يمكنك الآن مشاهدة أفلام وثائقية من Netflix مجانًا على YouTube

يمكنك الآن مشاهدة أفلام وثائقية من Netflix مجانًا على YouTube


قامت Netflix بتحميل بعض أفضل أفلامها الوثائقية على YouTube. وهذا يعني أنها متاحة لأي شخص لمشاهدتها مجانًا ، مع اشتراك Netflix أو بدونه. تتضمن الأفلام الوثائقية المعروضة كوكبنا ، كما رواه ديفيد أتينبورو.


لعدة سنوات ، سمحت Netflix للمعلمين بفحص أفلامها الوثائقية في الفصول الدراسية. ومع ذلك ، مع إغلاق المدارس في جميع أنحاء العالم بسبب COVID-19 ، قامت Netflix بتحميل مجموعة مختارة من الأفلام الوثائقية للأطفال (والبالغين) لمشاهدتها في المنزل بدلاً من ذلك.


كيفية مشاهدة أفلام وثائقية على Netflix على YouTube


جميع الأفلام الوثائقية متوفرة على قناة Netflix على YouTube. حتى أن عملاق الوسائط المتدفقة قد وضعهم جميعًا في قائمة تشغيل لضمان سهولة الوصول إليهم. كلها متاحة باللغة الإنجليزية ، مع إضافة ترجمات بلغات أخرى في وقت لاحق من هذا الأسبوع.


لمشاهدة بعض من أفضل الأفلام الوثائقية لـ Netflix على YouTube ، ما عليك سوى فتح قائمة التشغيل والتمرير لأسفل حتى تجد الفيلم الذي تريد مشاهدته. زوجان من الأفلام الوثائقية المجانية بطول ميزة ، في حين أن البعض الآخر عرضي. إجمالاً ، هناك 34 مقطع فيديو لمشاهدته.


ربما يكون الضوء هو كوكبنا المذكور أعلاه ، كما رواه عالم الطبيعة الشهير ديفيد أتينبورو. يقدم كوكبنا بعض الأفكار الرائعة للعالم الطبيعي ، كما تم الكشف عنه عبر سلسلة تم تصويرها بشكل جميل من ثمانية أجزاء.


متاح أيضًا شرح ، سلسلة قصيرة الشكل تشرح قضايا مختلفة ، 13 ، فيلم كل شيء عن التعديل الثالث عشر للدستور ، الملخص ، الذي ينظر في فن التصميم ، والفترة. نهاية الجملة. ، التي توضح تفاصيل مكافحة وصمة الحيض.


حيث لمشاهدة المزيد من الأفلام الوثائقية المجانية


لم توفر Netflix هذه الأفلام الوثائقية مجانًا على YouTube فحسب ، بل قامت الشركة أيضًا بتوفير الموارد التعليمية لكل منها. توفر هذه نقاط حوار إضافية وموارد إضافية لأي شخص يدرس أطفاله في المنزل.


هناك بالتأكيد طرق أسوأ لتعليم أطفالك من عرض فيلم وثائقي لهم. وإذا كنت قد شاهدت بالفعل جميع هذه الأفلام الوثائقية على Netflix وتريد مشاهدة المزيد منها ، فإليك أفضل الأماكن لمشاهدة الأفلام الوثائقية المجانية عبر الإنترنت.

إقرأ أيضاً,

كيفية الدفع و تسجيل حساب جديد netflix الخاص بك: إليك بعض الخطوات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية إصلاح الأخطاء عندما يشير الهاتف إلى مكالمة طوارئ ، مكالمات الطوارئ فقط

6 طرق لحذف نفسك من الإنترنت

الاختلافات بين كلمات المرور القوية والضعيفة