هام لمستخدمي هواتف سامسونج: تحتوي العديد من هواتف Samsung Galaxy J و A و S على أخطاء في البرامج ، وهذا حل مؤقت

انعكس العديد من مستخدمي هواتف Samsung على تشغيل هواتفهم الذكية مباشرة في وضع الاسترداد. عند دخول هذا الوضع ، لأنه لا يوجد خيار إعادة تشغيل ، لا يمكن إعادة تشغيله.


في صباح يوم  23 مايو 2020، في العديد من منتديات التكنولوجيا ومجموعات Facebook ، انعكس العديد من مستخدمي هواتف Samsung على تشغيل هواتفهم الذكية مباشرة في وضع الاسترداد. عند دخول هذا الوضع ، لأنه لا يوجد خيار إعادة تشغيل ، لا يمكن إعادة تشغيله.


على الرغم من محاولة إيقاف تشغيل الجهاز وإعادة تشغيله ، يستمر الجهاز في التمهيد في وضع الاسترداد تلقائيًا. من المعروف أن هذه الأجهزة في الليلة السابقة لا تزال تستخدم بشكل طبيعي ، لم يظهر هذا الخطأ الخطير في البرنامج إلا في وقت مبكر من صباح اليوم.


تظهر صورة خطأ على الهاتف على النحو التالي:

تحتوي العديد من هواتف Samsung Galaxy J و A و S على أخطاء في البرامج


تحدث رسالة الخطأ المذكورة أعلاه بشكل أساسي على طرازات Galaxy J 2018 ، مثل Galaxy J4 + و J6 +. بالإضافة إلى ذلك ، واجهت بعض أجهزة سلسلة Galaxy A التي تم إطلاقها في 2018 نفس الموقف. قال Techrum أن بعض مستخدمي سلسلة S واجهوا نفس الخطأ.


وفقًا للتقديرات الأولية ، يُرجح أن يكون وضع 'وضع الاسترداد المعلق' هذا بسبب خطأ في تحديث نظام التشغيل أو تعارض في البرامج.


بعد تلقي ملاحظات المستخدم ، قال ممثل Samsung أن هذا الخطأ غير المتوقع حدث فقط على بعض سلسلة Galaxy J القديمة ، وستحصل الشركة على إشعار رسمي لسبب خطأ البرنامج أيضًا. كأصل إصلاح للمستخدم المتأثر.

إصلاح مشكلة تعليق الخطأ على Samsung Galaxy


في الوقت الحالي ، تتلقى بعض سلاسل الهواتف الرئيسية في فيتنام أيضًا أخطاء مجانية لمستخدمي Galaxy J الذين يواجهون خطأ البرنامج أعلاه وإصلاحه. إذا قمت بشراء آلات من هذه السلاسل ، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة.


كيفية إصلاح مشكلة تعليق الخطأ على Samsung Galaxy:


أثناء انتظار الإصلاح الرسمي من Samsung ، يمكنك تجربة الإصلاح المؤقت الذي شاركه العديد من المستخدمين على النحو التالي:


  • في شاشة وضع الاسترداد حدد المحاولة مرة أخرى.
  • عند تشغيل الهاتف على الشاشة السوداء ، استخدم هاتفًا آخر للاتصال بهاتفك.
  • عندما يعرض الجهاز شاشة المكالمة ، اسحب لأسفل شريط الحالة (من المرجح أن يمسك بالهاتف) حدد الإعدادات ابحث عن خيارات ترقية البرنامج انتظر حتى يتم تحديث الجهاز إلى الإصدار الجديد.
  • بعد اكتمال التحديث ، سيعمل الجهاز مرة أخرى.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة