Galaxy A31: أربع كاميرات بدقة 48 ميجابكسل ، بطارية 5000mAh

لا يزال تطبيق Galaxy A31 ، الذي لا يزال يطبق الاستراتيجية لتغطية جميع القطاعات ، ترقية قوية مقارنةً بـ A30 التي تم إطلاقها العام الماضي.


يمتلك Galaxy A31 التصميم القياسي لسلسلة Galaxy A ، وعادة ما يكون ممثلين عن Galaxy A51 / A71. لا يزال الجزء الخلفي مصنوعًا من البلاستيك اللامع مع حواف منحنية ناعمة ، ويشعر الجهاز بالراحة التامة والقبضة اللطيفة.


يستخدم الجزء الخلفي من Galaxy A31 تأثير لون متدرج مع خطوط قطع الماس مقترنة بنقش بالليزر كما هو موضح على Galaxy A51 ، مما يجعل من الصعب رؤية الفرق من الخلف فقط. من الجهازين. ومع ذلك ، لا يبدو أن التأثير الانتقالي على Galaxy A31 'قوي' مثل سابقه.


الجزء الأمامي من Galaxy A31 هو شاشة مقاس 6.4 بوصة بدقة FullHD + استنادًا إلى لوحة Super AMOLED. ومع ذلك ، تستخدم هذه الشاشة تصميم Infinity-U بدلاً من تنسيق Infinity-O 'المثقوب' كما هو الحال في سابقاتها ولكنها لا تزال مجهزة بمستشعر بصمة تقنية الأمان تحت الشاشة.


تصميم Infinity-U لحواف رفيعة جدًا:



ومع ذلك ، لا يزال ذقن الشاشة سميكة للغاية.


تم تصميم مجموعة الكاميرا الخلفية لهاتف Galaxy A31 بمستطيل كبير وبروز بسيط من الخلف. تتضمن هذه الكاميرات الأربع: كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل بزاوية 123 درجة وكاميرا ماكرو 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل يدعم إزالة الصورة. يمكن اعتبار ذلك مجموعة 'قياسية' للهواتف الذكية متوسطة المدى في الوقت الحالي.


كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل f / 2.0 تدمج تقنيات الجمال الذكية:



التكوين الداخلي لهذا الجهاز هو معالج Helio P65 الذي يجمع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من الذاكرة الداخلية بدلاً من شريحة Exynos 'محلية الصنع' كنماذج سابقة. أهم ما يميز هذا التكوين هو أن هذا الجهاز يستخدم سعة بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، مع تقنية الشحن السريع 15 واط للحصول على وقت تجربة أفضل.


يباع Galaxy A31 مع 3 إصدارات ملونة من Crush: White Crush Million Likes ، و Black Crush Hegemon ، و Blue Crush Fear the Heart. بسعر
277,700 دولار فقط ، يمكن اعتبار هذا كآلة مناسبة للطلاب الذين لديهم شغف بتجربة التكنولوجيا الجديدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة