت Gears Tactics أيضًا أن هذا يعمل فقط في النصف الأول: تحتوي اللعبة على مهام جانبية ، ولكنها تُستخدم لتمديد مدة اللعبة بدلاً من استكمال محتوى اللعبة.


السبب الذي جعلني أدلي بهذا التعليق هو أن Gears Tactics لديها بالفعل الكثير من المهام الجانبية ذات الصعوبة العالية التي يمكن للاعبين تلقيها للبحث عن معدات وأسلحة أفضل للشخصية في البداية. ، لكن خطأ فريق التطوير هو وجودهم حتى في نهاية المباراة. من الصعب أن نفهم أنه بدلاً من ربط المهام الرئيسية معًا لخلق شعور بالاندفاع ، والتوتر المناسب للمعركة النهائية ، تجبر اللعبة اللاعب على القيام بمجموعة من المهام الجانبية قبل فتح. المهمة الرئيسية التالية. لا تحتوي Gears Tactics أيضًا على التنوع الضروري في تصميم المهمة ، مما يجعل تقدم اللعبة بطيئًا على الرغم من أن مراحلها النهائية لا تزال تحتفظ باللعب عالي السرعة الذي ذكرناه أعلاه.


مراجعة لعبة Gears Tactics

يمكن أن تكون معارك رئيس اللعبة نقاطًا إضافية ، قد تكون ناقصًا اعتمادًا على هواية اللاعب - مع لعبة tui ، فإنها تميل قليلاً إلى نقاط ناقص. يشترك رؤساء اللعبة الثلاثة في شيء واحد هو أنهم يمتلكون كمية كبيرة من الدم ، لكنهم لا يعرفون كيفية الاستفادة من هذا الدم لجعله صعبًا على اللاعبين. لديهم فقط عدد قليل من التحركات البسيطة والثابتة ، لا تتغير طوال المعركة ، لذلك بعد الدقائق القليلة الأولى ، سيعرف اللاعبون كيفية التعامل مع كل واحد ثم يقضون فقط. 20 دقيقة لسحب الدم لهدف واحد. هذه فترة طويلة جدًا حتى بالنسبة للعبة بدورها وتساهم في جعل اللاعبين يشعرون بالركود في قصة اللعبة.



بشكل عام ، Gears Tactics هي لعبة إستراتيجية جذابة تعتمد على الأدوار ، قادرة على منح اللاعبين معارك جذابة للغاية ، على الرغم من وجود خطأ طفيف بشكل عام في التحكم في إيقاع اللعبة. إذا لم يحاول فريق التطوير تمديد طول القصة الخطية للعبة عن طريق إضافة مهام `` إضافية '' (ولكن مجبرًا على القيام بذلك) ، فإن لعبة Gears Tactics ستكون لعبة أكثر جاذبية. على الرغم من أن وقت اللعب قد ينخفض. نأمل ، عند صنع Gears Tactics 2 ، فإن Splash Damage و The Coalition ستتغلب على هذا الخطأ وتعطي اللاعبين لعبة أكثر جاذبية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة